أردنا أم لم نرد فالحياة هي التي تعيشنا، و ليس نحن الذي نعيشها.
يأتي يوم نحس بأن الحياة جميلة بل رائعة و ذلك يكون لبسبب ما كالوقوع في الحب أو النجاح أو حتى حصولنا على هدية...
حصولنا على يوم جميل يجعلنا نتمنى منه ألا ينتهي و تتوقف الحياة عند تلك الفرحة، و نفس الشيء ليوم بائس، يوم حزين، يأتي يوم نحس و كأن كل شيء ضدنا، فذلك يكون اما بسبب نزاع مع شخص ما، كسر قلوبنا، سقوطنا أو الفراق..
فراقنا عن من نحب فحصولنا على يوم سيء كهذا يجعل منا نتمنى الاختفاء و كأن الحياة غير عادلة و أن كل شيء يقف ضدنا و لا شيء يسري كما نريد.
فقط يوم واحد قادر على تغيير حياتنا و مسرى تفكيرنا و احساسنا بالكامل، مجرد يوم سيأتي غصبا عنا و ينتهي غصبا عنا، يوم له بداية كما له نهاية، كأي شيء بهذه الحياة.
فكما هناك التقاء هناك فراق، و كما هناك حزن هناك سعادة، و كما هناك حب هناك ألم، و كما هناك حياة... هناك موت.
كان الجميع يقف بداخل المقبرة، السماء كانت رمادية بسبب الغيوم التي قد أخفت الشمس، و كأنها حزينة على هذا الفراق الجديد، فراق شخص عزيز على قلوبهم.
قطرات المطر كانت تتساقط على اولاءك الواقفين ينظرون لذلك التابوت الذي يحمل شخصا قيما لقلبهم جميعا، شخص فارقهم و ها هو يبتعد للأبد. ذهاب بدون عودة.
" ماارك.."
همست بيرلا بألم و هي تنظر لكفن أخوها الذي يوضع بحفرة تحت الارض، قبر سيفرقه عنها إلى الأبد، أخيها الذي لم تعلم بوجوده إلا منذ وقت بسيط، أخيها الذي للان لم تتشارك معه شيء.
لم تعد ركبتيها قادرة على حملها أكثر لتبدأ بالتهاوي أرضا، أحست بيدين تمسكان بها من خصرها و كانت تعلم لمن تكون، و من غيره ينقذها من السقوط دائما ، استدارت تنظر له بعيونها المدمعة لتجد دموعه تزين خده ايضا.
إنه يتألم، طبعا سيتألم فمارك صديق طفولته و حامل أسراره.
عانقها و كأنه يخفف عنها و بادلته العناق لتخفف عنه، فكلاهما كان بحاجة لهذا الحضن.
اقتربت سامانثا من القبر الذي كانوا يملئونه بالتراب، نزلت على ركبتيها و مالت برأسها تنظر لذلك التراب الذي يلقى فوق جسد حبيبها الذي فارقها إلى الابد.
حركت رأسها عدة مرات بعدم تصديق قبل أن تزحف باتجاهه لتبدأ بإزالة التراب من فوق القبر و هي تتمتم
" لا.. لا .. مستحيل.. ابتعدوا... عنه.."
شهق الجميع بهلع على حالتها ليقترب منها والدها و أخوتها محاولين السيطرة عليها لأن حالتها لا تسمح لها بالانهيار و لكنها كانت ترفض الابتعاد.
أنت تقرأ
༺ جنون الحب ༻ ✔
Lãng mạn~ جنون الحب ~ (مكتملة) ماذا لو كان كل ما حصل معي بسببك؟ ماذا لو كان من أعطيته قلبي دعسه؟ ماذا لو كان من تخليت عن الجميع من أجله تخلى عني؟ ماذا لو كان من أحببته كرهني؟ اكانت مجرد لعبة بالنسبة لك؟ اكان حبي مجرد وهم أم انت من جعله كذلك؟ * القصة على الم...