اسفه حبيباتي تأخرت بتنزيل البارت بس مريضه كلش والله..
و سويت البارت اطول من الباقيات وان شاء الله يعجبكم
لاتنسون تعليقاتكم الحلوة❤️ و النجمة ⭐️
واسفة عالتأخير مرة ثانية.((شيخ البصرة))
بارت ١٥
———————-عمران بضحكة:- هسه اتركي رجاء ياخيتي
وخلينا نلحك على الزلمه كبل ما يوكع روحه بهالمصيبه. بس شلون ؟بلسم ابتسمت:-
....اني اعرف شلون ....ثاني يوم الصبح
بلسم:- صباح الخير
الاهل :- صباح النور
بلسم انداريت على بابا:- بابا صدك اليوم احتمال اتأخر عندي محاضرة تشريح ولازم نروح للمستشفى.
الاب:- اي باباتي تريدين اني اوديج و اجيبج؟
بلسم بأرتباك:- هااا لا لا حبيبي اتفقنا احنا كروب نأجر سياره نروح سوه ونرجع سوه.
الاب:- ماشي حبيبة بابا بس ديري بالج على نفسج.
بلسم:- تمام حبيبي ..بوست امي وابوية وطلعت
اجه الخط رحت للكلية دخلت اول محاضرتين صارت ساعه ١٠ ونص استأذنت من الدكاتره وطلعت .. لكيت عمران دينتظرني طلعت من الجنطة شال و عباية لبستها و صعدت بسيارته و رحنا للبصره .((البصره))
ضرغام:-
كعدت الصبح وصبحت على الحجية
يمه عندي موضوع اريدن اخذ رايج بي.
الحجية:- اي وليدي تعالن نروح لغرفتي ناخذ راحتنا.
دخلنا للغرفة وكعدت يم الحجية.
ضرغام:- يمه انه فكرت بكلامج وقررت اتزوج
الحجية:- اييييي يا يمه الساعه المباركة واشوف مريتك يمك.
ضرغام:- اشوفج ما سألتيني منهي العروس؟
الحجية:- منهي يايمه؟
ضرغام نزلت راسي وتنهدت :- رجاء بنت عمي حامد.عبنها خالة رقية وعلاوي و اكيد تحن عليهم.
الحجية:- براحتك يا وليدي انه الي يهمني اشوفك مرتاح ومستقر.
ضرغام:- الله كريم يمه حضري رويحتج اليوم العصر نمر عليهم ونحجي بالموضوع و هسه انه اترخص عندي شغله يم واحد صاحبي.
الحجية:- روح يمه ربي يوفقك و يريح بالك .طلعت وكملت شغلي رجعت اتغديت وبعدها دخلت انام حتى العصر اخذ الوالده واروح لبيت عمي.
بلسم:- وصلنا للبصرة تقريباً ساعه بل ٤ -٤ ونص وكفنا يم بيت عمران نزل جابلي عباية مال راس من زوجته.
ضرغام:- كعدت من النوم بل ٤ دخلت سبحت وبدلت ثيابي ولكيت الحجية منتظرتني كاعده بالمطبخ بست راسها ..اخذتها وصلنا لباب الحوش وجان يدخل علينا عمران .
عمران:- السلام عليكم .
ضرغام والحجية:- وعليكم السلام.
ضرغام:- ها عمران وينك من الصبح ماكو مو متواعدين وية ابو كاظم خليتني اروحن وحيدي.
عمران:- هاااا مو صارت عندي شغيله صغيره ورحتلها، المهم انه رايدك بموضوع ضروري.
ضرغام:- خير شنو الموضوع؟
عمران :- اكو بنية من المنطقة جايه و واكعه دخيل تريد تشوفك وتحجي وياك.
ضرغام:- عمران بس انه لازم اروحن لبيت عمي.
عمران:- مانطول شغلة ربع ساعه.
ضرغام باوع عالحجية.
الحجية:- روح يمه كمل شغلتك . بيت عمك ماطايرين وانه انتظرك جوه.
أنت تقرأ
شيخ البصرة
Romanceقصة باللهجة العراقية تتحدث عن فتاة جملية جداً من بغداد مصيرها يكون فصلية لشيخ من البصرة لكن فجأه يحدث ما ليس في الحسبان ❤️❤️ القصة من وحي الخيال.. للكاتبة sara kasim