" هوسوك هل لي بالبقاء لديك انا لن اعود لمنزلي "" لما ما دمت تسكن وحدك "
" والدي هناك و انه كان السبب لست انا ... اني حقا ارغب في اخباركم كل شيء لكني خائف من ردة فعلكم و لا ادري هل يمكنني الوثوق بكم ?! "
" انت تستطيع تايهيونغ هل انادي جين ليسمع معنا ?!"
" جين قال انّه سيبقى مع يونغي لذلك ساتكفل باخبارهما انا ... "
قال نامجون بينما يجلس على الاريكة لتأتي سايو حاملةً معها اكواب من الشوكولا الساخنة بالحليب لتهمس بجانب اذن نامجون
" نامجون انا اريد اخبارك بشيء "" ماذا هناك ?!"
سايرها الهمس
" هل لي بالبيات عند صديقتي صاحبة المتجر انكم متوترون و انا لا اريد التدخل و انا بالفعل لا افهم شيئاً "" و لما الان الساعة التاسعة و النصف "
" انه فقط شعرت بالاحراج من الطلب في موقف كهذا انت تعلم "
" حسنا لكن راسليني "
" انا ابن رجل عصابات "نظر جونغكوك ناحية هوسوك الذي ينظر لتاي بصدمة
" والدي يتاجر بالاعضاء البشرية و المخدرات و لدينا شركة واحدة هنا و الاخرى في اميركا "
" ليغطي افعاله !"
تحدث نامجون
" اجل "
" عندما كنت صغيرا كنت جاهلا لماهية عمل والدي كنت صديق جيمين منذ الصغر و لكن من دون ان يعلم احد والدي لم يكن يسمح لي بالاختلاط مع الناس و اخصا ان كانو من طبقة اخرى اقل منا كان دائما يبعدني عن جيمين و اهل جيمين كانوا يفعلون ايضا بالنهاية عندما امي اخبرت ابي باختفائي المتكرر للذهاب للبقاء مع طفل فقير هو تركني و لكنه حجز لرحلة لهنا المدينة بعيدة جدا عن القرية و كوني في المدينة هذا سيتحتم عليّ الدراسة كثيرا و البقاء في المنزل لانه وكل لي حارسين معي اعتدت على حياتي و لم اعلم بعدها ما الذي حدث مع جيمين اراد مني الدراسة لدخول ادارة الاعمال لكي استلم شركته هنا بينما يبقون هو و امي في اميركا ... بعد مدة علمت باعماله هو هددني بعدم البوح للشرطة انا حاولت لكن قسم الشرطة كان متعاونا معه هم اعادوني للمنزل لاتلقى العقاب .. انا تقبلت كوني عاجزا لكني خربت معظم مخططاته انا كنت احصل على الكثير من المال حسابي المصرفي يحتوي الكثير انا استخدمت الكثير منه لارشي رجلاً بين افراد العصابة لكي يستطيع اخراج معظم السجناء لكن في النهاية ما لم يستطع اخراجهم قتلوا و بيعت اعضاءهم انا لا ادري و لكن وصلني معلومات عن سجين يحمل رقم 23 يتلقى شتى انواع التعذيب كان بين مجموعة لامريكيين و هي الاكثر قوة هم امروا بقتله في النهاية لكن الرجل قال بانه لا يبدو كالمشردين قال لي انه صغير و جميل و سمعهم يخططون لاغتصابه حتى الموت ليبيعوا اعضاءه بعدها طلبت منه تنفيذ هذه العملية لكن رفض فهم حتما سيكشفوه ضاعفت له المال و اخبرته ان يرسل لي احدهم هو فعل و تعرف عليّ فورا انا طلبت منه تركت السجين لكنه رفض اعطيته حقيبة مملوءة بالمال و طلبت منه السكوت عن امر معرفة من اخرجه هو اتصل بافراد العصابة لينتظروا نصف ساعة لحين عودته ثم سينفذون العملية هم بالفعل توقفوا ليهرب الفتى بعد ان ابعده الرجل عن منطقة المبنى كلياً هم تركوه يذهب لم اعلم انه جيمين لكنت طلبت منه احضاره لكن اعتقد ان جيمين بقي خمسة اشهر مشردا حتى عثرت عليه بالصدفة "
أنت تقرأ
Cold Lips YM
Fanficكلّه بدأ عندما ماتت والدته !!... كلّه بدأ عندما خانت والدته اباه.... كلّه بدأ والده بالتحكم بحياته.... كلّه بدأ عندما علم انّه طفل غير شرعي من ام اخرى و والد نفسه... - تريد التخلص من اكتئابك ! ... تريد التخلص من فوبيا الاصوات المرتفعة ?!