Part one

11 1 0
                                    

حملت سرعة شاحنتي في المكان الذي رأيته فيه دائمًا. الرجل الذي في كل مرة أراه ، يراني أيضًا. الرجال الذين يرتدون دائما الزي المدرسي الذي لم أره من قبل. الضوء الأحمر يسمح لي برؤيته لفترة طويلة.
نعم ، استمر أيضًا في النظر إلي دون وميض على الإطلاق.

تين ... تين ...

آه ، عاد البوق ليعرف أن 75 ثانية من عمري قد ارتفعت. عدت لقيادة سيارتي ، بسرعة متوسطة لدرجة أنني لم أستغرق وقتًا طويلاً حتى أعود إلى المنزل.

"من هو؟" آه ، لا يمكنني إزالة وجه ذلك الرجل من ذهني.

من هو حقا وماذا فعل في هذا التقاطع. إذا كنت تنتظر الحافلة ، فليس هذا توقفًا.

الله يعلم. حاولت أن لا تبقى لفترة طويلة.
استلقيت على السرير بحجم كينغ الذي أجلس عليه. لم يستغرق وقتًا طويلاً ، لقد نسيت تمامًا ما كنت أفكر فيه ، وحل محله الظلام الذي رافق نومي الليلة.

"زويا ، ماذا رأيت؟" أيقظني أحدهم مرة أخرى من خياري.

"لا ، إنه أمر يزعجني كثيراً."

"ما هذا ، هل يمكن أن تخبرني؟" حاول السيد ريان مرة أخرى أن يعرفني بنفسه.

"لا أستطيع!" أجبت بتهذيب.

"حسنًا ، السيد Hakamura ليس هنا ، إنه في رحلة عمل خارج المدينة وسيعود الأسبوع المقبل."

"هذا جيد ..."

"هه؟" غمغم السيد ريان الذي لم يفهم ما قصدته.

"أنت لا تأخذ إجازة ، سأقدم لك إجازة طالما لم يكن عمه حكامورا" ، لم يرد السيد ريان. لقد ظل يحمل السيارة بسرعة قياسية ، يقودني إلى المنزل.

"لن تغادر؟" سألت عنه.

"فقط السيد Hakamura له الحق في تقرير ما إذا كان يمكنني الحصول على إجازة أم لا" أنا أستسلم.

لن أفوز أبداً إذا بدأت مناقشة معه.

"حسناً ، على الإطلاق ،" انحنى ظهري على ظهر الكرسي في السيارة التي كنت أركبها. الضوء الأحمر مرة أخرى يجعل جميع السيارات تتوقف.
عند التقاطع مباشرة ، جعلني المعبر المرتجع يرى الرجل في ملابسه المدرسية.

"السيد ريان ، هل هناك مدرسة بالقرب من هذا التقاطع؟"

"نعم ، كانت هناك مدرسة ليست بعيدة عن التقاطع ، ولكن تم إغلاق المدرسة ومن المحتمل عدم فتحها مرة أخرى"
"لم أسمع بها قط ، لماذا أغلقت المدرسة؟"

"أنا لا أعرف ، أنا لا أعرف السبب الدقيق. ما أسمعه هو أن مدير المدرسة يقوم بأشياء ليست فاحشة لطلابه "لقد بدأت أشعر بالفضول ، مصحوبة بشعر ناعم حول مؤخر رقبتي وبدأت بالحجاب لسماع كلمات السيد ريان.

"أشياء غير لائقة؟"

"من الأفضل ألا تحتاج إلى معرفة ذلك ، على أي حال تم إغلاق القضية منذ فترة طويلة"

I love you My Outside(C)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن