دللوني بلتصويت بس اليوم لان باجر الختاميه 😭😭
🥀🥀🥀🥀
اخي لا تفعل هذا بي
بقلم مها المندلاوي
بارت السادس والثلاثون قبل الاخير
🥀🥀🥀🥀
باوع عليه وبتسم اجه سد الباب وجرني عليه ....
:ليش ضايج الحلو ....
:دلال ليش صعدت شرادت منك....
:هههه عادي يمعوده دلال مثل اختي ...
:مو اختك لا من ابوك ولا من امك احجي اشعدهة اهنا ولاحضتهة بس اتخوزر بيه....
:ماريدج اضوجين دلال بت خالتي بس حيل قريبه عليه وكلشي تعرف من عرفت احبج وريد ازوجج وانتي مطلكه وعندج طفل مجانت راضيه وعلى طول ادكلي متلوكلك ....
:هيج الحجي يعني الست دلال اتحبك ومتريدك تزوجني....
:اعرف هاي غيره لو شنو دلال مثل اختي وحتلو اذا جانت تحبني فاني ممنطيهة امل واحد بلميه ...
:وهسه ليش صحتني ....دخل راسه بركبتي راسن رجعته راسي ....
:هوب هوب هاي اشدسوي ....
:اشداسوي اريد اخذ شمه ....
:وخر مهيمن ...
:شوخر تره انتي حلالي يعني لو هسه اخذج محد حيحجي لان انتي مرتي صرتي....
:ميخالف مهيمن ....هدني وراح كعد بس شكله ضايج كعدت يمه وخليت ايدي على جتفه....
:اشبيك مهيمن....
باوع بعيوني ....
:هاجر انتي تحبيني ومتأكده رايدتني ....
:مهيمن شنو هلحجي ....
:لانج دتبينيلي انتي مجبوره عليه حته كلام مثل باقي الناس ماكو لازم بكل نقاش بينه تتعاركين.....ضليت صافنه بعيونه وماعرف شجاوب صح احبه بس عندي خوفه ماعرف من شنو احاسيس متضاربه ومداافهم شي باوعت هوه شنو ذنبه يريد يعيش كاي شاب وبفترت خطوبته واني مانعته من هلشي ...
:ماعرف مهيمن ماعرف شريد من جهة احبك وريدك الي ومن جهة خايفه ....
:من شنو خايفه....
: من اهواي اشياء ومو محدده ماعرف اذا جانن الهن قيمه هيج يخوفن او لا....
:احجي هاجر شنو هلاشياء ....
:اذا اتزوجتك راح اضر كيان بلمستقبل او لا راح يعوفني سهيل لو يسببلي مشاكل حته واني على ذمتك وراح اكدر انسه الي عشته قبل من عذاب وخذلان او لا ....
:يعني ماتردين اتقربلج لسبب تجربتج القديمه....
:اي مهيمن وتمنه تتفهمني....
:هاجر مو كل اصابيعج سوه ....
:ادري بهلشي مهيمن بس مااكدر انطيني وكت اكدر انسه الي صار وياي ...
:على راحتج هاجر مرايد منج شي بس ردت احضنج وشم من عطرج ....ادنيت حضنته وهوة بادلني الحضن وباسني براسي بعدهة كمنه نزلنه جوه اتغدينه ورجعنه للبيت مرت الايام والاشهر مر على خطبتنه ثلاث سنين دخلنه بسنه 2014 سنه دمار العراق واوف من هلسنه مهيمن اتخرج قبل سنه وفتحله مكتب وديشتغل بمهنته جان الي الاب والخطيب والاخ مجبرني على شي من ذاك اليوم متقرب الي حده يحضني وبس....
أنت تقرأ
اخي لا تفعل هذا بي ((مكتمله))
Mistério / Suspenseقصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯 راح نعيش حزنهة وفرحهة اخ يسافر وقت طويل وعندما يعود يرا اخته قد بلغت واصبحت جميله وفي سن المراهقة يستغلها من اجل غريزته ويتحكم في حياتها ومستقبلها ولم يكتفي بهذا ...... خلينه نعيش لحضات هذه القصه كاتبتكم مها...