تبا لست مثلي الجنس

5.4K 48 9
                                    

-أنا لا أصدق هذا الكلام ، أرفضه بشكل قطعي ، أنا لست مثلي الميول ، حتى لو كان لدي انجذاب للشبان ، أنا لست مثليا ، أتمنى أن لا يحاول أحد بعد الآن أن يناقشني بشأن هذا الأمر المزعج ، لأنني أختنق ، أكره نفسي والساعة التي ولدت فيها حين يناقشني أحد بأمر لا فائدة ترجى منه ، أو حتى نتيجة حسنة ، كفى لقد تعبت كثيرا بسبب تلك الفكر ، وأعرف تمام اليقين أنها خاطئة ، وتجلب الكثير من الآلام ، لا أملك القدرة لمواجهتها
سأترك الأيام تسير بي ترميني حيث تشاء ، لأنني مللت ولا أحد يقدر على مساعدتي .

-الطبيب النفسي :هل حاولت أن تعرف ما سبب في ميولك هذا ، لا بد وأن هناك نقص في حياتك ترى أنك ستكمله بحصولك على الشاب المنشود .

- نعم يوجد الكثير ، فأنا لا أملك ثقة بنفسي ، ولا قدرة على مواجهة الكلام والإهانات ، أو الرد على المتنمرين المزعجين في كل أنحاء حياتي .

- بإمكاني علاج كل تلك الأشياء من أجلك ، وأستطيع أن أجعلك شخصا قويا شديدا لا يهاب شيء ، لكن هل هذا كل ما ينقصك ؟

- ينقصني الحب والحنان والعزف الرنان والصدق والعاطفة والأمان والراحة النفسية والجسدية والتفكير السليم والكلام الجميل ونظرات الأمل .

- إذا أنت تحتاج أيضا إلى مَن يملأ ذلك الفراغ في قلبك ويتلقى أحد ما ذلك الكم الهائل من المشاعر الجياشة التي تخرج من جوارحك هل لديك هوايات وما هي ؟

- لدي الكثير وجميعها بلا معنى أو فائدة ترجى وقد تخليت عن غالبيتها هربا من المثلية الجنسية السباحة على سبيل المثال ولدي هواية الرسم والتصوير الفوتوغرافي والتمثيل وكرة السلة والعزف على الكمان وتصميم الملابس وخياطتها .
-رائع جدا أريد منك أن توجه مشاعرك نحو إحدى هواياتك وتركز عليها وأن تبدع فيها ولتكن العزف على الكمان وبالإضافة لها ستحتاج إلى أن تمارس رياضة كمال الأجسام لأنها تساعد في بناء الكتلة العضلية للذكر وتزيد من ثقتك بنفسك وللتخلص من كلام مَن حولك اقترح عليك إما أن تغير مكان إقامتك أو أن لا تعير سمعك لهم فكلامهم لن يغير شيئا في حياتك للأفضل وأفضِّل أن تلتزم جيدا في النادي خذ هذا عنوان نادٍ مناسب واسأل عن المدرب زياد فهو مدرب جيد ولديه القدرة على تنمية الشخصية الذكورية وتقويتها .

-لكن النادي بعيد جدا عن منزلي وأخاف أن أثار هناك بسبب العضلات المفتولة والأجسام المتناسقة

-وهذا اختبار لك عليك أن تجتازه واظب على التمرين وكلمني كلما سمحت لك الفرصة بالتوفيق

-شكرا لك

وخرجت من عيادة الطبيب .

ابقى برفقتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن