الفلاش باك (منذ 4 سنوات) ...
أتساءل ما الذي فكر به هؤلاء الرجال المتوحشون ، بعد أن شعروا بالرضا عن الاستمتاع بزميلاتهم ، بدأوا في تجربة طلابهم.
وإزوكا ، أصبحت أسوأ ضحية. كافح بشكل متزايد ، في محاولة للحفاظ على قداسة. ومع ذلك ، فإن فتاة صغيرة ضد أكثر من خمسة رجال بالغين تشعر بأنها غير عادلة. ليس ذلك فحسب ، بل جعلوا Izuka مزحة من خلال الاستمرار في إيذاء جسده بضربات قاسية إذا رفض Izuka.
قرة ، قرة شهدت صفه المبتدئين يعامل غير صالح لاتخاذ إجراء ، بشجاعة كبيرة حاول وقف الفعل الشنيع. ومرة أخرى ، لن يتمكن رجل مراهق من محاربة هذا العملاق المثير للاشمئزاز.
ومع ذلك ، فقد نجح في جعلهم يقابلون وفاتهم ، بمن فيهم هو وإزوكا الذين كانوا آخر من يخرج.
وأغلق صاحب المؤسسة القضية إلى جانب تشكيل نفق سري استخدمه لدفن جثث الجماهير بكميات كبيرة ومعاملة غير عادلة.
ولكن بدأ ظهور العدالة ، كان صاحب المؤسسة مريضًا بشكل خطير حتى سرعان ما تبع الجثث.
"لا أحد تمكن من العثور على هذا المكان ، Zuya. ولهذا السبب أغلقت الشرطة القضية ".
مشيت إليه. أريد أن أحضن هذا الرجل ، لكن هذا لن يحدث أبداً لأنني لا أستطيع حتى أن أتطرق إليه.
"سأحل كل شيء وأعطيه العدالة. أعدك بأنه "هذا كل ما يمكنني قوله لتحسين هذه الحالة الباردة ، الباردة.
صعدت قدمي إلى أسفل النفق الذي كانت رائحته كريهة. شعر الهواء رطبًا جدًا بالإضافة إلى الظلام الذي صاحب بصمات أقدامي. أخرجت هاتفي الخلوي من أجل الاتصال بالسيد ريان ، لأنه هو الذي يمكنه مساعدتي في تحقيق العدالة لصاحب الأصوات الأجنبية التي استمرت في الاتصال باسمي.
حركت قدمي دون معرفة أين سينتهي هذا النفق.
أشعر أن قدمي تدوس على شيء لا أستطيع أن أكون متأكداً مما هو عليه. فتحت مصباح يدوي للهاتف المحمول ورأيت ساقاً فاسدة كانت تحت نعلي.
لقد تمايل دمي بشكل أكثر عنفًا بينما كنت أقوم بإحراق نظري باستخدام المصباح إلى جميع الزوايا ، ووجدت صاحب الصوت الذي اختفى ببطء بعد أن يتمكنوا من رؤية النهاية المأساوية لأنفاسهم الأخيرة.
أخيرًا ، وجدت جثث رجل وامرأة ترتدين الزي الرسمي الماروني مع وجوههم وأجسادهم التي لم تتعفن على الإطلاق مثل الجثث الأخرى.
تدفقت دموعي فجأة بعد أن قرأت من صاحب الوكالة ، KORRA و IZUKA.
وجه مألوف للغاية ، بالإضافة إلى علامة مميزة متصلة بهذا القميص المتهالك.
"كورا ..."
"شكرا لك زويا ، بسببك ، يمكننا أن نشعر بأن العدالة الآن"
"كورا ..."
"أنا أعرف بالفعل ما حدث حتى كنت مثل هذا ، والآن هو الوقت المناسب لي لمغادرة هذا العالم"
"Korra-kun ..." لا أعرف ما هو الشعور الذي يدور في ذهني الآن. لا أستطيع أن أنكر أن هذه اللحظة هي لحظة مؤلمة لأن قرة سوف تذهب بعيدا ، مثل الشعور الذي شعرت به عندما رأيت آخر ابتسامة الأم والأب على وجوههم بأجساد قد تصلبت.
"شكرا لك يا زوي-تشان ، بعد موتي ، لقائكم أجمل ذكرى بالنسبة لي" رفعت يدي وأنا أحاول أن أتطرق إلى الوجه البارد الشاحب ، ولم أتمكن من لمسها.
ببطء ، اختفى الظل ، تاركًا لي وحديًا مع صرخة خانقة جدًا على صدري.
"زويا ... زويا ..."
سمعت صوت قلق من السيد ريان الذي اتصل باسمي."Zuya ، ماذا ..." سمعت أيضًا صفارات الإنذار والأصوات الصاخبة التي بدأت تسمع بوضوح واختفت في أذني. لم أكن أعرف ما كنت أشعر به ، حتى النهاية ...
BRUKKK ...
"هل تحب الزهور؟"
"نعم ، أنا أحب الزهور الحنطة السوداء."
~ 1 شهر في وقت لاحق ~
أزهار الحنطة السوداء ، أحضرت باقة من الزهور أثناء المشي على طول مقبرة الطعام التي تشعر بالهدوء.
لقد عثرت على قبر تم وضعه في مكان الراحة الأخير من قبل رجل يدعى كورا. أنا وضعت زهرة الحنطة السوداء في زهرة المفضلة لديه.رأيت الوجه الذي كان مزينًا بابتسامتها الحلوة المعلقة على إطار الصورة الأسود ، بالإضافة إلى بدلة المدرسة المارونية التي جعلتها تبدو أكثر جمالا.
قلت: "شيء واحد لا تدركه ، كورا ، أنت الحامل الحقيقي للعدالة" ، آمل أن يستمع كورا هناك.
"آسف لأنني كذبت عليك!" وأضاف ، هز قليلا. آمل حقًا أن أتمكن من مقابلتك مرة واحدة فقط للكشف عن أنني آسف جدًا على الكذب عليك.
لقد رفعت وجهي بعد أن شعرت بالرضا عن التحديق في وجهي الذي تأطيره الصورة ورأيت قرة تحدق في وجهي بابتسامة دافئة.
"أريجاتو!" هذه الكلمات شوهدت فقط من خلال نطقه. عاد Korrapun ابتسامته وترك لي وحدي رثاء هذا القبر الأخضر.
صعدت قدمي ، وابتعدت.
لا أستطيع أن أعد بأن أكون قادرًا على حمل زهرة الحنطة السوداء في كل مرة أزور فيها ، لكنني أعدك بأنني سأواصل موقفك الحازم في السعي لتحقيق العدالة على هذه الأرض ، حتى بالنسبة لأولئك الذين غادروا هذه الأرض أولاً.
~End~
أنت تقرأ
I love you My Outside(C)
Short Storyالعالم شاسع جدًا ، كثيرًا من الأبعاد التي لا يمكنك رؤيتها في بعض الأحيان بعينيك. الأبعاد التي كانت موجودة قبلنا بوقت طويل ، أو الأبعاد التي ستأتي بعدنا. "زويا ، هل تستمع إلي؟" أيقظتني المكالمة من هذا التبجيل المثير. "يبدو أنك في الآونة الأخيرة غير م...