لا تنسون التصويت
//////////
اخي لا تفعل هذا بيبقلم مها المندلاوي
بارت العاشر
//////////
;امم اكلج انتي مو نفسج الي جان ياسر يروح البغداد حته يشوفج....
;اي ....
;امم والله ماعرف اشلون ياسر وثق بيج وزوجج ومرته ذيجيه اخلاق وجمال كلشي مناقصهة ....غسلت ومجاوبتهة ماريد احتك بيهن دااطلع من المطبخ وجرتني من اهدومي وعاطت .....
;هيو انتي ليش متحترمين شنو هلاخلاق الشايلتهة مال بنات شوارع ....
ضليت فاتحه عيوني عليهة هاي اشدتحجي اجوي على صوتهة الي يلعلع عاط بيهة ياسر ....
;رغد نصي صوتج لا اركعج بلقندره وحجي شكو ليش هلهوسه ....
;عيني غير مرتك احجي وياهة بحترام تردني بغلط ومسبه ....ياسر باوع عليه....
;ياسر والله مكلت شي غلط سائلتني وجاوبتهة....
;شسائلت ....مكدرت احجي واني اشوف اخوته واكفين بلمطبخ عيب اكله كدام اخوته ونزله من عينهم هوة عاد عباله اكذب جرني من عكسي ودخلني للغرفه طلع وقفل الباب وكفت واني اسمع صوت اصياحه بره وياهة بعدهة هده الصوت ومنفتحت الباب ضليت كاعده...
اتاني ماكو مرت ساعه والساعتين عبرت الخمس ساعات انحصرت وحتاجيت التواليت رحت دكيت الباب محد ميجاوبني ضليت واكفه ودك بيهة احتاجيت الحمام حيل ضليت ابجي وواكفه اخر شي...
متحملت سويتهة على نفسي كعدت بلكاع ابجي هاي اول يوم اجيت بي والعب بيه لعب الله اعلم من باقي الايام لميت نفسي واني كاعده بلكاع بهدومي الي مبلله الباب ضلت مقفوله عليه لليل يله انفتحت طب ياسر للغرفه باوع عليه عقج وجهة ....
;هاي شمسويه بنفسج كومي طبي للحمام ...
باوعت عليه بكره هوة حول نضره وتوتر ....
;كومي هاجر سبحي ....
;ليش هيج سويت ليش كذبتني ....
;لان سكتي واكدتيلي حجي اختي .....
;بس محجيت لان اخوانك جانو موجودين ....سكت ومحجه شي طلع جاب اجياسه وخلاهن بلغرفه ....
;ذني دشاديش كومي طلعيلج وحده وطبي سبحي ....
كمت من الكاع بلكوه واني احس اعضامي اطكطك طلعت اي وحده وطلعت للحمام سبحت وغسلت اهدومي وطلعت ماعرف وين اشرهن طبيت للصاله لكيت زينب كاعده ....
;زينب وين اشر ملابسي ....
باوعت عليه صفح....
;اكو سطح وصعدي شرهن ...
هذن اشبيهن طلعت من الصاله وصعدت الدرج بي غرفه اكو فوك يمكن مال مرته الثانيه مدري شسمهة نسيته شريت دشداشتي ونزلت طبيت للغرفه ياسر نايم على الجربايه والمبايل بذانه ويسولف مدري ويه منو طبيت طلعتلي مشط من جنطتي وكعدت امشط....
أنت تقرأ
اخي لا تفعل هذا بي ((مكتمله))
Mistério / Suspenseقصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯 راح نعيش حزنهة وفرحهة اخ يسافر وقت طويل وعندما يعود يرا اخته قد بلغت واصبحت جميله وفي سن المراهقة يستغلها من اجل غريزته ويتحكم في حياتها ومستقبلها ولم يكتفي بهذا ...... خلينه نعيش لحضات هذه القصه كاتبتكم مها...