Episode. 10

55 3 3
                                    

قبل البدء بطرح حلقة اليوم، أود شكر كل من يتابعها ولو بصمت.. شكرا لوجودكم ودعمكم لمميزتي المفضلة الى قلبي " قلبُ ميت"
شكرا لكم من القلب ❤️

Go...

"أعتقد أنني في الجحيم , إذا أنا موجود "
                                                آرثر راميو

.......

بارك في قمة ذهولهِ وتشنج كل خلاياه العصبية في التفكير أمام ظهور جون المفاجئ بتلك النظرة والهيبة أمام عينيه والان في هذا الاجتماع بالذات.. يرمقهُ جون بنظراتٍ فارغة مبهمة رمى ببارك في  بحر الضياع اكثر

التف جون بنظرهِ للأمام بثقة وفخامة يطالع امامه ينتظره الجميع ليصدر إعلانه عن البدء بلعبته ..التمعت أعينه الذهبية بتحدٍ وحدة تطالعهم معلنا بصوت جامح :

- دكتور. سيو كانغ جون.. المسؤول الأول عن مشروع الامل .. هنا!

هبط بقوة بارك لمكانه كنيزك هبط خاويا على الارض إذ لم يجد لهُ مستقرا في الفضاء,.. ضائعا امام تفسير هذا الذي ظهر امامه بعد غياب شهرين كاملين .. بل إن صح القول إن جون قد اختفى تماما وظهر الشبح فجأة الان امام عينيه!!

. . .

قطعت قدميه خطوات واثقة وحقيبته الجلدية تتدلى بغنجٍ تحتك بساقه الطويلة ,بذلة سوداء شتوية فاخرة, أسند كفه الرجولي إلى الباب الزجاجي الذي اخترقه جون قبل قليل، فتحهُ ثم وقف يواجههُ بظهره لتتقوس شفته بابتسامة لونَها القليل من المكر. وهو يمد ذراعه بإحترامٍ لها يدعوها للدخول.

صوت كعبها الجلدي باللون الاحمر القاني، صنع موسيقى أعلنت تقدم كل خطوة منها بساقيها الذين بدون كأنهما شفافتان لدرجة بياضهما ونقائهما، يقطع النظر لباقي تفاصيل ساقيها بداية نهاية تلك التنورة السوداء التي التصقت ترسم مفاتن جسدها وهي تدخل وتعبر البوابة ,شعرها الكستنائي بدرجة افتح مما كان عليه ..يتراقص بتموج لنصف ظهرها يعانق قميصها الابيض مع ذلك التصميم المميز للمعطف الشتوي باللون الاسود الذي تعلق برقبتها وتدلى يغطي نصف جذعها وذراعها اليسرى وحسب ويترك النصف الثاني من جذعها ظاهرا يكشف عن تصميم القميص المثالي لفتنة جسدها الممشوق.

تقدم الوسيم ليقف بجوارها لفت رأسها محدقة به، أرتسمت ابتسامة مختومة بلون أحمر شفاهٍ قاني بلون الدم لون الحب والقتل.. عجيب كيف ينفرد هذا اللون بدلالات مميزة مدمرة.. دم.. حرب.. حب.. والموت.. واللون الذي لايعلى عليه المختار دوما لرسم حافة الانهيار على شفاه النساء.. يجذب نحو حافية الهاوية، هاوية الحب .. هاوية الضياع.. هاوية الثمالة دون قطرة نبيذ واحدة.. هو بلونه وسيكفي لأداء غرضه.

قلبُ ميت | A Heart of A Deadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن