عندما تغرب الشمس،ويصبح الظلام هو سيد الليل،تدريجيا يبدأ القمر في إنتصاف وسط سماء الليل المظلمة،ثم تترصع النجوم في السماء جاعلت من السماء في أبهى حالتها ...
والغيوم المهاجرة التي تجعلك تضن لوهلة أن النجوم تتحرك من مواضعها إلا أن ما يتحرك ليس النجوم بل أن ما حول النجوم هو الذي يتحرك مثل الغيوم المهاجرة...وفي الوقت الذي يكون فيه الجميع نائما وغافل عما يحدث في المملكة،كانت السماء وحدها التي تشهد علي ذلك المجهول الذي كان يرتدي الأسود بالكامل.
وبين ظلام الليل الحالك كان يقف ذلك المجهول أمام بوابة القصر العملاق،وأضعا أصبعه السبابة فوق جرس الباب الضخم،كانت دقائق قليلة وإنفتح باب القصر ليصدر صرير عالياً ومزعج بعض الشيء جعل الوقف أمامه يغلق عينها بإنزعاج واضح، ثم فتحهما لتقع عيناه للذي يقف أمامه كان ضخم الجثمان، اومأ له الرجل بالدخول ثم تقدم أمامه يسبق المجهول الي داخل القصر ليتبعه الآخر دون النطق بحرف واحد ..وفي رواق القصر الواسع الذي كانت إضاءاته خافت كان المجهول يسير خلف الرجل المخيف والصامت،الهدوء كان سيد الظلام الدامس، وتلك الشموع المعلقة علي الثريا التي كانت تعكس الضوء علي جدران الرواق أبرزت الظلال التي كانت تتراقص زاد الوضع اكثر ريبت..
وفي نهاية الرواق وقف الرجل ضخم الجثمان أمام باب ودون أن يطرقه فتحه ليدخل ومعه المجهول ...أعقب الرجل منحني" لقد وصل المخلص سيدي"
أنتظر أوامر سيده الذي كان واقفاً أمام نافذة القاعة يعطيه ظهره أشار بيده دون أن يستدير إليه علامة علي الانصراف، أخذ بخطواته للخلف وهو منحني الرأس ليخرج من القاعة,تقدم المجهول بحذر إليها،رآها بالكاد كانت جالسة أمام المدفئة تعطيه ظهرها وقف علي بعد خطوتين ثم قال يمسح الحرق الذي بلل جبينه "متى وصلتي سيدتي ؟ولماذا لم يصلني خبر وجودك بالمملكة إلا الآن و........"
"أيها المخلص " أردفت بصوتها الذي كان الهدوء يغلفه دون أن تحرك قيد أنملة حتى فقال المجهول بنبرة حاول إخراجها متزنة..."سيدتي"
"إنه الوقت الأنسب لأن تتحرك وتبدأ في الأمر "
تجمد مكانه لوهلة فهذا ليس الوقت المناسب لتنفيذ المهمة ..
و لا يستطيع التحرك والبدء في المهمة والملك يتصدى لجميع ضرباته أعقب محاولت منه أن يجعلها تدرك الموقف...
"سيدتي كيف يسعنا جعل الشعب يتمرد بينما الملك يصلح كل مشكلة كبيرة و صغيرة؟"أرتشفة من كأس الذي كان بيدها ثم قالت ..
" أيها المخلص عليك طرح هذا السؤال إن كان هنالك أي عقبات أمامك ""سيدتي؟" قال ولم يستطيع إكمال تساؤلاته بسبب أنها قالت....."التاج ليس في رأس صاحبه أيها المخلص"
التاج ليس في رأس صاحبه هذا لا يعني إلا شيء واحد وهو أن الملك لن يستطيع إعتراض طريقه بعد الآن لكن كيف؟
" كيف؟ ما أقصده سيدتي أقمنا الحضور قبل ساعة فقط كيف حدث ذلك وهل هنالك من بإستطاعته الاطاحة بالملك؟"
أنت تقرأ
تروميسكارل.{الأرض المُحرّمة^}
FantasyŤormeşcarł.†//°تروميسكارل° ~¢ تخطو فوق شظايا الزجاج المُبعثر تحت أقدامها بدلاً عن بتلاة الورود الناعمه.. ملامحها الفاتنة كانت ترسم وبدقة الصرامة،تضرب ما يسمى بالألم عرض الحائط.. لقد كانت شامخة في سيرها رافعة رأسها بكبرياء..وكأنها ليست نفس الإمراة ا...