هذا البارت الاخير 💔 😭 يارب يعجبكم
ولاتنسون تفرحوني بتعليقاتكم الحلوة❤️❤️ والنجمة⭐️
وشكراً حبيباتي على كلامكم الحلو اليوم شوية صبحت احسن❤️❤️ احبكم هواية❤️❤️((شيخ البصرة))
البارت الاخير
____________دخلو الزلم وشارعنا انسد اباوع الكراسي واصلة للشارع ..والجوارين كلهم متعجبين . هناك واشوف ضرغام ديمشي بين الزلم كله هيبه .
دخل واني عيني مانزلت من عليه وجان احس نهى و ياسمين اختي يبسبسون بيناتهم
ياسمين:- ولج شوفي والله خوش شاب حلو.
نهى :- ولج يا شاب تدرين هذا عمره ٣٨ سنه.
ياسمين :- هااااا ؟؟؟ تحجين صدك والله ولا مبين عليه .
بلسم:- ماكافي عاد تتغزلون كولو اني واكفه .
نهى:- ولج شوفي ياسمين شلون تغار عليه هههههههههههه.
ياسمين:- والله عمي حقها دشوفي الهيبه و الزي مالتهم شكد حلو.
بلسم:- اني جنت لابسه هذا اللبسياسمين:- اكلج بلسم امي كالت الحجية مااجتي لأن تتعب من الطريق وسهاد اخته يمها تداريها و مرت ابنهم ملتهيه بجهالها بعدهم صغار.
بلسم:- حرامات جنت اتمنى الحجية وسهاد موجودين.
عفتهم وطلعت رحت للمطبخ لكيت امي هم واكفه وتباوع من ورة البردة خزونا.
رحت على كيف وجان افززها:- شدتسوين ؟؟؟الام:- طاح حظج اي والله فززتيني شدااسوي يعني دااحسب كم نفر جاي حتى نحضر الكلاصات والمواعين مال تقديم.
بلسم باوعتلها بطارف عيني:- هااااا دتحسبيهم كم نفررر.على حسنا اجوي يمنا ياسمين و نهى.
الام:- انجبي لج قابل خايفه منج اي دااشوف الشيخ ضرغام الخبصتينا بي شلون شكله ارتاحيتي.
بلسم رحت حطيت ايدي على جتفها :- ايييي يا حبيبتي كولي هيج من البداية ليش تلفين وتدورين... زين ماكلتي شنو رأيج بشيخ ضرغام الخبصتكم بي؟حلو؟
أنت تقرأ
شيخ البصرة
Romanceقصة باللهجة العراقية تتحدث عن فتاة جملية جداً من بغداد مصيرها يكون فصلية لشيخ من البصرة لكن فجأه يحدث ما ليس في الحسبان ❤️❤️ القصة من وحي الخيال.. للكاتبة sara kasim