بارت -17-

25.2K 2K 511
                                    


باعو كاتبتكم اشكد تحبكم الصبح نزلت هديه الكم على الالف تصويت وهسه نزلت فجازوني بلتصويت 😊....

ولا تنسون متابعه حسابي maha9279

🎼🎼🎼🎼

اخي لا تفعل هذا بي

بقلم مها المندلاوي

بارت السابع عشر

🎼🎼🎼🎼

كعدت على لمسات على خدي ونفس حار بوجهي فتحت عيوني سهيل نايم يمي على الجربايه وجهة قريب عليه وايده على خدي فزيت وكمت مخروعه من الفراش رجع جرني من زندي ورجع نومني يمه نام فركي وقرب وجهة يم ركبتي يشم بيهة.....

:اااخ يهاجر مشتاقلج موت.....

دفعته من صدره واني احرك براسي ... 

:وخر سهيل وخر.....

مهتم الي نزل على ركبتي وباسهة دحس راسه اكثر بركبتي واني جواه ادفع بي وحرك براسي حته يوخر رفع ايده ولزم ايديناتي الي جانن جواه ادفع بي رفع راسه وصعدهن ليفوك وبايده الثانيه خلاهة على خصري يحرك بيهة صعد بلوزي وطبب ايده بمجامتي طببهة واني راسن كمت احرك بجسمي وريد اوخره استسلمت جواه لان ذاب ثكله عليه وايديناتي فوك ورجليناتي محصوره بين رجليه ملكيت حل غير اعيط .....

:سهيل وخر الله لا يرضه عليك ان شاء الله وخر ....

اتقرب لذاني وضحك.....

:هههه محد مموجود بلبيت فلا اصيحين محد حيسمعج....

وصلت لدرجه اليؤس درت وجهي عنه والدمعه نزلت من عيني اذكرت اول اغتصاب اله جان محد من اهاي يعرف هوة يغتصبني بس هسه صار علني الكل يعرف وساكت نزل على ركبتي ينهش بلحمي يمصبي ويعض نزل على صدري وفك ايديناتي من عرف بيه استسلمت اله دخل راسه بصدري راسن دفعته من جتفه رجع ليوره على الجربايه وكمت على السريع فتحت باب....

الغرفه ونزلت اركض طبيت للحمام الجوه وقفلت الباب طكتين بقيت القفل ومشلته وكفت وره الباب وكمت ابجي خليت ايدي على حلكي نزلت للكاع كرفصت نفسي وضليت ابجي ليش اجيت لو ضاله بلشقه جان الحد هسه اني مرتاحه لا اخذو كيان مني ولا سهيل الي بده يتقربلي ضليت فوك الساعه بلحمام وابجي اخر...

شي سمعت صوت سرى بلبيت امنت مرح يكدر يسوي شي ومرته موجوده كمت مسحت ادموعي رحت غسلت وجهي وفتحت الباب طلعت من الحمام صارت بوجهي سرى ضلت اتباوع عليه بشك ومدت راسهة بلحمام ....

:ليش وجهج احمر صاير شي....
:هه لا كلشي ماكو....

عفته ومشيت ردت اصعد للغرفه كابلني سهيل دينزل من الدرج باوع عليه وعض شفته باوعت عليه بحقد وكراهيه وكملت طريقي سمعته من نزل باس سرى ....

:هلو حبيبتي اشو تأخرتي ....
:اي غير جواهر بس تفتر بلسوك تعبتني ....

عفتهم وكملت طريقي للغرفه طبيت واني الدمعه بعيني ونار بكلبي مشتعله ....

اخي لا تفعل هذا بي  ((مكتمله))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن