COMMENT+VOTE❤
MARZENA'S POV
/آلَصّيَنِ/🏮
11:00صّ🌄دخلت المطبخ و أكتشفت أنني نسيت الطعام لأجد المطبخ مليئ بالدخان لاركض سريعاً ناحيه المقلاه و أقوم برميها في الحوض .
كحيت و انا أذيح الدخان من حولي ملوحه بيدي حتي
سمعت صوت طرق الباب لأذهب بإتجاههُ و افتحه "أقفل الباب خلفك رجاءً" قلت لزين و تركته لأدخل للمطبخ مره أخري ."هناك رائحه شئ محروق" قال زين بصوت مرتفع لأجيبه "نعم إنشغلت في البحث عن چولي و احترق الطعام"
وجدت زين يدخل المطبخ و يقول"يمكنك الإعتراف بأنك لا تجيدين الطبخ تعلمين" قال و هو يضع يده في جيبه و يتحدث بمكر .
نظرت له و انا أضع يدي في خصري بملل "هل يمكن أن تصمت ؟...أنا أجيد الطبخ بشكل جيد للعلم "
"نعم... نعم أري" قال و هو يستند علي الحائط بينما دحرجت عيني و فتحت الثلاجه لأخرج بعض الطعام و لكن الثلاجه كانت شبه فارغه و كنت احتاج إلي التسوق .
صفعت نفسي ذهنياً و قلت لزين "هل يمكننا النزول لشراء بعض الأشياء لأنني نسيت بأن أتسوق ؟..." قلت و أنا أغلق عيني قليلاً و أنتظر إجابته ليوافق و ننزل للتسوق
_____________
نزلت أنا و زين متجهين إلي للبقاله و كنا نمشي في صمت تام لذا قررت بأن أقطعه بقولي "ممم...منذ متي و انت هنا في بكين ؟"
سألته ليقول لي بصوت ثابت دون النظر "خمسه أعوام"
"لماذا أتيت من الأساس ؟" سألته بفضول و انا أضم حاجباي.
"هل هذا لقاء صحفي او شئ؟" سألني بسخريه.
حقاً هذا الشخص غريب ! منذ قليل كنا نتحدث بشكل طبيعي و وافق علي أن يأكل الفطار معي و الأن يعاملني ببرود.
"فقط فضول" قلت و أنا أنظر إلي جانبي و التزمت الصمت إلي أن وصلنا إلي وجهتنا ، دخلنا انا و زين و بدأت بوضع الأشياء التي احتاجها في السله اما عنه كان يمسك هاتفه بجانبي فقط.
إنتهينا و ذهبنا لدفع الحساب "تفضل.." قلت و انا اعطي الرجل ألذي امامي بطاقتي الإتمانيه.
"أسف سيدتي و لكن ليس هناك أموال بها... "
نظرت للرجل قليلاً بتعجب ثم قلت "هل يمكنك أن تحاول مره أخري؟"
أومأ لي الرجل و أعاد المحاوله و كنت أشعر بنظرات زين لي و لكني تجاهلتها بسبب انشغالي لأمر البطاقه الأن .
"أسف البطاقه خاليه من الأمو..."
قاطعه زين "سأدفع أنا، كم الحساب؟" وضع يده في جيبه ليخرج محفظته.
"لا البطاقه كان بها أموال هناك مشكلةٍ ما" قلت بإندفاع
"سأدفع انا الأن و في طريقنا للعوده يمكننا المرور علي البنك لتتفقدي هذا الأمر حسناً؟" أقترح و هو ينظر لي بإهتمام لأصمت قليلاً و أومأ لهُ.
أنت تقرأ
جيران في الصين [مكتمله] قيد التعديل
Adventure" حقاً ظننتي بأن مستقبلي ليس به مكاناً لكِ ؟" " في الحقيقه أدركت بأن مستقبلي بدأ عندما رأيتك أول مره في بكين و إذا عاد بي الزمن مره أخري سأذهب لنفس المكان و نفس الزمن لأقابلك و أعيش معكِ هذا القدر و كنت سأختارك في كل مره " حاصله علي المركز الأول في...