بارت١٣

60.9K 2.5K 60
                                    

ملاحظة:- سرعت بالاحداث شوية حتى لاتضوجون

البارت ١٣
شيخ البصرة——

طلعت من غرفة بلسم ونزلت شغلت سيارتي وطلعت افتريت بشوارع البصره ماادري وين اروح وانه النار شابه بصدري...
شلون راح اطلكها ؟ شلون راح تعوف بيتي وتطلع ؟ معقول بعد مااشم عطرها؟ بقيت احترك عالبطيء ... رجعت للبيت ساعه ١ بليل دخلت الحوش و اشوفن البيت اظلم الكل نايمة وبس ضوه غرفتها معلوك.. بقيت واكف جوه شباك غرفتها مدري شمتاني؟
وبقيت على هالحال لحد ما طفت الضوه وأيست ودخلت للبيت.
رحت للغرفة والكه هند رايحه لسابع نومه معليها بأحد.
مددت عالجرباية وانه عيني ماتاخذ النوم.
كعدت الصبح طلعت لكيت الكل ديتريك و كالعادة بلسم ماكو
اتريكنا وهند كلساع تحط لكمه بحلكي وانه اخذها اريدن امشي الوضع حتى لاتحس بشي اذا جانت هي الي مسويتلي العمل الاسود.

كملنا و كلتلهم صيحولي بلسم وكلكم تعالو عندي قرار واريد اكلكم عليه.
الكل واحد يباوع بوجه الثاني و راحت رقية صاحت بلسم انتظرت تقريباً ربع ساعه والكل صافن عليه وبوجههم الف علامة استفهام .

بلسم:- جنت نايمه لأن مانمت زين بليل وبابي اندكت كلت ادخل
جان تفوتلي رقية:- صباح الخير خاله ابوي يكول صيحي خالتج وتعالي يريد يجتمع بينا.
بلسم:- اني عرفت شنو الموضوع الي يريد يحجيه وكل ضني راح يرفض طلبي مثل كل مره..نزلت سلمت السلام عليكم.
-وعليكم السلام.
الحجية:- وينج يا بعد خالتج مااشوفن وجهج الحلو بالبيت؟
بلسم باوعت على ضرغام وكلت:- مريضه شويه مالي خلك.
ضرغام:- انه اليوم جمعتكم بس اليوم غير عن كل يوم
اليوم اتخذت قرار يمكن كلكم راح تتأثرون بي او مامتوقعيه يطلع مني..
الحجية:- احجي يا يمه مو بطيت كليبي.
ضرغام صفن على بلسم وكال:- انه قررت اطلك بلسم واحررها مني .

الكل تفاجأ والكل انقهر الا هند الي ماكدرت تخفي ابتسامتها ..
فلاح نزل راسه بقهر
وسهاد وبثينة والبنات يبجون
حتى علاوي ركض وطلع بره
والحجية بقت ساكته تسبح و دموعها تنزل

وبلسم الي جانت تظن هالمرة مثل كل مره تطلب الطلاك و ضرغام يعصب ويرفض طلبها تفاجئت بموافقته وبقت صافنه بعيونه وكامت ومشت من دون ماتنطق بكلمه اخذت دموعها وصعدت لغرفتها.

الكل عاف ضرغام كاعد و طلعو من الصالة والحزن مرسوم على وجوههم شلون وهمه اتعودو على روحها الحلوة وطيبتها وابتسامتها بيناتهم .

ضرغام بقه كاعد بمكانه مااتحرك منه و هومنزل راسه.
عم السكوت بالبيت صبو الغدا ومحد حط لكمه بحلكه... بس هند تاكل ولا هامها شي.

للعصر ودخل علي على ابوه:- يابه اكو زلم ثنين واكفين بالباب يردونك.
ضرغام :- كام على حيله بالكوه و طلع ديشوف منو هالزلم.
اجه ابو بلسم واخوها محمد:- شلونك شيخ ضرغام..اني اجيت اخذ بلسم.
ضرغام وهو يحجي وية نفسه (شبسرعه تردين تعوفيني وترحين اقلها اصبري لباجر خليني اشبع من ريحتج بهالبيت اليوم):- اي اتفضل وهسه تجي بلسم.

شيخ البصرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن