الحـلقـه(6).."توأم الـروح "
رأيتٌ في عينِيکْـ سحًر الهّوٌى مندٍفعاً کْالنّور من نجمتيَن فبتّ لا أقـوٌى عليَ دفـعٌـه مًن ردّ عنه عارضاً باليَدين يـا جنـّة الحبً ودنيا المنى ما خلّتني ألقاك في مقلتٌين...!
**********
ليقطع هذه اللحظه صوت رنين جرس المنزل لتذهب الخادمه وتفتح الباب ، ليدخل شخص ملثم ومتخفى خلف ملابسه التى تغطى وجهه بالكامل....لتنظر يارا بخوف لذلك الشخص وتختبئ خلف لارا :- عاااااااااا يااااامامى ميين ده ، ثم تردف بطريقه كوميديه ، الشبح القاتل !!
لينزل هو تلك الملابس من على وجهه ليظهر ذلك الوسيم المغرور بكامل رجولته وجاذبيتة ، اما ادهم فنظر له بصدمه ومالبس الا دقائق حتى تقدم منه بخطوات سريعه واحتضنه بكل قوه ،
ادهم بسعاده:- ايااااد ، عامل اييه يا صحبى !!
اياد بابتسامه:- انا كويس يا برنس ، انت اللى عامل ايه!!
ادهم بضحك :- كويس ، بس ايه اللى كنت عامله فى نفسك ده !؟
اياد بضحك:- الزمن جه عليا وخلانى امشى متنكر !!.. ثم يردف بضحك ، بس احلويت يا واد يا ادهم !؟
Stop...
سافر امجد وانجى الى فرنسا ليمكثو عند شقيق امجد ، عندما كان ادهم بعمر صغير جدا ، كان يمتلك من العمر فى وقتها سنه واحده ، وبقو هناك حوالى ما يقارب العشر سنوات ، فى هذه السنين اسس امجد شركه للازياء ، ولكن ! هذه الشركه فشلت وتسببت بالخساره لامجد ولذلك قرر امجد ان يترك فرنسا ويعود الى مصر، ولكن وجد ان ادهم يمتلك موهبه الرسم ويحب عمل والده كثيرا رغم صغر سنه و كان يقول انه سيصبح مثل والده عندما يكبر ولذلك تبقى ادهم هناك ليكمل دراسته فى فرنسا - باريس عاصمه الموضه والازياء ، و التقى ادهم ب اياد هناك عندما كان يصور كليب لاغنيه له واختير ادهم لتصميم ملابس اياد ، ومنذ ذلك الوقت اصبح اياد صديق ادهم المقرب وبقا على تواصل معه ..
(ملحوظه :- ادهم اختير كافضل مصممين الازياء فى العالم لمهارته و روعه تصاميمه ..)
The End...ادهم بضحك:- دا انت اللى احلويت يا واد يا اياد ..
لتردف يارا بسخط :- العشق المفقوع هيشتغل ¡¡
ليرفع هو بؤبؤته ليرا فتاه اية فى الجمال ، ولكن لحظه ، انها نفسها المتعجرفه التى راها فى ذلك اليوم ! .. هكذا هو اعتقد ..
لتردف يارا بصدمه وهى تنظر له وتصرخ بقوه :- اااااااانت ، عااااااااااااااا دا دا إياد المغنى ، ثم تهز راسها بقوة ، اه وربنا دا إياد ، وتضرب راسها بقوة ، اكيد انا بحلم ، حد يقرصنى يا جماعه ..
لتومأ لها انجى وتذهب وتقرصها لتتالم هى ..
يارا بصراخ :- ايييييه يا انجى مابراحه بتقرصى فى بقرة !!
أنت تقرأ
رواية " توأم الروح"
Diversosمُقـدمه الـروايـه : (توأم الـروح)، -روايـه رومانـسيه كوميـديه- قـالوا عـن تـوأم الـروح ( مـجـانيـن ) إن نـظـرت فى عـيونهـم تـجدهـم سـويـاً فى أحـضان النـعيـم.. قـالـوا عـن تـوأم الـروح ( أوهـام ) إن إسـتمعت للقـمر تجـدهُ بريـد حُـبك يـحمل لـك كـلمـا...