part 2

3.1K 205 130
                                    


مرحبا....

كيف حالكم فراشاتي....

اتمنى ان تكونوا بخير....

اسفة على الأخطاء الإملائية اذا وجد....

لنبدأ....

----------------

يجلسون بهدوء على طاولة الطعام...بينما كل ما يسمع هو صوت الملاعق و اصطدامها بالأطباق.....

ظل يأكل طعامه ببطء...حتى وجد والدته قاربت على انهاء طعامها لذا بدأ ياكل بسرعة قليلة...

كانت عينيه طوال الوقت على اخيه الذي يأكل في هدوء...و والدته التي تأكل بهدوء هي الأخرى...ثم ينقل انظاره الى والده ببرود...

بعد ان انتهوا...و وقف والده خارجا من غرفة الطعام..زفر تايهيونغ انفاسه بعد ان توقف عن الأكل

الأم:ما بك صغيري...هل كل شيء بخير...

تايهيونغ(بتصنع):اوه..اجل امي لا تقلقي...لقد شبعت..

وقف تايهيونغ ثم توجه لغرفته جالسا على مكتبه...

وضع راسه بين كفي يديه مغمض العينين...

قاطع هدوءه صوت هاتفه يعلن عن وصول رسالة له...ليفتحها و تنمو ابتسامته على شفتيه ما ان رآى اسم الراسل و الذي يكون بالطبع احدى اصدقائه على غرفة دردشاتهم...

.

.

في المساء...استلقى على فراشه بعد ان انتهى من واجباته و مذاكرته...كان شارد بسقف غرفته يفكر بالكثير

جونغكوك:اخي...

تايهيونغ(يهمهم):همم

جونغكوك:هل انت بخير...

تايهيونغ:اوه...اجل..لما...

صمت جونغكوك قليلا...

جونغكوك:اكل شيء سيكون بخير حقا...

تايهيونغ:اوه..اجل..لا تقلق..انا هنا دائما...

جونغكوك:تصبح على خير...

تايهيونغ:تصبح على خير...

صمت حل بالمكان..و ما ان تأكد تايهيونغ من نوم اخيه...حتى اطلق العنان لعينيه...دافنا راسه بين وسادته كاتما صوت شهقاته..كي لا يسمعه احد..او هذا ما اعتقده

.

.

في صباح اليوم التالي...توجه لمدرسته بعد ان اوصل اخيه...و قد قابل اصدقائه مثل العادة...ابتساماتهم لا تفارق وجوههم...و ضحكاتهم لا تخلوا منها اي مكان يذهبوا اليه...

كانوا لا يهتمون باي كلام يسمعوه من الأشخاص حولهم...عن صداقتهم..او احباطهم بان تلك الصداقة لن تدوم...كل ذلك لم يكن من ضمن اهتماماتهم...فهم لم يقضوا عشرة اعوام مع بعضهم لكي تأتي تلك الكلمات و تهدمهم...

صحيح؟...اليس هذا من المفترض؟

.

.

ودعوا بعضهم عند باب المدرسة..و ياخذ كلا منهم طريقه لحيث منزله..و لكن..لا احد منهم يستطيع قراءة المستقبل...لا احد منهم يستطيع ان يعلم ما سيحدث...

دخل للمنزل ليسمع صوت عال غاضب...لن ينكر و يقول انه لم يخف من الصوت..و لكن..الم قلبه كان اقوى من ان يشعر بذلك الخوف...

سار بخطى...حتى اصبح الصوت اعلى...ليتوقف بالمنتصف يستمع الى احاديثهم...او لنقل...لصراخهم...

بعد ان هدؤوا قليلا...اسرع الى غرفته غالقا الباب..و كأنه لم يكن يستمع لهما منذ قليل...

وجد اخيه جالس على فراشه محتضنا ساقيه شارد باللا شيء...

تايهيونغ(بحزن):كوكي...

رفع اخيه انظاره بسرعة

جونغكوك(بصوت مخنوق):ه.هيونغ...

ادمعت عيني الأكبر لحال اخيه ليقترب منه سريعا حاضنا اياه الى صدره

تايهيونغ:اششش...اهدأ ارجوك..امم...هيا..الم اخبرك من قبل بأنني هنا...الم اخبرك بهذا...

لم يتكلم جونغكوك و ظل فقط محتضن اخيه...بعد عدة دقائق...ابعد اخيه و طبع قبلة على جبينه ثم توجه لكي يرتدي ملابسه في الحمام...

بعد ان اغلق الباب...التفت ناظرا لما داخل الحمام...

وقعت انظاره على شيء يلمع..و كأنه يستدعيه لفعل ما يريده قلبه و بشدة الآن...

اقترب منه ببطى بطيئة..و معالم وجهه باردة...ثم امسك بتلك الشفرة بين انامله....مطيلا النظر بها....

.

.

يتبع....

--------------------

فراشاتي....

كيف حالكم....

اتمنى ان تكونوا بخير....

كيف كان البارت...

اتمنى ان يكون قد اعجبكم....

افكار تايهيونغ....

علاقة الاسرة ببعضها....

اراكم لاحقا....

احبكم

ألصہديہقہ ألحہقہيہقہيہ/𝑇𝒉𝑒 𝑡𝑟𝑢𝑒 𝑓𝑟𝑖𝑒𝑛𝑑 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن