13

30.2K 743 264
                                    

" لا تتركي يدي، مهما حصل لا تتركيها "

كان هذا كل ما طلبته منها، لقد أخبرتها أنني أحبها و أريد بدأ حياة جديدة معها. اللعنة لقد كشفت لها كل أوراقي و برهنت لها عن حبي. لقد مارسنا الحب أيضا.
لقد ظننت بأن كل شيء أصبح على ما يرام بيننا، و بأنها تحبني و قد سامحتني بعد أن عرفت أسبابي و لكنها ماذا فعلت، تركتني بسبب خالتها، لقد تخلت عني و ذهبت دون النظر وراءها.

" بيرلا"

همس داميان بشوق و هو يغلق عينيه و يعيد رأسه للخلف لعله يجد سكونه و هدوءه و لكن لا، منذ ذهابها و هو في داخله نار تحرقه و تهلكه.

منذ أن اختفت يومها و هو يبحث عنها، لم تأتي لزيارة والدها الذي استيقظ من الغيبوبة حتى. ثلاث شهور قد مرت و هي لا تزال مختفية، بحث عنها بكل مكان و لكن على ما يبدو انها تتعمد الاختباء و لا تريد منه العثور عليها. حاول جميع الأشياء التي يمكن أن تجعلها تعود له و الآن ينتظر بفارغ الصبر ظهورها خصوصا بعد  آخر رسالة ارسل لها.

" داميان، الاجتماع سيبدأ "

خرج من شروده عند سماعه لصوت جاك الذي كان يقف عند الباب و ينظر ببرود ليقف دام و يتوجه إلى الخارج دون النظر إليه حتى ليغمض جاك عينيه على تصرفات دام التي تغيرت بعد اختفاء بيرلا و بعد اكتشافه لحمل اخته سامانثا من مارك الذي كان بمثابة أخيه .

فلاش باك

" خالتي ما الذي تفعلينه هنا؟"

همست بعدم فهم و هي تنظر لخالتها لتشتد يدها على يد دام الذي أوثق يديهما معا و كأنه يخاف اختفاءها، خصوصا بعد أن حصل عليها أخيرا.

" بيرلا، ما الذي تفعلينه مع ذلك الحقير؟ و لماذا تمسكين يده؟ "

صرت خالتها الكلمات من بين أسنانها و هي تمرر نظرها بين بيرلا و داميان الذي لم يهتم لها حتى، بل كل اهتمامه كان مع بيرلا و ماذا ستفعله

" خالتي انا.. بالحقيقة.."

قاطعها دام عندما سمع تأتأتها و توترها الكبير أمام خالتها مما اخافه. اخافه ضعفها أمام هذه المرأة و هذا قد يجعلها تتخلى عنه فعلى ما يبدو لخالتها سلطة كبيرة عليها

༺ جنون الحب ༻ ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن