انطيتهم الجاي وصعدت لغرفتي اريد ارتاح
ساعه ارتب بالغرفة ساعه اطلع كتاب من كتبي مال الكلية واقره شوية
ومرت الايام والاشهر وصارت سنه
سنه واني بعيده عن اهلي
ضرغام يخليني احجي وياهم بالاسبوع مره من تلفون الحجية لأن اول مادخلت للبيت وهو اخذ تلفوني مايقبل ينطينياه واني هم ابد ماطلبته .
اني وضرغام مثل الغربة هو يفوت اني اصعد اني انزل هو يطلع. وهكذا..
واتعرفت على خطيبة فلاح اسمها بثينة كلش حبابه وفقيرة
وكلش تحب فلاح بس احس فلاح مايحبها ودائماً يتهرب منها .صارت السنه مال اخوهم الله يرحمه وكلهم راحو زارو واني وياهم . رجعنا للبيت هلكانين من التعب رأساً نمنا ..
كعدنا الصبح وحاله حال الايام الفاتت سوينا ريوك ونظفنا و طبخنا الغده واتغدينا
غسلنا المواعين و صعدت سبحت ودخلت لغرفتي ..
ضرغام:- كملنا الغده وكلت خلي اصعد اشوف البنات وعلاوي
بهالاثناء طلعت بلسم من الحمام ماانتبهت عليه لابسه الدشداشة ولافه الخاولي على شعرها و ريحة الشامبو تسطر والخدود حمره وهي بيضه چنها كطنه.
بقيت صافن عليها فاتت لغرفتها واني تدودهت نزلت وحتى نسيت اني على شنو صاعد
وبقيت الوكت كله صافن واتخيل شكلها كأنه مشايف مره بحياتي .بلسم:-
صارت ساعه ٤ العصر وجان يندك الباب
بلسم:- اتفضل.
رقية:-شلونج خاله بلسم.
بلسم :- هلو حبيبتي تعالي تعالي.
سدت الباب وبقت واكفه وبيدها كتاب ومترددة.
بلسم :- كولي حبيبتي اساعدج بشي؟
رقية:- هااا ..... اي لا.
بلسم:- ابتسمت بوجهها و رحت عليها كعدت على ركبتي حتى اصير بمستواها.
بلسم:- رقاوي حبيبتي تره اني مو شريره مثل نسوان الاب بالقصص والمسلسلات
بالعكس كلش حبيتكم انتي وعلاوي و الحجية وعمتج سهاد كلكم حبيتكم ومستحيل أأذيكم .. ومثل ما كلت لعلاوي هالحجي راح ارجع اكوله الج.
لاتعتبريني مرت ابوج اريدج تعتبريني صديقتج او اختج الجبيرة واي شي تحتاجين تعاليلي اني اساعدج.
رقية:- مو خالتي رجاء تكول ديري بالج منها هاي وحده شرانية و راح تاخذين ابونا من عدنا وتشمرينا بالشارع.
بلسم:- استغفر الله واتوب اليه . لا حبيبتي مستحيل اسوي هالشي وبمرور الايام راح تعرفيني اكثر ومره ثانية اذا خالتج حجت هيج كدامج كليلها عيب هذا الكلام ابوية مايرضى . اتفقنا؟؟رقية:- اتفقنا 😊.
بلسم :- هههههه يلا كليلي شنو تريدين اقريج؟
رقية:- انكليزي موزينه بي مااحبه.
بلسم:- لييييش بالعكس الانكليزي كلش حلو وهسه اعلمج طريقه اخليج تتقوين بالانكليزي اكثر وتحبيه هم.
اخذت رقية و رحنا لغرفتها وكعدنا نقره اني وياها واعلمها شلون تقوي اللغه وماشاء الله على الذكاء الي شايلته هالبنية .ضرغام :- صار العصر و فتت سبحت و بدلت ثيابي حتى اروح للديوان
طلعت شفت علاوي يلعب بالحديقه صحته
علاوي حبيبي تعال بوية هاك فلوس و روح اشتري الك ولخواتك مروة و رقيه ..
بعدين تذكرت انه صعدت اطمن عالبنات وشفت هالمكموعه طالعه من الحمام و نسيت نفسي.
ضرغام:-
صعدت مره ثانية وشفت باب بلسم مفتوح شوية و صوت رقية يمها بقيت واكف اريد اسمع شديحجون.
وسمعت حجي بلسم وشلون اتطمن كلب رقية وسمعت رجاء شحاجية وشلون تحرك بنتي وتحجي براسها . عقل ما ظل براسي كلت بس اشوف هالرجاء الا ازفها .
نزلت بسرعه رحت للديوان وبالي يم بلسم و شكد عجبتني ردة فعلها من حجي رجاء وتداركها للموقف بدون ماتقلل من احترام رجاء كدام رقية لأن مهما يكون هي خالتها.
بلسم:-
صار الليل و نزلت اسوي عشى وية سهاد كملنا عشانه و غسلنا مواعين وطول كعدتنا ضرغام مانزلت عينه عني .
واني ارتبكت حتى عشى ماعرفت اتعشى.
أنت تقرأ
شيخ البصرة
Romanceقصة باللهجة العراقية تتحدث عن فتاة جملية جداً من بغداد مصيرها يكون فصلية لشيخ من البصرة لكن فجأه يحدث ما ليس في الحسبان ❤️❤️ القصة من وحي الخيال.. للكاتبة sara kasim