ها نحن واقفين على سطح القمر بقرب المركبة المحطمة والتي لم يبقى منها سوى بعض الخردة .لا استطيع التفكير وكل ما في بالي هو الخوف والرعب والانتظار قدري القادم .وقفنا ننظر الى بعضنا البعض لوقتا طويل ونحن نعرف ما الذي حصل بهاري المسكين الذي اختفى فجاة ولا نعرف من التالي الذي سوف يختفي او يموت امامنا ربما انا.صرخ كريس بعض صمتا طويل وقال:يجب علينا البحث عن هاري ربما تاخر بسبب لا نعرفه.جاوبته والدموع تنزل بغزارة على خدي :انتة تعرف تماما ما الذي حصل به ...لقد اختفى مثل الكابتن روبين.فقال :لا يهم علينا البحث رغم ذلك.لم استطيع ان اجبره على البقاء والسكوت.فقال سام بعد ان ابتعد كريس قليلا:سارة علينا ان نتبعه ...لا نعرف مصيرنا بعد الان وعلينا ان نبقى مع بعضنا البعض.وبدانا نسير باتجاه المركز الفضائي وبعد فترة راينا كريس جالس على الارض وبقربة هاري :اسرعنا بالوصول اليهما فقال هاري وهو يبكي بشدة:لقد مات ...لقد مات.عندما اقتربت من هاري رايت وجهه الممتلئ بالدم برغم عن ارتداءه الخوذة فقلت:هذه المرة لم نسمع شيئا على الاطلاق فكيف مات بهذا الطريقة كما فعلت لينا؟فاجاب سام:نحن لا نعرف مدى قوة هذا الكائن...على ما يبدو ان لديهم العديد من الوسائل للقظاء علينا.سكت كريس محدقا بجثة وبعد ثواني قال:اريد ان اموت الان واتخلص من هذا الانتظار الذي يقتلني ....انا التالي احس بذلك.اقترب سام منه وقال:هدئ من روعه...لا تستلم ربما هنالك طريقة للرجوع الى الارض.....لنرجع الى المركز ونبحت عن ....انتظر تذكرت شيئا.فقلت:ما هو ارجوك قل بقد طفح الكيل.فاجاب:يجب ان يكون هناك كبسولة طوارئ ...ويمكن ان ترجعنا الى الارض اتوماتيكيا.فقلت بفرح:هل انت جاد بقولك؟فقال:نعم...فلنرجع الى المركز ونبحث عنها..لابد ان نجدها هناك.....هيا يا كريس لنذهب.فقال كريس :لا فائدة من فعل كل هذا....سوف يحطموها قبل وصولنا.فصرخ سام قائلا:كفى يا كريس...ارجوك تشجع ولنسرع قبل وصولهم الى هناك.
وهكذا بدأنا نسير بكل سرعتنا الى المركز وكنت العن عدم الجاذبية التي على القمر وطوال الوقت كنت افكر في أمي وعيناها التي تنظران الي بقلق قبل الرحلة وكأنها كانت تحس في الخطر والخوف القادم الي ... قاطع أفكاري صوت هاري قائلا: هل من الممكن ان تقلع الكبسولة بدون طاقة ؟ فأجابه سام : لا نعرف حتى الآن ما المعدات التي موجودة في الكبسولة........ هاري أصغي الي عليك ان تصبر ولا تفقد الأمل . ابتسمت لسماع ثقة سام . دخلنا الى المركز وكلنا مترقبين ظهور الكائنات هذه التي لم نراها بعد ولاحظت ان هاري خائف ويرتجف طوال الوقت . كنت أتمنى لو هذا كابوس وسوف افيق منه واجد نفسي في فراشي .قاطع سام أفكاري وقال :كونو مستعدين للهروب عندما نجد الكبسولة . وبدأنا بالبحث في كل المركز وبعد كل غرفة كان يخيب آملي أكثر .كان سام متحمس أكثر مني ومن هاري لقد كان يركض من غرفة الى أخرى . وصلنا الى آخر غرفة صرخ قائلا: لقد وجدتها ..... هيا لنعود الى ديارنا .
في تلك اللحظة سمعنا أصوات غريبة وكأنها أصوات أقدام جيش كامل.........
يتبع........