P(1)

44.5K 470 149
                                    

هذه الروايه للمبدعه والمتألقه دائماً,,,,(( دجه ورجه وفله))
:
/
:

اتمنى لكـــــــــــم قرأه ممتعه ,,,,,,,,,,,,,محبتكم دائما
مارسلين 

.
.
.

أحيانا تحس أن القلم والورقة تناديك لتكتب كل مابداخلك فتبدأ بالكتابة حتى تتوصل لشيء....
أما رواية أو شعر أوخاطرة أو مقاله أو......ألخ
((من القلب للقلب))
هذه أول رواية لي وأتمنى أن تنال إعجاب كل من يقرأها....
أريدكم أن تساعدوني في روايتي
فأنا سأضع قلبي بين يديها سأضع كل ما أحس به وستصف نفسيتي وما أشعر به

أحيانا تكون القلوب قاسية ومتحجره ولكن هل سألنا أنفسنا لماذا هي هكذا متحجره؟ لماذا هي كريهه؟ لماذا لا توجد بقعه بيضاء في قلوبهم؟؟؟؟
ربما لأنها أرق القلوب تخفي المشاعر وتظهرها بطريقة الكره
لأنها
تخاف أن تصدم بحبها
تخاف أن تجرح بسبب حبها...
تخاف أن تقتل عندما تعترف بحبها ....
تخاف أن تموت في مقبرة الحب بدل الموت في مقبرة الأموات....

بسم الله الرحمن الرحيم
الشخصيات
سحر :عمرها 17 سنه وبصراحه غلطوا اهلها لما سموها سحر لأنه ما فيها شي يسحر متقلبة المزاج وانطوائية ما تحب الجنس الناعم و المايع ولا تحب تجلس معاهم، تحب الأولاد والجلسة معاهم هناك تشوف نفسها قصيره وبرونزيه شعرها أسود غجري(كيرلي) طويل لنهاية ظهرها عيونها واسعه وانفها طويل وفمها صغير جسمها مره حلو لكن مايبان لانها تلبس ملابس اولادو ملامحها الحلوه تختفي ماتهتم لمجتمع( الهاي كلاس) ابدا .

سمر: 22سنه جامعه (نظم حاسب) بنوته بمعنى الكلمة طويله وبيضاء ملامحها طفولية شعرها بني (عالموضه) قاصته مدرج لنص ظهرها عيونها صغيره عسلية وانفها صغير فمها صغير وجهها دائري نحيفه مره عاظمها بارزة ، اجتماعيه مره اللكل يحبها عشانها بنت رجال معروف واللكل يتقرب منها لمكانتها ابوها مغرورة شوية.

زياد:24سنه يدرس (حقوق)بره السعودية ملامحه سعودية مره يبان فيه العرق النجدي لكن مملوح و نسونجي وعصبي مرره وأفعاله غير متنبئ فيها رجل سعودي متمسك بالعادات والتقاليد بعكس ابوه .

سلوى:إحدى سيدات المجتمع المرموق تحب المظاهر، ربة منزل تحب تاخذ بنتها سمر معها في الجمعات النسائية لتفتخرفيها قدام الحريم وتتفشل من سحر مررررررررررررره وما تقول لزياد دلوعها لاابدا.

الشيخ محمد: الأب الغير موجود في العائله له أكبر شركة محماه في السعودية ولها أكثر من فرع في المملكة يعطي الحرية الكاملة للعياله يحب زوجته مره لما تتفاخر فيه ومهتم بمكانته في المجتمع .
يعتبرون ماديا أحسن ناس في عائلتهم لأن محمد مثال للولد اللي خرج من مجتمع العادي لمجتمع (الهاي كلاس) باقي أهلهم من المجتمع المتوسط ومالهم صلة ببعض مره لأنهم في الرياض وخالد في جده ولأنه المال يغير الانسان .

رواية سعوديه/ احباب في مقبره الحب (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن