ليس لانه طالب عليه اتباع اوامر المدير فهو يمتلك المدرسه ويستطيع ان يطرد كل من فيها..
لهذا هو قد قرر انه سوف يكون المسؤول عن المدرسة نعم سيسجلها باسمه صحيح انها بأسم عائلة جيون ولكن ليست باسمه لذالك هو سيشتريها ليفعل مايدور بعقله...
في الجهة الاخرئ في المستشفئ استيقضت آسيا من نومها العميق والذي كان سببه هو الالم الحاد الذي يفاجئها كل ثانية في جسدها..
فتحت آسيا عينيها بعد عناء طويل لتفتح عينيها بعد مده قصيرا، خاجلها الم في رأسها لتعتدل في جلستها علئ السرير تزامنا مع دخول جيمين الذي هرع بسرعه نحوها قائلا:هل انتي بخير ماذا يؤلمكي؟
تفاجئة الاخرة منه واستغربت فهي لاتعرفه، نبست وهي تضيق عينها:ممـ من تكون انت؟ واين انا؟
ليرد عليها جيمين بابتسامه: انا جيمين بارك جيمين المساعد الشخصي للسيد جونغكوك وصديقه المقرب ..
همهمت اسيا لتبعد نظرها عنه لتنبس بتسائل:للـ لكن مالذي حصل ولما انا هنا؟
تنهد جيمين ليجلس علئ الكرسي المجاور: لقد كدتي ان تغتصبي ..
انصدمت آسيا من كلامه ليكمل: كنتي ستكونين مغتصبه بالفعل لولا تدخلنا انا وجونغكوك وقتها لكنتي في خبر كان..
كانت آسيا صامته اثر صدمتها لذالك جيمين لم يتردد وحمل هاتفه متصلا بشقيقها نعم فهو قد بحث عن خلفيتها ليعرف عن مكان عائلتها ...
اتصل به ليسمع صوت المجيب:'نعم من معي؟
ليجيبه جيمين:عفوا هل انت السيد بيون بيكهون؟
ليرد بيكهون:نعم انه انا ماذا تريد؟
جيمين:الموضوع يخص شقيقتك آسيا..
بيكهون بقلق:ماذا بها اخبرني ارجوك ..
جيمين:هيه الان بتلمستشفى ..
بيكهون:اعطني العنوان وسأتي فورا..
جيمين:انه ******
بيكهون:حسنا انا قادم..اغلق الخط لينضر نحو القابعه التي امامه دقائق ليشعر بالباب يفتح بعنف واذ به شقيق اسيا بيكهون ..
ما ان رأى بيكهون حالت شقيقته هكذا حتى ارتما اليها معانقا اياها بقوة وهي متمسكة به بقوة تبكي ...
نضر نحو جيمين لينبس بحده:ماذا حصل ولما هيه هكذا؟
لم يستطع جيمين الاجابة او الرد واذ بصوت خشن وعميق صدح من عند باب الغرفه: لقد كادت ان تموت فلقد كادوا ان يعتدوا عليها...تقدم نحوهم ليستقيم بيكهون بعد ان اعاد اسيا لمكانها لتنام ليقول: من انت واشرح لي لما اختي هنا تحديدا؟
ليرد جونغكوك: انا جيون جونغكوك وانا زميل لشقيقتك بيون آسيا سيد بيكهون وايضا هيه قد تعرضت للتعنيف الجسدي والنفسي وكادت ان تتعرض للاغتصاب لولا وصولي بالوقت المناسب..
ليرد بيكهون وهو يرص على اسنانه: من العين الذي فعل هذا؟
ليجيبه جونغكوك: لقد عاقبتهم بالفعل علئ فعلتهم وساتشرف ان تبعتني لترئ...
ما ان نطق كلامه حتئ رسمت علئ معالم جيمين وبيكون الاستغراب، خرج جونغكوك ببروده واضعا يديه بجيوب بنطاله ليتبعه كل من جيمين وبيكهون ...
خرج من المستشفئ وتوجه نحو سيارته وركبها ناطقا اركبا، فعلا ذالك ليحرك السياره بسرعه...
بعد مده وصلوا لمكان شبه لمخزن مهجور وكانوا رجال جونغكوك يحرسون الباب ...
نزل منها وتوجه نحو الباب ليتبعانه الاخرين بصمت وهدوء، فتح له الباب ليدلف للداخل ليتبعانه ليصلا اخيرا للمكان المقصود ...
صدم كل من جيمين وبيكهون من ذالك المنظر فقد كانت تلك الفتان المدعوة بـ اونجي وزميلاتها وأولائك الفتية ايضا مقيدون ...
وكانت ملامحهم مزرقه وثيابهم ممزقه ،قال بيكهون بعد افاق من صدمته: ما هذا؟ من هؤلاء والعنه لما هم مقيدون فسر لي؟
ليجيبه جونغكوك وكانت نبرته غريبه ومرعبه: هؤلاء قد ارتكبوا جريمه بحق وانا اعاقبهم علئ افعالهم بطريقتي...
ليرد الاخر: ولما؟ ماذا فعلوا؟
ليجيبه:ماذا فعلوا؟! اولا تعدي الحدود وعصيان الاوامر وسرقه الممتلكات والتنمر ايضا..ليرد الاخر بعدم فهم:جونغكوك ما الامر هل فعلا انت فعلت هذا!
لينبس بيكهون ايضا:ولما قد يفعل ذالك وما دخلي بالامر؟
ليجيبه:بلئ فهؤلاء العاهرون قد تعدوا علئ آسيا وعصوا اوامري عندما امرتهم بالبتعاد عن آسيا وخطفوا آسيا وتنمروا على اسيا وايضا ارادوا اغتصابها..كانت نبرته غاضبه وبيكهون لم يقل عنه عندما سمع ما قاله له فهو يحب اخته ويخاف عليها وهو حاليا الان يريد قتلهم فوق امنية جونغكوك ....
وها هو ذا احد الفتيئ المقيدين يأن بالم اي انه استيقظ ..
فتح الفتى عينه بتألم ليفتحها جيدا تدريجيا لتتضح الرؤيه له ..وما ان فتح عينه حتئ لمح جونغكوك واقفا ببرود ومعه شخصان غريبان ..
نطق الفتئ بالم:ماذا تريد؟ هل فعلنا لك شيئا لتفعل بنا هذا؟
ليرد عيه بغضب:لا ولكنك فعلت مع ممتلكاتي ..ليردف بيكهون:ومع شقيقتي ..
ليستغرب الاخر رادفا:شقيقتك؟
ليجيبه:نعم شقيقتي، توأمي..
ليدد الاخر:*توأم؟شعر جونغكوك بانه يريد قتل هذا الفتئ ولكنه حافض علئ هدوءه، بعد فتره خرجوا من المستودع لينبس جونغكوك لبيكهون: لم اشأ ان احضرك ال هنا فقد تغضب ولكـ..
قاطعه بيكهون قائلا:جونغكوك انت فعلت الصواب فعلا بالرغم من انني اعرفك من التلفاز فقط ولكنك ادهشتني لانك ساعدت اختي وانتقمت لها انا فعلا ممتن لك ..هز جونغكوك رأسه باجابه ليركبا السياره فجيمين قد رحل منذ زمن عائدا لمنزله...
اوصل جونغكوك بيكهون للمستشفئ ليترجل هو الاخر ذاهبا نحو المنزل ليرتاح مر الارهاق ..
دخل المنزل ليتفاجأ بوجود.....
يتبـع..