ماذا يحدث عند جمال

1.5K 22 4
                                    

الدكتور عماد على الهاتف يكلم المدرب زياد : ارسلت لك تقرير عن أحد مرضاي سيرتاد إلى ناديك الرياضي اسمه رامي دان يحتاج إلى شخص يعزز ثقته بنفسه ويمرنه بشدة لتقوى بنيته الذكورية اختر الشخص المناسب انا اعتمد عليك وأخبرني بأهم الأحداث .
أغلق زياد الهاتف وقرأ التقرير ثم استدعى جمال جلس ليتناقشا معا .
زياد بهدوء وتروي ونظرة غائمة التعابير : هناك حالة نفسية جديد سيتم علاجها في نادينا
جمال بتعجب : نعم سيد زياد
زياد : لكن هذه الحالة مختلفة ويبدو انني سوف اوكلها اليك .
جمال : حسنا انا في أتم الجهوزية
زياد : هذا التقرير عن المتدرب الذي ستشرف على تمارينه وقد تحتاج أن تصبح صديقا مقربا منه .
مد زياد يده وأعطى التقرير لجمال فمد جمال ذراعه وأخذه
ثم اكمل زياد : اقرأه بينما اطلب قهوة لك
التقرير
اسم المريض : رامي دان
العمر : 23
الدراسة : تخرج من كلية الإقتصاد اختصاصه ادارة الأعمال
العمل : رئيس قسم الأعمال المشتركة لمجموعة شركات اون
الحالة الاجتماعية : اعزب وحيد ويتيم الوالدين
السبب في انه يتيم : حادث سيارة على الطريق السريع .
الحالة المادية : يملك المال الكافي ليعيش حياة جيدة ولديه بيت ريفي وشقة يسكنها وسيارة
ا

لهوايات : السباحة  الرسم والتصوير الفوتوغرافي والتمثيل وكرة السلة والعزف على الكمان وتصميم الملابس وخياطتها .
الحالة النفسية : اكتآب أرق تخبط بالمزاج والمشاعر التعلق بالماضي ميل إلى الانتحار
مشاكل اخرى مهمة : ميول مثلية الجنس
الأسباب : الوحدة والتعلق الشديد بالوالدين والفراغ العاطفي .

وما إن انتهى جمال من القراءة كانت عيناه قد جحظتا كثيرا وبينما يحدق كان الشاب يحمل القهوة وينتظره ان يأخذها إلى أن اخرجه زياد من تلك الصدمة بصوت عالي "جمال" فالتفت وعاد لطبيعته ثم اخذ القهوة
جمال بتوتر والرتباك كبيران : سيد زياد هل انت متأكد أني الشخص المناسب لهذه المهمة الصعبة وانا عديم الخبرة فعادة توكل التدريبات وتتكفل بالباقية مع اشخاص من خارج النادي .
ابتسم زياد وبدأ بالشرح لجمال : نعم ولكن هذه الحالة مختلفة هذا الفتى بحاجة للكثير حتى يدرك ثم يتخلص من الميول المثلية التي لديه فهو يحتاج من يعيد له ثقته بنفسه وبجسده ومن يشعر بالأمان في وجوده كصديق ليعلم أن هناك من يهتم لأمره وانه انسان محبوب هو بحاجة للحب وبحاجة إلى أن يصنع ذكريات جميلة تجعله يتغافى عن ذكرياته القديمة اما بالنسبة للميول الصحيح فستكون النتيجة النهائية بعد علاج كل تلك الآلام لأن الميول المثلية أيضا كانت نتيجة تشكل كل تلك الآلام  أعرف أن مهمتك صعبة أما بالنسبة للأشخاص من خارج النادي فأقول لك الحقيقة انت ستكون برفقته قدر المستطاع لذلك اخترتك لأنك تملك الوقت والخبرة معا .
جمال : عندما يكون بمقدوري أن اساعد فلابد أن أفعل .

ابقى برفقتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن