Part six

4 1 0
                                    

سألت المرأة بصوت ضعيف "هل تستطيع أن ترى ذلك حقًا؟"

"نعم ، إنه قلق للغاية بشأنك الآن."

"آه ...." قطرات ماء صافية سقطت من جفونه.

"لا تبكي ، إنها مؤلمة أكثر ..."

"بعد ثلاث سنوات من هذا الحادث ، لا أستطيع حتى أن أفعل أي شيء له"

"إنه ممتن للغاية ، لجميع الزهور والصلوات التي قدمتها له"

بدأت البكاء تشعر بألم شديد في مكانتي لأن فورًا ظل الأب والأم الذي رحل منذ فترة طويلة ونسي مني ، ملأ ذهني فجأة.

"لا أدري ماذا أفعل ، لا يمكن أن يُمنح له سوى باقة من الزهور والصلوات وينتظر أن تأتي العدالة من تلقاء نفسها"

"لا يمكن أن تأتي العدالة من تلقاء نفسها ، يجب أن تسعى إلى العدالة وإثبات ذلك"

"ما الذي يمكن أن تبحث عنه امرأة عجوز مثلي؟"

"لذلك ، لقد جئت لمساعدتك!" نظر إليّ بالدموع في عينيه ، كما لو كان يشرح كل شيء.

"لقد ماتوا بالفعل ، لكن حتى يومنا هذا لم أرَ أبداً وجه ابنتي عندما لم تعد تتنفس الهواء في هذا العالم"

هم؟ تم الكشف عن حقيقة أخرى وهي أن المزيد من الضحايا كانوا أحداثا مأساوية في المدرسة.

"هم؟" سألت بفضول.

"لقد اختفى أكثر من 10 طلاب منذ ثلاث سنوات ، ولم يتم العثور عليهم حتى الآن" ومرة ​​أخرى ، حصلت على معلومات جديدة. لم أستطع أن أنظر إلى الأمام مباشرة ورأيت قرة صامتة فقط ذات وجه حزين وظلالها التي بدأت تتلاشى ، وكذلك الفتاة التي لم تكن بعيدة عني.

"هل تعرف كيف ابنتي؟"

"هل تشك بي؟"

"أأ ..."

"شعرها بني غامق بطول يتجاوز كتفيها ، وعيناها مستديران قليلاً ..." لقد نسيت تمامًا أنني قررت أن أدعي أنني لم أتمكن من رؤيتها. سحبت أنفاسي الثقيلة وزفرتها حتى أتمكن من إنهاء كلامي.

"لقد تم تقريب عينيه قليلاً مع اثنين من الشامات الصغيرة على طرف الحاجب الأيمن و ... وهو يرتدي الزي المدرسي المارون اللون و IZUKA nametag!" انتهيت من الوصف الطويل من خلال نظرة خاطفة على كورا الذي أظهر وجهه المحبط. وقد اختفى فجأة ، دون أن يهتم بي في أدنى شيء.

"نعم ، اسمه إزوكا ، هل تعرف أين هو الآن؟"

"إنه ، بجوار يسارك الآن" ، حتى أن هذه المرأة وجهت مقعدها لمواجهة الفتاة المسماة إيزوكا التي لم تتمكن من رؤيتها.

"إزوكا ، سامح الأم ..."

"الأم ..."

"آسف ، آسف إذا لم تتمكن من فعل أي شيء حتى الآن"

"الأم ..." كلاهما فقدوا في أسفهم.

قررت أن أتركهم وهرعت مرة أخرى لأجد مكان وجود الضحايا الذين لم يتم العثور عليهم. فتحت باب السيارة و Korra الذي كان يجلس في المقعد الخلفي لبعض الوقت.

"قرة كون ..."

"لذلك كنت تكذب علي كل هذا الوقت؟"

"كورا كون ، أنا ..."

"لا ، أنت بريء ، أنا واثق من أني قد خدعت بسهولة مثل هذا ، فلماذا لا يمكنني أن أتغير ، حتى عندما أحببت بالفعل هذه الطبيعة الغبية لا تزال موجودة معي.

"كورا ..."

"أريد فقط أن أكون وحدي ، وأنت ... لا تبحث عني!"

كانت الكلمات واضحة جدًا أن كوره كان غاضبًا جدًا مني. لا أستطيع إيقافه الذي اختفى فجأة. لوقت طويل جلست بهدوء ، معذرة عن هذا الإجراء ، إلى أن أدركت أن أحلام اليقظة لن تجعل كوررا تسامحني.

التفتت على شاحنتي ، وتوجهت شاحنتي إلى مكان يمكن أن أشعر فيه بالأسف لقراري بالكذب على الرجل الذي لم يعد إنسانيًا.

"زويا ، ساعدني ...

زوايا ... زوايا ... "

"هههه!" فتحت عيني بعد سماع الصوت الذي دعا اسمي.

نظرت حولي حول غرفتي بأشعة الشمس التي لم تستطع اختراق الستائر السميكة باللون الأخضر الداكن. نظرت إلى ساعات الوكر التي أظهرت بالفعل الساعة الواحدة بعد الظهر.

يبدو أنني تعرضت للضرب الشديد لأن هذه هي المرة الأولى التي أستيقظ فيها هذا متأخرًا. أخذت أنفاسي وخرجت من السرير لتنظيف نفسي. بدا أن الوقت يمضي بسرعة كبيرة هذه المرة ، وطالما استيقظت ، لم أر قرة بالقرب مني. أفهم حقًا هذا الشعور بخيبة الأمل وسأحاول احترام قرارها بأن تغضب مني وتقرر أن أكون وحدي.

كان الوقت متأخراً ، حيث بدت السماء مظلمة قليلاً هذه المرة ، بدون صديق واحد يرافقه لطرد الظلام.

"زويا !!!" كان الصوت مألوفاً في أذني. لو اتصل بي قرة ، نظرت حولي ولم أجد قرة.

"يكفي زويا ، ما رأيك؟" أنا gumaaku عن طريق ضرب رأسي بخفة.

"Zuya ..." هذه المرة كان الصوت واضحًا بدرجة كافية وجعلني أعود إلى نظري للبحث عن ذلك.

"زويا تشان !!!" دون وعي أخذت سترتي ومفاتيح سيارتي وركضت وفقًا لغرائزي حتى وصلت إلى أمام المدرسة التي بدت مظلمة جدًا.

صعدت قدمي ، وسمعت أذني باستمرار الأصوات الأجنبية التي تنادي باسمي.

"زويا ساعدني ... زويا تشان ...

زويا تشان ، رجاءً ساعدونا "أوقفت خطواتي ورأيت قرة تقف ورائي مستقيمة خلفي.

"Ko..Korra كون ..." دعوت بهدوء إلى الظل يتلاشى.
ثم استدار وواجهني بابتسامة بدت تنقذ الحزن.

"أتذكر ذلك ..."

~Next~

I love you My Outside(C)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن