part 7

2.2K 178 114
                                    


مرحبا فراشاتي....

كيف حالكم....

اتمنى ان تكونوا بخير....

بارت جديد....

اسفة على الأخطاء الإملائية اذا وجد....

لنبدأ....

---------------------------

مر اسبوع بالفعل...و قد كتب تايهيونغ موضوع التعبير بدقة و مهارة...و قام بالتأكد منه كثيرا..و ها هو اليوم قد اتى لكي يقرأه على زملائه بالصف....

كان يجلس بتوتر يحرك قدميه بهدوء منتظرا من المعلم ان يقوم بقول اسمه حتى يقرأ موضوعه..و لكن بداخله كان يتمنى ان يتم مسح اسمه من ذاكرة المعلم بالفعل...

اغمض عينيه بقوة..ما ان سمع احرف اسمه تخرج من بين شفتي معلمه ليتنهد زافرا الهواء ببطء كي يهدء نفسه ثم وقف بقدمين مرتعشه متقدما لكي يقف امام الفصل كله...و لاول مرة يفعل ذلك...يشعر انه يقف امام كوريا باكملها و امام الرئيس...

كان يقبض على الورق بين يديه بقوة...و اعينه المرتعده كانت تجول بين كل طالب امامه...

اخرجه من شروده صوت المعلم يحثه على البدء...

اخذ نفس عميق ثم نظر بتمعن بين احرف تلك الكلمات الموضوعة فوق تلك الورقة بخط يده الخاص...تاركا لسانه يتحكم به ناطقا تلك الكلمات بهدوء..و ثبات...و كانه لم يكن متوترا منذ قليل...

لم يرفع بصره طوال قراءته لموضوعه...قلبه يدق بقوة..و يديه ترتعش بشكل ملحوظ...و كان الهدوء هو ما يسكن فصله..و كأنه لا يوجد به عشرون طالب آخر...او المعلم حتى...

بعد ان انتهى...رادفا بكلمة شكرا بالإنجليزية ثم انزل يديه الممسكة بالورق ناظرا لمعلمه...و فقط ثواني حتى دنى صوت تصفيق قوي داخل الفصل....

نظر لهم بصدمة و اعين مفتوحة على مصرعيها و الحمرة قد اخذت نصيبها من احتلال وجنتيه بالفعل...

المعلم:رائع حقا تايهيونغ...

تايهيونغ(بصدمة):ح.حقا...

المعلم:بالتأكيد...موضوعك عن الصداقة كان مميز بشكلة ملحوظ...بالرغم من انه يوجد العديد من قاموا بالكتابة عنهم و لكن...انت قد قمت بمزج بعض المشاعر الصادقة و كأنك خضت هذا من قبل...كان هذا حقا رائع...

امتلأت عينيه ببعض الدموع

"لكنني قد خضتها بالفعل"

ألصہديہقہ ألحہقہيہقہيہ/𝑇𝒉𝑒 𝑡𝑟𝑢𝑒 𝑓𝑟𝑖𝑒𝑛𝑑 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن