Part Four

1 1 0
                                    

وصلت أخيرًا ، فتحت وأغلقت باب السيارة بإغلاقه بعنف. صعدت على قدمي ، ورأيت قرة الذي كان يمينًا أمام الباب لبعض الوقت. ما زلت غير مبال ، ولن أتوقف عن خطواتي حتى أزوره. انتقدت باب منزلي وغرفتي. أنا لا أعرف لماذا أنا مستاء للغاية الآن.
ليس فقط الباب ، لقد وضعت جسدي قاسيًا على هذا السرير بحجم كينغ. أغمضت عيني ، لكن وجود الرجل الغريب الذي كان بجانبي جعلني غير قادر على النوم. استيقظت وذهبت إلى شرفة غرفتي بعد أن انتهيت من صنع الكابوتشينو لتدفئة جسدي.

"زويا تشان ، هل أنت غاضب مني؟" فتح الرجل الغريب أخيرًا محادثة بيننا.

"أنت هنا؟"

"هيم ، أنا جالس على كرسي فارغ بجانب يسارك ، هل تحب الكابوتشينو؟"

"ليس حقًا ، لقد شربت لتسخين جسدي"

"أنا حقا أحب كابوتشينو ، هل لي أن أطلب ذلك؟"

"هيه ، ولكن كيف تشربه؟"

"أنا فقط بحاجة إلى رائحة لها."

"هذا فقط؟"

"هيم ، هل لي؟" اضطررت لإعطاء capuchino أنني لم يكن لدي حتى الوقت لسحق الرجل بجانبي.

وقال بلهجة مرتاح: "آه ، هذا هو المشروب الأول بعد موتي".

"المشروب الأول ..."

"تنحنح ..." تمتم وهو يواصل استنشاق رائحة كابوتشينو المفضلة لديه.

"Korra-kun ، فيما يتعلق بالفتاة في الصورة ، هل حقا لا تتذكر من هي؟"

وقال بصراحة: "أنا ... لا أتذكر من هي تلك الفتاة على الإطلاق".

"ثم ، هل تتذكر كيف ... أنت ، يعني أنك يمكن أن تكون مثل هذا"

"أنا أيضاً لا أتذكر ذلك ، ولا أتذكر متى وأين ماتت ، ما أتذكره ... كنت أحد الطلاب في المدرسة" أنهت Korra كلماتها من خلال إعادة استنشاق رائحة المشروب في الكأس البيضاء.

بدأت أفكر فيما إذا كانت قرة واحدة من الطلاب الذين عوملوا بطريقة غير لائقة كما قال السيد ريان. نظرت إلى الوجه الشاحب والبريء للرجل بجانبي. ونظر إلي بنظرة عجب.

"هل تنظر إليّ ، ... كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت هنا ، أأ ... هل تستطيع أن تراني؟"

"هه ، ألم تقل إن كنت جلست هناك ، و ... ولم أراك ، ألم أقل إن كنت لا أستطيع رؤيتك"

"ثم لماذا تبدو وكأنني أنظر إلي؟"

"أنا ... أنا ..." اضطررت مجددًا إلى إيجاد عذر حتى يثق بي.

"أأ ، يمكنك أن تراني على حق ، وأنا أعلم ذلك!"

"Korra-kun ، كما تعلم ، أنت واثق جدًا. لم أراك ، أنا ... أنا ... إنها مجرد غرابة في رؤية ذلك الدخان الرقيق الذي تم تفجيره في اتجاه واحد فقط ، هل قمت بذلك؟ "

I love you My Outside(C)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن