نزل من السيارة بعد ان ركنها جانبا وترجل الئ الداخل ليتوقف مكانه وقد شعر بنار تحرق عينه وعروقه قد برزت بشده ...
بدأ بتحطيم الاثاث وكل شئ يراه امامه فقد ضاق مايكفي من الماضي ليأتي جيمين ويذكره؟
قبل سنتين ،كان جونغكوك يقف مع مجموعه من الشباب والذين هم اصدقائه المقربون والذين هم..
جين ونامجون وجيهوب وتايهيونغ وشوقا وجيمين ،كانوا يدردشون ويضحكون ..
ضحكاتهم كانت تملاء قاعة الكافترية الخاصة بالمدرسة، حتئ اتت نحوهم فتاة وتبدوا من النوع المغرور..
بعد ان توقف الجميع عن الضحك بعد ان رأوها تجلس بجانب جونغكوك ..
كانت تلتصق به كالعلكة وتتعمد صنع احتكاك بين جسديهما وهو قد انزعج من حركات العهرة هذه ..
دفعها عنه لكن هذا لم يزد الا الطينة بله فهي التسقت به اكثر وقد بدأت تتجاوز بلمساتها تجاهه..
طفح كيله ليستقيم ويشدها من شعرها راميا اياها علئ الارض قائلا:حذرتكي من الاقتراب مني، عاهره رخيصه..
انها كلامه وهو يتوجه نحو الخارج لكنه تصنم مكانه فورما نطقت تلك الفتاة:لماذا، الم هل اشبعت رغباتك بي بعد ان اخذت كرامتي ورميتني ..
قالت وهي تتصنع الانكسار والحزن والجميع قد صدقها عدئ جيمين طبعا الذي قال:وما الدليل علئ انه اخذ شرفكي وعفتكي؟
توترت الفتاة من هذا الموقف لكن زميلتها قد زادت بقولها:نعم فالبارحه اتئ لمنزلي وكانت المسكينه قد اعجبت به، وهو استغل حبها وقد فعلها دون اي كرامه ولم يبقئ عليها وايضا اتئ الي وامرني بان افعلها والا سوف يطردني من المدرسه..
انهت كلامها وهي تناظره بانتصار، اما عن جونغكوك فهو كان مصدوم من هذا الكذب الذي لفق نحوه دون سبب وما زاد من صدمته هو كلام اصدقاءه ..
جين بيئس:لم اكن اعلم انك حقير لهذه الدرجه جيون..
نامجون:انسئ من الان ان لك اصدقاء جونغكوك..
شوقا:خاب املي بك بالفعل..
جيهوب:كان عليك ان تبادلها لا ان تسد شهواتك العينه بالمسكينه..نظر نحو تايهيونغ وجيمين وكانت نظراتهما غير مصدقه بذالك...
ومنذ ذالك اليوم قد افترقوا سافر جونغكوك الئ المكسيك لاجل بدأ العمل كما امره والده..
فهو كان معارضا لكن الان لم يعد هناك شيئ يمنعه ..
الحاضر، بعد ان كان يتوسط الاريكه وعلامات الغضب لاتزال
سمع فتح الباب ليرفع برأسه ليجده جيمين..تنهد جيمين بخفه فهو علم ان هذا سيحدث وخاصتا بعد ان ذكره بالماضي...
قال جيمين وهو يتقدم نحوه بهدوء:لقد جمعت المعلومات المطلوبه ..
هدأ الاخر فجأة ليقول بهدوء:تابع، الئ ماذا وصلت؟
ليرد جيمين فاتحا ملفا اسود الون :اسمها بيون آسيا عمرها 19عاما تعيش مع شقيقها التوأم والدتها مريضة وهيه فقيرة تعمل بأعمال جزئية تتعرض حصلت علئ منحه دراسيه لتفوقها ولقد تعرضت للتنمر والتحرش من قبل الطلاب، وهذا كل شيئ..
هز جونغكوك رأسه ليقول وهو يفكر:كيف علمت بانها تعرضت للتنمر والتحرش؟
رد عليه: الا تذكر، اختي هانيول موجوده وتدرس بنفس المدرسه لهذا والشكر للسانها الثرثار قد اخبرتني بتلك المعلومات ،اذا ماذا ستفعل الان؟
رد جونغكوك وكانت ملامحه غير مفهومه للاخر:سترئ..
وهب بالصعود لغرفته تاركا صديقه في حيره منه:*سترئ؟ واللعنه جيون جونغكوك الن تكف عن الالغاز، وانتي تعالي ونظفي هذه الفوضة، لا اعلم الئ متئ ساتحمل اتسائل ان كانت ستتحمله زوجته!
ذهب تاركا الخدم ينظفون الفوظة ..
وها هو يوم جديد مع احداث غير عادية..استيقظ علئ صوت المنبه المزعج ليطفئه ويتوجه نحو الحمام ..
كانت قطرات الماء البارده تتلمس عضلاته السداسيه بحريه باعثه لصاحبها الراحه وهو يعبث بشعره الغرابي رافعا اياه للاعلئ..
بعد ان انتهئ من الحمام جفف جسده بالمنشفه ليلفها حول خصره التي وصلت نحو ركبته..
واضعا منشفه صغيره حول رقبته وهو ينشف بطرفها شعره..
خرج من الحمام ليتوجه نحو الخزانه ليخرج ثياب العمل هو لن يذهب للمدرسه فاليوم عطله..
لكن ليس لانه طالب عليه اتباع اوامر المدير فهوريمتلك المدرسه ويستطيع ان يطرد كل من فيها..
لهذا هو قد قرر انه سوف....
يتبـع ❤️❤️