وأخيرا وصلت إلى منزلي. عدت إلى الغرفة ، وغسلت وجهي ومسحته بلطف باستخدام هذه المنشفة البيضاء الصغيرة التي حملتها في يدي.
"لقد عدت إلى المنزل بأمان" أرغه ، الرجل اتبعني إلى هذا المنزل ..
أجبته قائلة "ماذا تقصد؟"
"عندما تقود السيارة ، أحاول أن أوقفك بتغطية الزجاج الأمامي لسيارتك بجسدي" حاولت كبح ضحكي بعد سماع اعتراف الرجل الظاهر أمامي الآن.
"لماذا تتابعني؟"
"ألم تسأل ما أردت؟"
أظن أنه من الخطأ ، هذا الرجل ليس غبيًا تمامًا ، ولكنه أيضًا ماكر من خلال تذكر الكلمات التي يمكن أن تشل الأشخاص الذين يحاولون المجادلة معه."تنحنح ، أريدك أن تساعدني"
"لا أستطيع ، لا ، أنا لن أساعدك" ، قلت بصراحة ، مع الاستمرار في فرك وجهي بلطف.
"يمكنك أن تهيج وجهك إذا واصلت فركه" ، بدأت أشعر بالحرارة. رميت المنشفة على اليد ولم تعرف أين. سحبت غطاء الفراش الخاص بي وغطيت جسمي كله. لفترة طويلة بدأت الأمور تهدأ. الزفير أنفاسي الطويل وفتحت هذا الغطاء السميك الذي تغطيته حتى رأسي.
"هل تبحث عني؟" Arggh ، الرجل لم يغادر حقا غرفتي.
"أنا لا أستطيع مساعدتك ، ألا تسمع ذلك؟" أقول بصوت عالٍ.
"أنا متأكد من أنك تستطيع مساعدتي يا زويا تشان" أغلقت عيناي تمامًا بعد سماع نهاية الجملة التي تقول ، ما هو اسمي."دا ... كيف تعرف اسمي؟"
"سمعت حديثك مع الرجل الذي اتصلت به السيد ريان" لقد شعرت بالارتياح ، ورفضت أفكاري القبيحة حول هذا الرجل الذي اعتقدت أنه كان يطاردني.
أجبت بصراحة "أذنيك حادتان للغاية".
"لذا ، هل تريد مساعدتي؟" استمر في محاولته أن يسألني تلك الأشياء السخيفة.
"لماذا يجب أن تكون أنا؟"
"لأنه فقط يمكنك الاستماع لي ..."
"ها؟"
"ليس ذلك فحسب ، حتى في البداية اعتقدت أنك تستطيع رؤيتي"
"ماذا علي أن أفعل؟"
"ألا تشعر بالفضول تجاه المدرسة عند التقاطع؟" لم أجب ، ولكن فقط أظهر وجهاً لعدم فهم ما كان يقوله.
"أنا واحد من الطلاب في المدرسة" ، كنت أنظر إلى عيني بعد سماع كلامه.
"أنت ، أحد الطلاب في المدرسة؟" لم يرد الرجل ، لكن أظهر فقط نظرة يأس على وجهه.
"يمكنك مساعدتي لمعرفة كيف حصلت على هذا النحو"
"هه؟" أجبته مندهش قليلاً.
"أنا لست ضابط شرطة أو مخبرًا ، وإلى جانب ذلك ، لا يمكنني مساعدتك بسببك ..." لم أستمر ، قائلةً إنني خائف من أن أسيء إليه.
"لأنني ميت؟" أمسك بكلامي بالضبط.
"عذرا ..."
"Arigato!"
"هاه؟"
"شكرًا لأنك تريد الاحتفاظ بكلمتك ، أنت خائف من الإساءة ، أليس كذلك؟"
"ما الذي أحتفظ به في كلامي ، أليس لديك أي مشاعر بعد الآن؟"
"أنت تعني يا رفاق؟" آه ، لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال. انتقلت أيضًا من سريري حتى أتمكن من تجنبه.
نزلت الخطوات والرجل فجأة كان على حق أمامي. لقد أتقنت شعوري بالدهشة من خلال الاستمرار في المضي قدمًا حتى أزوره.
تنفست بعد أن تمكنت من جعله لا يدرك أنه يمكنني رؤيته. أنا أخذ كوب وشرب هذا الماء"لقد صدمتني في وقت سابق" ظللت أحاول كبح جماح إحباطي من المخلوق الذي ما زال محاصراً هنا لسبب ما.
"ليس هذا فحسب ، بل لقد قبلتني تقريبًا" Uhukkk ... المياه التي وصلت إلى حلقي برزت ، وأظهرت وجهي الساخط مباشرة بعد أن قال هذا الهراء.
"لا يمكنك يزعجني؟"
"لن أزعجك إذا كنت تريد مساعدتي"
"هه ، سوف تزعجني أكثر إذا كنت أساعدك"
"نعم ، أنت على حق. لكنني لن أكون بهذا السوء ، فقد وضعت الزجاج في يدي تقريبًا وعدت ، وصعدت الدرج إلى غرفتي ، وغطيت جسمي كله بهذا الغطاء السميك.
"آمل أن يكون الرجل قد غادر هنا حقًا" ، اشتكت بوقاحة بعد أن شعرت أنه لا يوجد شيء يزعج ليلتي.
"ما زلت هنا" كان الصوت قريبًا جدًا مني. نظرت إلى جانبي الأيسر ونعم ، وضع الرجل جسده على سريري بسلاسة. نهضت وجلست مع وجهي العرج.
"هل فاجأتني؟" أنت لم تفاجئني فحسب ، بل كادت أن تجعلني أموت وأتبعك.
"ما اسمك؟"
"وأخيرا ، اسمي قرة".
"آه ، قرة. حسنا ، كورا كون ، لا يمكنك أن تزعجني ، "قلت بنبرة ناعمة.
"لا أعتقد أنني بحاجة للإجابة لأنك تعرف بالفعل ما سأقوله" أردت أن أتخيل لكمي على وجه هذا الرجل ، لكن كل ذلك سيكون هباءً.
"هل تريد مني أن أعرف كيف ماتت؟"
"هل تريد مساعدتي؟" نهض الرجل وجلس بجانبي.
"حسنا ، ولكن بشرط واحد ..."
"ما هذا؟"
"دعني أنام
الهدوء الليلة "لقد غطيت جسدي كله مرة أخرى. لقد رحل الرجل حقًا ويمكنني أن أنام بهدوء كما أتمنى.~next~
أنت تقرأ
I love you My Outside(C)
Short Storyالعالم شاسع جدًا ، كثيرًا من الأبعاد التي لا يمكنك رؤيتها في بعض الأحيان بعينيك. الأبعاد التي كانت موجودة قبلنا بوقت طويل ، أو الأبعاد التي ستأتي بعدنا. "زويا ، هل تستمع إلي؟" أيقظتني المكالمة من هذا التبجيل المثير. "يبدو أنك في الآونة الأخيرة غير م...