قال بلهجة مرتاح: "آه ، هذا أول شراب بعد موتي".
"المشروب الأول ..."
"تنحنح ..." تمتم وهو يواصل استنشاق رائحة كابوتشينو المفضلة لديه.
"Korra-kun ، فيما يتعلق بالفتاة في الصورة ، هل حقا لا تتذكر من هي؟"
وقال بصراحة: "أنا ... لا أتذكر من هي تلك الفتاة على الإطلاق".
"ثم ، هل تتذكر كيف ... أنت ، يعني أنك يمكن أن تكون مثل هذا"
"أنا أيضاً لا أتذكر ذلك ، ولا أتذكر متى وأين ماتت ، ما أتذكره ... كنت أحد الطلاب في المدرسة" أنهت Korra كلماتها من خلال إعادة استنشاق رائحة المشروب في الكأس البيضاء.
بدأت أفكر فيما إذا كانت قرة واحدة من الطلاب الذين عوملوا بطريقة غير لائقة كما قال السيد ريان. نظرت إلى الوجه الشاحب والبريء للرجل بجانبي. ونظر إلي بنظرة عجب.
"هل تنظر إليّ ، ... كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت هنا ، أأ ... هل تستطيع أن تراني؟"
"هه ، ألم تقل إن كنت جلست هناك ، و ... ولم أراك ، ألم أقل إن كنت لا أستطيع رؤيتك"
"ثم لماذا تبدو وكأنني أنظر إلي؟"
"أنا ... أنا ..." اضطررت مجددًا إلى إيجاد عذر حتى يثق بي.
"أأ ، يمكنك أن تراني على حق ، وأنا أعلم ذلك!"
"Korra-kun ، كما تعلم ، أنت واثق جدًا. لم أراك ، أنا ... أنا ... إنها مجرد غرابة في رؤية ذلك الدخان الرقيق الذي تم تفجيره في اتجاه واحد فقط ، هل قمت بذلك؟ "
"آه ، هذا ... نعم ، أنا أستنشق هذه الرائحة اللذيذة" ، أجاب وهو يستنشق الدخان الرقيق مرة أخرى.
"أريد أيضًا أن أشربه ..."
"هيه ، لكن زويا تشان لا يمكنك شرب مشروب استنشقه مني"
"هل تقصد؟"
"لا أريد أي افتراض بأنك تقبلني بشكل غير مباشر" لقد قمت بإزالة هذا الكابتشينو الذي كان بلا طعم بعد سماع هذا الهراء.
"أنا ، أقبلك ؟؟؟" سألت بنبرة عدم الفهم.
"أنا فقط أمزح ..."
"Argggg ..." لقد تمتمت بشراسة وأخذت رشفة أخرى من شرابى.
"ولكن ... لماذا هذا الكابوتشينو لا طعم له؟"
"هذا ما أعنيه ، لن تستمتع بالمذاق الحلو للشراب مرة أخرى لأنني استنشقته". نظرت مرة أخرى إلى وجه الرجل.
الوجه ، بكلتا العينين اللتين بدتا باهتتين للغاية ، الوجه ، بشفتين جفتان قليلاً ، وجها كان باردًا للغاية وبدا أنه يحمل شيئًا حزينًا ، كان عليّ أن أحلّه على الفور.
"زويا تشان ، ماذا رأيت؟"
"لا ، أنا فقط أشعر أنك قريب جدًا مني"
أنت تقرأ
I love you My Outside(C)
Short Storyالعالم شاسع جدًا ، كثيرًا من الأبعاد التي لا يمكنك رؤيتها في بعض الأحيان بعينيك. الأبعاد التي كانت موجودة قبلنا بوقت طويل ، أو الأبعاد التي ستأتي بعدنا. "زويا ، هل تستمع إلي؟" أيقظتني المكالمة من هذا التبجيل المثير. "يبدو أنك في الآونة الأخيرة غير م...