هل سمعتم يوماً عن شيطان غاضب يحرق بغضبه كل ما حوله ؟ إنه كذلك .... شيطان مرعب ، قاسي لا يهاب شيء .... والجميع يهابه .... حاد الطباع وحازم في كل شيء .... كلامه كالسيف الحاد ويقطع اليد التي تمتد عليه .... الدنيا من فعلت به هكذا .... كان طفلاً بريئاً لم يعرف عن دناسة الدنيا شيء .... ليتحول على يد شيطان بغيض لشيطان أبغض منه وأعنف وقد تغلب عليه بالقول والفعل ....كان همه الوحيد أن ينجو بنفسه ويبني حياة هادئة وعيشة رغدة وأن يحمي آخر شخص تبقى له من عائلته .... ولكن لا أحد يتركه والجميع يريد كسره وإذلاله .... وتلك الحياة التي دخلها مرغماً حولته لشخص آخر وجعلت من حوله ذئاب كثيرون الجميع يريد نهشه والإنقضاض عليه بأية لحظة ..... وهو يجابههم ويصارعهم بكل قوته ويشعل النار فيهم ، يدمرهم ويسحقهم سحقاً .... فقط لئلا يمس أحدهم بأذى بقية عائلته وقطعته الثمينة والوحيدة ......
جاسر علوان: رجل في نهاية العقد الثاني من عمره .... طويل القامة جسده متناسق مليء بالعضلات .... عيناه سوداء عميقة ونظرة ثاقبة ، ذو فك حاد وأنف مستقيم كالسيف .... شعره كسواد الليل وبشرة برونزية جذابة يملك سلسلة شركات في تخصصات مختلفة .... قوي ولا أحد يستطيع مجابهته ما يريده يحصل عليه ولو بالقوة ولا يرحم من يخدعه ويتآمر عليه حيث يتحول لنار مستعرة تحرق الجميع .... لديه فرقة حراسة كاملة ويعمل في أعمال مخفية عن الجميع يلقب داخل أعماله تلك بالشيطان .... يعيش في قصره مع أخيه الأصغر نقطة ضعفه الوحيدة ...
إياد علوان: شاب في 22 من عمره .... ملامحه وسيمة وجذابة ، بجسد رياضي متناسق وغمازة صغيرة في خده الأيمن تجعل ضحكته جذابة ، عينيه سوداء ممزوجة بالبني وشعره أسود حالك .. في سنته الأخيرة من إدارة الأعمال .... شاب مرح وقوي .... يحب الحرية التي توقعه أحياناً في مشاكل كثيرة .... عنيد لدرجة كبيرة وطفولي ما يعجبه يريد الحصول عليه بأي طريقة ومدلل ...مراد علوان: في نهاية العقد الثاني من عمره ، رجل قوي وعنيد .... يعمل مع ابن عمه جاسر في إدارة الشركات ويده اليمنى ، جاد كثيراً في عمله وعصبي أحياناً .... شعره أسود كثيف وعينيه بنية غامقة ، بجسد رجولي معضل وملامح وسيمة ...
عادل الأحمد: صديق جاسر ومراد .... يعمل معهم في الشركات وهو هادئ وذكي .... ملامحه جميلة هادئة بعينين بنية غامقة وشعر أسود .... طويل القامة وعريض المنكبين .... يحب مراد وجاسر ويساندهم دائماً ... يتيم وتربى في ملجأ للأيتام منذ صغره ....
مهاب الدالي: صديق إياد في مثل عمره ويدرس معه ..... عيناه مزيج من الأخضر والأزرق وشعره بني غامق .... ذو ملامح هادئة وسيمة وهو هادئ ومرح ومتفائل .... يحب إياد كثيراً ودائماً معه وهو صديقه منذ الثانوية ....
جمال الرائد: في نهاية العقد الثالث من عمره .... رجل خبيث بكل معنى الكلمة قاسي وقلبه متحجر .... يعمل بأي شيء يمكنه من الحصول على الثروة والأموال ولديه شركات كثيرة ولكنها كلها غطاء على أعماله القذرة ..... لديه رجال كثيرون وكلهم مثله ينفذون أوامره مهما كانت ....
#########################إزيكوا يا حبايبي 😙###
ده تعريف بالشخصيات اللي في الرواية وفي شخصيات تانية هتظهر وهنعرف عليها خلال الرواية ..... قولي رأيكوا بالشخصيات ؟###
ضيفوها عندكوا في المكتبة عشان توصلكوا التحديثات وياريت ألاقي تفاعل عليها وتحبوها .....
روايتي اللي لسا بكتب بيها أخوة وقسوة أتمنى تقرأوها وتعجبكوا برضه 😄❤❤❤❤❤###
أنت تقرأ
رجل كالنار
Mystery / Thrillerرجل بارد ، قاسي ، صارم ، قوي ..... رجل لا كالرجال ..... أعداؤه كثيرون والكثير يريد قتله .. ولكنه كالنار المستعرة من يقترب منه يحرقه حتى يصبح رماد ..... نقطة ضعفه واحدة والجميع يريد استغلالها فهل سيسمح لهم بذلك ؟ أم أن ناره ستزيد اشتعالاً وتحرق كل ش...