هل تعتقد انك تستطيع التغلب علي .. مستحيل فانا خلقت كي اتحداك ..
.............................تضع اخر الرتوش الماكياج على وجهها .. وهاي هي تقف امام المرأة تنظر الى نفسها بابتسامة خلابة . تستدير الى اليسار واليمين تتاكد من ان كل شي على مايرام فستانها الذهبي يلمع تحت الاضائة الموجوده في الغرفه ..وعيناها الخضراوتين تتلئلئان بهجة ..تسمع طرق الباب تستدير لتراه واقفا امامها يلبس بدلة سوداء بقميص ابيض وربطة عنق سوداء ايضا ..
كانت ولاتزال ترى هذه العيون التي سحرتها من دون سابق انذار ..والان لاترى العيون فقط بل تراه هو كاملا واقفا امامها . يتقدم ببطئ .. يمسكها من وجنتها ثم يضع قبلة على جبينها ويهمس ..حان الاوان لعروستي ان تظهر امام الجميع تتبطئ ذراعي مثل ملكة تعلن للكون كله انها اصبحت تمتلك قلب الوحش
وقبل ان تمسك بيده ... تفز صاحيه وقد تعرقت كانت اصلي تحلم بل راودها كابوس مفزع ..
نهضت من نومها ويدها على صدرها ..تلتفت لتتأكد انها لاتزال في غرفتها .. وليست مع الوحش .. وكل مارإته كان حلما .. حتى ليلة امس لم تكن حقيقيه ..لم ترى فرحات ووالده ولم يحدثها جدها عن الزواج منه ..
اخذت كأسا من الماء كان بجانب سريرها ِ. ارتشفت قليلا .. ثم عادت وارتمت على السرير .. اغمضت عينيها .. لكن ذكرى الامس هاجمتها ..
(فلاش باك )
لقد حدثت بالفعل .. لقد كانت هناك تجلس مع جدها على اساس انهما كانا يحتفلان بنجاح معرضها لما اتى على ذكر زواجها من فرحات اصلان ابن السيد عدنان اصلان .. ثم لياتيان هما الاثنين ويجلسان معهما على نفس الطاوله .. لساعاين كاملتين ...
كانت تجلس اصلي تهز ساقها بشكل متكرر كنيه عن توترها .. تقضم اضافرها هذه عادة قديمة تفعلها كلما كانت متوتره وغاضبه في ان واحد ..وفرحات صامت بابتسامة مستفزة يجلس مقابلتها وهو يستمع للحديث الذي يدور بين والده والسيد فارمان .. كم يتلذذ بالامور التي تحدث حاليا وخاصه لما راى اصلي بهذه الحالة ..
وبعد ان اكملا السيدان الكبيران حديثهما ..قال السيد عدنان لاصليياابنتي .. انا سعيد جدا لرؤيتك فلم ارك منذ مده وكما اني فخور جدا بما حققت اني اتابعك منذ مده وانا متأكد انك ستكونين مفخرة للجميع ..
ابتسمت اصلي بخجل ابتسامة صغيره وقالت وهي تعدل من جلستها .
شكرا لك ياسيد عدنان .. هذا كلام اعتز به ..
قاطعهم فرحات وقال
اه .. لقد كنت في المعرض ذاك اليوم ..وكان يبدو انه ناجح فعلا .. هل بعت كل لوحاتك ياترى ..لابد انك بعتهم كان الاقبال شديدا .
اجابت اصلي وهي تصك على اسنانها ..
لقد بعتهم كلهم .. الزوار كان لديهم ذوق عالي ليس كبعض الناس لايفقهون شيا ..حتى انهم لايميزون بين الاسود والابيض وباقي الالوان ..
أنت تقرأ
في قلبي يسكن الوحش
Adventureفي قلبي يسكن الوحش كان ومازال هو امنيتي هي نظرة دافئة من عينيه او قبلة جريئه على شفتيه احببته دون ان اره ولما رأئيته همت به عشقا رغم بروده رغم قساوته رغم تجاهله احببته وساكسر الجليد الذي في قلبه وسازرع الحب لتنبت زهور العشق واقطف منها لاس...