مفاجئه 🎉🎉🎉 بارت طويل وتعويض لبارحه وتصبيره بنفس الوكت منا للاحد .....
الي يغلس على السحكات يدخل الجنه 😁😁
لا تنسون التصويت🥀🥀🥀🥀🥀
اخي لا تفعل هذا بي
بقلم مها المندلاوي
بارت الرابع والعشرون
🥀🥀🥀🥀🥀
خال رجل على رجل ويلعب بلحيته نزل رجله عدل كعدته اخذ نفس ....
:هاجر اني احبج ورايدج الي اريدج تنسين كلشي صار قبل وتفتحين صفحه جديده وياي هاجر اريد ازوجج وزواج علني مو سر ....
باوعت عليه واني اضحك على نفسي شكو اليوم كلهة لاحكه وراي ومديعوفوني بحالي ....
:بس سهيل هذه الشي مو بيدي انسه الي سويته بيه وبدي صفحه جديده الذكريات متنسي وخاصتا الذكريات المؤلمه الي حفرتهة بكلبي والحد هسه مواصل بيهة ماكدر ....
:هاجر جيتج من كل الطرق وملكيت منج غير الصد اختاري اخذ كيان وعوفلج البيت والبلد كله وروح لو تقبلين ازوجج ماعندج بس هلخيارين ....ضليت ساكته وحايره ذيج المره اهلي اخذو وهوه الي رجعه بهلمره منو يرجعه وخاصتا هوة راح ياخذه ويسافر حسب ميكول باوعت عليه ابتسمت واني اجت فكره ابالي باوعت عليه. ...
:اقبل بس بشرط ....
:يالله وهو ....
:شرطي يسهيل هوة تتعالج وزور طبيب نفسي وبكل جلسه اني وياك موجودين بيهة ......وكف على حيله ....
:لا هاجر ممقبول هلشرط...
:ممم لعد احلم تتزوجني ....كمت واني منتصره واعرف مرح يقبل طلعت من الاستقبال صعدت للغرفه وقفلت الباب نمت يم كيان وجريته لحضني بسته ونمت واني حاضنته كعدت بل5 على كيان يتحرك ويريد يكوم بسته وكمت فتحت الباب ونزلنه كعدته على الكرسي وكعدت اسويله اكل كملت وكعدت ناكل اني وياه بعدهة مشه باقي الوكت...
بين الدراسه والكتب وبين كيان لل12 طب سهيل جنه كاعدين بلاستقبال اول مشافه كيان اجه عليه يركض ودحس نفسه يمي كعد سهيل وطلعله جكاير يدخن ويباوع عليه عفته مهتميت ونزلت عيوني على الكتاب كيان هده وكعد يباوع تلفزيون دقائق سمعت سهيل اخذ حسره ....
:هاجر...
:ها ...رفعت راسي اشوف شيريد ....
:قابل بشرطج ...
ضليت صافنه بوجهة لا يالله يباوع عليه ويبتسم ...
:ها وين الصفنه ...
:اي ويعني ...
:يعني باجر حضري نفسج اعقد عليج ....
:ليش الستعجال لكيتلك دكتور لو لا ....
:اي لكيت وبعد يومين اول جلسه الي يمه ...اخذت حسره وهزيت راسي باي ...
:يعني باجر انتي بحضني ههه ممصدك...
أنت تقرأ
اخي لا تفعل هذا بي ((مكتمله))
Misterio / Suspensoقصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯 راح نعيش حزنهة وفرحهة اخ يسافر وقت طويل وعندما يعود يرا اخته قد بلغت واصبحت جميله وفي سن المراهقة يستغلها من اجل غريزته ويتحكم في حياتها ومستقبلها ولم يكتفي بهذا ...... خلينه نعيش لحضات هذه القصه كاتبتكم مها...