الهروب

382 12 0
                                    

لم نكن نستطيع التفكير كانت عقولنا مشوشة بعد وفاة لينا واختفاء القائد روبين. لا نعرف أي وسيلة للهروب كل ما نفعله هو النظر في وجوه بعضنا والدموع تنزل كشلال على خدينا . وقف كريس في الوسط وكان من الصعب رؤية كل ملامح وجهه في الظلام وكان لدينا فقط المصابيح التي ممكن تكون آخر شيء يساعدنا عاى النجاة فقال كريس فجأة : لماذا نقف هناااا .... علينا الخروج من هنا. لأنعرف حتى الآن من هو الكائن الذي يعيش على القمر وسوف يقتلنا لا محالة اقترب سام من كريس وراح يهدئ من روعه وقال : علينا ان نجد حل فورا وإلا متنا هنا ولا احد يعرف شيئا على الأرض ..... مستحيل ان نتواصل معهم والكهرباء مقطوعة. مسحت سارة دموعها وقالت : تتذكرون الصور التي حصلنا عليها كدليل ...وكان هناك بقع او ظلال في الصور؟نظر كل الرواد الى بعضهم البعض وهزو رووسهم فقالت سارة :لابد ان تلك البقع هي كائنات حية وتتحرك على القمر....يا الهي هذا شيئ فظيع...ما الذي يحصل .فقال سام:ليش لدينا الوقت الان علينا ان نتصل بالارض .ضحك كريس بسخرية وقال:كيف والكهرباء منقطعة.غضب سام من سخرية كريس وقال:ليس لدينا الوقت للضحك وانتة لا تفعل شيئا سوى الكلام....هاري وانت سوف تذهبان الى الغرفة التي توجد فيها قاطع الكهرباء وتعرفان ما المشكلة وانا وسارة سوف نبحث هنا عن معدات لتساعدنا على الرجوع الى الارض مفهوم.ذهب كريس وهاري وبقي سام وسارة في غرفة البحاث .

نظرت سارة الى جثة لينا وبدات بالبكاء اقترب سام منها وقال :عليك ان تسترجعي قواك ....علينا ان نفكر بحل ما .فقالت:انا لا اصدق هذا ....اهاذه هي النهاية ولكنني وعدت امي وقلت لها سوف ارجع.مسح سام دموع سارة وقال:اذن عليك ان تتشجعي وتفكري معي في اي شئ ممكن ان يساعدنا .بحثو وبحثو عن اي شيء ولكن لا جدوى .وعندما رجع هاري وكريس وكان الياس مرسوم على وجوههم .فقال سام : ما الذي حصل ؟جلس هاري على احدى الكراسي وقال:كل الاسلاك مقطعة ومن المستحيل ان نحصل على تيار كهرباء .... سوف اجن قريبا .فقال كريس:لدينا حلا اخير فقط ...هو ان نرجع الى المركبة ونحاول ان نشغلها باية طريقة .فقالت سارة :اذن هيا بنا لنذهب ونلبس المعدات.

وبعد ان اخذو كل ما يحتاجونه خرجو من المركز وبداو بالسير الى المركبة وكل ما وجدوه هو عبارة عن كومة من المعدن فقالت سارة :هذا ليس معقول.....لقد حطمو كل شيئ والان نحن سوف نموت هنا لا محالة ...... الأوكسجين ينفذ من المركز بعد ان تعطل كل شيئ سوف نموت ..... نموت

وقفوا الرواد ينظرون الى بعضهم واليأس يسيطر عليهم عندما لاحظو هاري الذي كان وراءهم قد اختفى .........،

يتبع.............

رحلتي الاولى  والاخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن