نحن فقط أصدقاء

1K 96 11
                                    

نيو تشابتر قايز انجوي .

***

وجهة نظر لندن

عندما فتح ليام فمه وتحدث عن الذي كان قد عاد , الجميع كانوا صامتين جداً بينما هاري استشاط غضباً . قام بهاري بسؤال ليام عن كيف اخرج من السجن بهذه السرعة . لم يكن لليام جواب ولهذا السبب نايل تكلم وقال

" حسناً هو خرج "

كنت التفت يساراً ويميناً لأرى ما الذي يحدث هنا .

اول شيء وهو الاول , من هو بالجحيم زين ؟ رأي من التوتر الشديد الذي في الغرفة انه موضوع لا يمكن التناقش به .

قطع تفكيري , عندما رأيت هاري يصرخ على لوي بأن لا يلمسه وبشكل مفاجئ قام بدفعه بقوة من امامه . لهثت من هذا التصرف ووجهت اهتمامي للوي . وهاري من الجهة الأخرى قام بالخروج والله يعلم إلى اين .

قمت مو فوق اللحاف وتوجهت إلى لوي , الذي كان على الأرض . أملت ناحيته وتحدثت إليه .

" هل أنت بخير ؟ "

قلت وانا انظر إليه . قام بالإيماء بأنه لم يتأذى . بعد كل هذا , انا متأكده من أن هذه الأوشام تؤلم أكثر من الدفع بقوة .

" نعم , انا بخير "

اجاب لوي وهو ينهض من الأرض قبل ان اساعده .

جلست على الكرسي وانا اعبث بأصابعي غير متأكده ماذا اقول . انا فقط قابلتهم ولست مرتاحه وهم حولي . على أي حال , انا فعلاً اريد من هو الشخص الدعو "زين" . استعملت كل شجاعتي , وتحدثت بصوت عالي لكي يسمعوا .

" هل يمكنني ان أسألكم سؤال ؟ "

سألت وانا انظر إليهم . هزوا رؤسهم فأعتبرت ذلك بمعنى أجل .  

" من هو زين ؟ "

عم عليهم الصمت ونظروا لبعضهم البعض , غير متأكدين مما سيقولونه . تنهد لوي بجانبي قبل ان يفتح فمه ليتكلم .

" دعينا فقط نقول بأنه ليس شخصاً جيداً "

قال وهو يعطيني اقل قدر من المعلومات .

" اوه "

كان ذلك كا ما نطقت به .

حتى اضطررت الى ان اسأل سؤال آخر .

" لماذا هاري يكرهه جداً اكثر مما انتم تفعلون ؟ هل فعل شيء له ليجعله هكذا ؟ "

سألت مشيرة إلى كيف أن هاري تلقى أسوء معلومة منهم .

" بسبب انه --- "

تكلم نايل قبل ان يقوم ليام بضربة في صدرة .

" بحق الجحيم لماذا فعلت ذلك ؟ "

سأل نايل وهو يفرك مكان الضربة التي تلقاها من ليام .

نظر ليام بإتجاهي بعد ان كان يحدق في نايل بغضب .

Bad Meets Good ( Arabic )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن