كانا يتأملان ان تكون بخير لكن كل امالهما قد ذهبت ما أن قال الطبيب كلامه:يبدو انها كادت ان تغتصب لولا وصولكم بالوقت المناسب فهي كادت ان تدخل في غيبوبه مؤقته او مؤبدة لو حدث ذالك ثم انه وعلئ مايبدوا ان لديها فقرا بالدم ،وذالك قد جعلها ضعيفه وعلئ مايبدوا ان هناك من يعنفها جسديا ونفسيا فهناك علامات ضرب علئ جسدها بالكامل ونفسيا وانا اعني انها قد تصاب بصدمه ولن تتجاوزها الا بمعجزة، فاليعنها الرب بني...
انهئ كلامه وهو يربت علئ كتف جونغكوك الذي لم يبدي حتئ الان اية ردة فعل وهو حتئ الان لم ينبس باي حرف...
كان جيمين واقفا بجانبه ويناظره بنظره بمعنئ فسر؟
تنهد جونغكوك بارهاق فقد تعب بحق منذ الصباح حتئ الان...
جلس جيمين بجانبه، ليبدأ جونغكوك بسرد ماحدث معه منذ ذهابه الئ المدرسه الئ لقائه معه...
تنهد جيمين بخفه ليقول: حسنا اذا، اخبرني هل انت بخير الان فأنا لم ارك بهذا الوضع منذ زمن ..
اومؤ جونغكوك نافيا ليقول:كلا، لست بخير جيمين فلقد تعبت كل يوم احلم بنفس الحلم وكأنه يخبرني بشيئ انا لا اعرفه وقد ،ظهرت هي ايضا ...
عقد جيمين حاجبيه بانزعاج لذكر صديقه لتلك الفتاة فبعدما فعلته به ها هو يتذكرها؟
قال جيمين بنبره غاضبه قليلا:جونغكوك، انساها انت تعلم انها قد تخلت عنك منذ زمن وها انت تدفع ثمن افعالها لا اكثر ...
رفع جونغكوك رأسه ووجهه نحو جيمين قائلا بهدوء:ليس من شأنك جيمين...
ردد جيمين بتسائل بعد ان استقام جونغكوك:*ليس من شأنك؟ واللعنه انها كانت السبب الوحيد بتفريقناا..
توقف جونغكوك مكانه عندما كان ينوي المغادرة ليقول له وهو لايزال مكانه:انت لن تفهم جيمين فما حدث قد حدث ولن يعيدنا الوقت لفعل الصواب ...
كان كلامه غامض بعض الشيئ وكأنه لايريد ان يبقئ...
خرج جونغكوك من المستشفئ ليركب السيارة وقبل ان ينطلق بعث لجيمين بأن يبحث وراء الفتاة التي اخذاها للمشفئ...
ضغط زر الارسال ليرمي بهاتفه جانبا ويتحرك بالسيارة راجعا لمنزله ...
وبعد دقائق وصل للمنزل او لنقل القصر..
نزل من السيارة بعد ان ركنها جانبا وترجل الئ الداخل ليتوقف مكانه وقد شعر بنار تحرق عينه وعروقه قد برزت بشده ...
يتبـع....