شكراً لكَ , لإنقاذي

1.6K 115 36
                                    

وجهة نظر هاري

شاهدت لندن وهي ترفع يدها وتسأل المعلمة لأستمال الحمام . الطريقة التي نهضهت بها من مقعدها برشاقة جعلتني اكبح ابتسامتي . لقد كانت رقيقة جداً و جميلة حتى انني لست متأكد من انها تدرك الجمال الذي تملكه . وتمرر يدها داخل واحده من الجيوب الخلفية , آه كم اتمنى ان يمكنني ان امرر يداي هناك و

" هي هاري! بحق الجحيم الى ما كنت تنظر ؟ "

سأل لوي وهو يحرك يده امام وجهي . بعض الأوقات اتساءل كيف نحن صديقان مقربان , انه يزعجني كثيراً لكنني لا ازال احبه .

"لا شيء" 

قلت بسرعة بينما حككت خلف رقبتي . وكان الأرتباك واضحاً علي .

" لا تكذب علي , رأيتك تنظر الى لندن "

قال و ارتسمت على وجهه ابتسامة ببطء . فقط لو امكنني ان اصفعه على وجهه من دون ملاحظة اي احد .

" اذاً ماذا ان كنت ؟ "

قلت بغضب و شددت قبضة يدي . 

لا بد وانه لاحظ لأنه ةوضع يديه كما لو انه مستسلم .

" لا شيء يا زميلي , يبدو انك سحقت من قبلها او شيء من هذا القبيل "

قال وهو يتفحص الوشوم من على ذراعه . شعرت بالسوء لاني جعلته متوتر لذا غيرت نبرة صوتي وخفضتها .

"هل هذا واضح؟"

سألت وانا انظر إليهم . لوي , نايل , و ليام جميعهم قامو بهز رؤوسهم في موافقة .

" نعم , انا لم اشاهدك قط تتصرف بهذه الطريقة أبداً منذ جين "

أشار ليام .

بمجرد سماع ذكر اسم جين جعل قلبي يألمني . كانت جين قد رحلت منذ حوالي سنتان من الآن وانا لم اتمكن من نسيان موتها . لم اكن قادراً منذ ذلك الحين على المضي قدماً . لكن كلما أرى لندن , اراها فيها كثيرا . انا بالكاد اعرفها ولكن اشعر ان علي حمايتها . انها انسانة بريئة لا تستحق ان تكون في عالم قاسي كهذا .

اومأت رأسي نحوه لكي يعلم انني فهمت ما كان يعنيه .

نظرت الى ساعة الحائط ولاحظت انه قد مرت عشرة دقائق منذ ان ذهبت لندن . 

ليس من عادتها البقاء في الحمام لعشر دقائق .

قلت لنفسي ربما هي تصلح شعرها او سيء من هذا .

قررت انه لا داعي للقلق حول هذا الشأن لذا عدت أدردش مع اصدقائي . الفتيات يبقين فتيات على الأرجح هي تتحدث الى واحدة من صديقاتها .

اعني هذا ما تفعله الفتيات اليس كذلك ؟

هذا وقد مرت عشرون دقيقة وانتابني شعور بأن شيء ما خاطىء .

Bad Meets Good ( Arabic )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن