Part three

2 1 0
                                    

حسنا ، سوف نبدأ من هنا ، "قلت أثناء التحديق في هذه اللحظة التي عفا عليها الزمن. أقدّم في الاتجاه الذي يريد قلبي الذهاب إليه.

"عفوا ..."
أوقفني أحدهم ، وهي امرأة في منتصف العمر مع مجموعة من الأقحوان البيضاء على ذراعيها. انحنيت قليلا ورفعت جسدي لتحية له.

"ماذا تفعل هنا؟" سأل بفضول.

"أنا ... أنا ..."

"اسأل ما إذا كانت هذه المدرسة لا تزال تقبل التسجيل أم لا" بدأت أدرك ما إذا كان الرجل بجانبي ذكيًا ، مع نصيحة جيدة قدمها.

"هل ما زالت هذه المدرسة تقبل الطلاب؟"

"هه ؟؟" قالت المرأة ذات وجه غريب.

"هل أنت جديد هنا؟"

"نعم ، لقد انتقلت للتو منذ أسبوع واحد."
وأخيرا أعطتني المرأة ابتسامة رقيقة.

"تم إغلاق هذه المدرسة منذ أربع سنوات ، ولن يتم إعادة فتحها أبدًا"

"هه ، أليس هذا من أفضل المدارس هنا؟"

أجاب بنبرة ضعيفة في نهاية مدة عقوبته: "أنت على حق ، لكن هذا كان حينها والآن .. أبداً".

"حقًا ، آه ... لقد ذهبت سدى" قلت لأتظاهر بالأسف على كل شيء.

"عذرًا ،" دون انتظار إجابتي ، ذهبت المرأة في منتصف العمر إلى المبنى المتهالك مع باقة من الأقحوان التي لا يمكن فصلها عن أحضانها.

حاولت أن تتبع خطاه التي انتهت في زاوية بعيدة بما يكفي عن المدخل. رأيت العشرات من باقات من الزهور التي جفت وعادت المرأة لوضع باقة من الزهور الطازجة في الزاوية التي بدأت مغطاة بالطحلب الأخضر. بدا أنه يركع رأسه ، وكنت متأكداً من أن المرأة كانت تصلي لأني لم أكن أعرف من الذي قالت الصلاة.

مرة أخرى ، رأيت باقة من الزهور التي كان قد وضعها للتو ، مع دائرة تدعم باقة من الزهور وصورة لامرأة في عمري بحجم صورة بيضاوية صغيرة معلقة أمامه. نظرت إلى الوراء في العشرات من باقات أخرى ووجدت نفس الشيء ، صورة لامرأة في عمري. سواء كانت باقة من الزهور والصلاة مخصصة للمرأة في الصورة ، لا أعرف ، أحاول أن أخمن ما هو اللغز وراء هذه الزاوية.

"أنت ، ماذا تفعل هنا؟" كانت المرأة مندهشة للغاية لرؤيتي فجأة بجوارها الآن.

"ألم أقل بالفعل ما إذا كانت هذه المدرسة مغلقة"

"آه ، أنا ..."

"أنت الأفضل ترك هذا المكان ، لأن هذا المبنى ليس ملعبًا."
قبل أن أتمكن من طرح الغرض من كلماته ، تركتني المرأة على عجل هنا بفضول كان يزعجني بشكل متزايد.

"Korra-kun ..." رأيت Korra الذي كان يحدق عن كثب في صورة الفتاة مع تعبير لم أكن أفهمه.

"Korra-kun، what ..." لم أستطع أن أسأل أشياء عن تعبيره لأنني قررت التظاهر أنني لم أتمكن من رؤيته.

"Korra-kun ، هل ما زلت هنا؟" تظاهرت بتعميم نظراتي للبحث عنها.

"نعم ، أنا بجانب يسارك الآن ،" أجاب بنبرة لا حماس.

"آه ، كورا كون ، هل رأيت صورة الفتاة؟"

"نعم ، أراها" أضاف مرة أخرى بنبرة الصوت نفسها.

"هل تعرف من هي تلك الفتاة؟"

وقال بفترة توقف طويلة: "لا أعرف ، لكن ... شعرت فجأة بأن عليّ أن أحميها".

"تلك المرأة تعرف بالتأكيد من هي هذه الفتاة" أخرجت هاتفي المحمول حتى أتمكن من التقاط صورة ، والتقاط صور للفتاة التي بدت جميلة.

"إنه مصدرنا الرئيسي" ، قلت بكل ثقة حتى نتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه المدرسة.

تحركت قدمي ، تاركًا الرجل المسمى كورا الذي بدا مترددًا في التوقف عن التحديق في صورة الفتاة في باقة الزهور. هدفي هذه المرة هو العثور على سكن المرأة التي قابلتها لمعرفة كل شيء. بدأت باستكشاف عدد من المجمعات السكنية غير البعيدة عن المدرسة. قررت زيارة أحد المنازل مع فتح الباب.

تيتيت ... ttiitt ...

"نعم ، هل يمكنني مساعدتك؟"

"آه ، اسمي زويا ، أريد أن أسأل ما إذا كانت السيدة قد عرفت أين يقع منزل هذه الفتاة؟"

أري صورة الفتاة التي التقطتها عبر كاميرا الهاتف المحمول الخاصة بي في وقت سابق.

"آه ، انتظر لحظة ..." كانت المرأة التي تبدو شابة تمشي في المنزل وتتصل بشخص ما. ظهرت امرأة أخرى وسارت نحوي بابتسامة باهتة.

"نعم ، هل يمكنني مساعدتك؟"

"آه ، اسمي زويا ، هل تعرف أين يقع منزل هذه الفتاة؟" وسعت المرأة عينيها تمامًا بعد أن شاهدت الصورة التي أظهرتها.

"آه ، هذا ..."

"هل تعرف أين يعيش؟"

"هذه الفتاة ، هذه الفتاة ميتة ، هذا كل ما أعرفه" دون مزيد من اللغط ، دخلت المرأة وأغلقت الباب تقريبًا.

جعلني ذلك أكثر فضولًا بشأن ما حدث بالفعل لهذه الفتاة.

مرة أخرى زرت عدة منازل وأبوابها مفتوحة ، وأطلب عنوان الفتاة ونفس الإجابة التي تلقيتها ، وهي أن هذه الفتاة لم تعد موجودة في هذا العالم.

لقد تأخرت ، قررت إنهاء بحثي. لقد أدركت أنني كنت أسير بمفردي ، بدون الرجل الذي يرافقني. أحضرت سرعة شاحنتي حتى أتمكن من العودة إلى المنزل قريبًا.

"ما هذا ، هل أنا الشخص الوحيد الذي عمل بجد ، وفي الواقع من يحتاج إلى هذه المعلومات؟" لقد اشتكيت بشكل مزعج لأن الرجل لم يظهر بنفسه.

قال من المقعد الخلفي الذي يعرف منذ متى جلس على هذا الكرسي: "هل تبحث عني؟" لم أجب ، لقد وضعت وجهي المضطرب من خلال الاستمرار في جلب سرعة سيارتي.

قال: "أنت غاضب ، أنا آسف". ومع ذلك ، ما زلت لن أجيب على كلامه.

~Next~

I love you My Outside(C)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن