5

32.4K 821 300
                                    

" لا لا مستحيل.. مستحيل.."

تمتم باولو بعدم تصديق و توجه إلى ابنته ليمسكها من يدها و يوقفها أمامه.

كانت كالصنم، و لا تقدر حتى على أن تواجه عينيها بعيني والدها

" بيرلا.. صغيرتي أخبريني بأن هذا الوغد يكذب. أنا أعلم بأنك لم تفعلي شيءا. انت ابنتي. أنا اصدقك و لكن ارجوكي لا تقولي بأنك قد فرطت بنفسك و تزوجت هذا العاهر حقا"

تحدث و هو ينظر لها بانكسار و يمسك بوجهها بين يديه

" عيب عمي، لقد كسرت قلبي الآن. كيف تصف صهرك و زوج ابنتك الوحيدة بالعاهر"

تحدث داميان و هو يصطنع العبوس و يحرك رأسه لليمين و اليسار بعدم تصديق ليحمر وجه باولو و يرجع ابنته خلف ظهره قبل أن ينقض على داميان و يمسكه من ياقة قميصه.

" انت.. أيها الوغد.. ما الذي فعلته بابنتي؟ انا لن أسمح بهذا الزواج أبدا. اتسمع؟ لن أسلم ابنتي لجلادها بيدي. اتسمع؟"

صرخ بغضب ليضحك دام بسخرية و هو يزيل يدي باولو ببرود. ليمسح ياقته و يعدل قميصه ليتحرك باتجاه بيرلا الواقفة بكل هدوء ليمسك بيدها.

" لا يهمني رأيك. ان تسمح او لا تلك مشكلتك لوحدك، بيرلا زوجتي و هذه هي الحقيقة الوحيدة. اتسمع يا عمي. عفوا عادة لسان أقصد يا حماي"

ابتسم بآخر كلامه ليحاول باولو الاقتراب مجددا ليضرب شخص ما على الطاولة بقوة.

" توقفوا عن هذه المهزلة في الحال، بما أن بيرلا و داميان قد تزوجا فهذا يعني بأن الحكم الذي كان بحقها قد رفع. و الآن على العائلتين التعايش مع هذا الأمر بالزعيم لن يسمح بمهزلة كهذه"

༺ جنون الحب ༻ ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن