مرحبااا....كيف حالكم فراشاتي....
اتمنى ان تكونوا بخير....
اسفة على الأخطاء الإملائية اذا وجد....
لنبدأ....
-----------------------------
عزم امره...ليمسك بهاتفه مجددا بعد ان سقط اثر شروده و تفكيره العميق في اتخاذ قراره...ثم ترك انامله تكتب لصديقه الجديد...ما كان يعاني منه في الحقيقة...
' فقط...انا..كان لدي...اصدقاء منذ زمن...منذ ان كان عمري سبع سنوات اعتقد...و بعد عشر سنوات قد عشناها مع بعضنا البعض...نلعب..ناكل..نتقابل..نتشاجر... نتصالح...نفتعل المصائب مع بعضنا...نقف بجانب بعضنا....كل هذا...و...تفرقنا..حسنا...السبب هو انني قد تم اختياري من الطلاب المتفوقين...لذا كان يجب علي ان انتقل الى فصل آخر...لقد...كنت مصدوما...خائفا...لا اعلم و لكن...لم اسعد ابدا بهذا القرار...ابدا...و من ثم...يوما بعد يوم...قد اصبح التقائي باصدقائي يقل تدريجيا...حتى..حتى اتى يوما...و قد مروا من جانبي بدون حتى ان ينظروا الي...كأنني كنت سراب قد مروا عليه...و كأنني لم اعش معهم لعشر سنوات...في الفصل الذي انتقلت اليه...لم اكن اعرف اي فتى...كنت و كأنني قد ذهبت الى كوكبا لا اعرف لغتهم....كان هناك فتى واحد فقط من كنت اعرفه...و قد كان من ضمن اصدقائي...لهذا...لهذا اصبحت اخاف كثيرا..و ليس لدي ثقة بنفسي ابدا....'
' هؤلاء الفتيان كانوا كل شيء بالنسبة لي..حقا..'
' واه...يا فتى...و لكن...كيف لهم ان يفعلوا هذا...'
' حسنا...و لكن..هذا لا يجعلك لا تثق بنفسك...'
' اعني...هم يعيشون حياتهم...لذا..انت يجب ان تعيش حياتك ايضا'
' لا..اعلم...في الحقيقة..هم كانوا دائما من يدافعون عني...من كانوا يقفون بجانبي عندما اقع باي مشكلة....'
' و ايضا...انا من تضررت في الاخير..فانا من اصبحت اكثر برودا و هدوء...انا من اصبحت انعزل عن نفسي كثيرا '
' و صديقك الآخر...هل حدث له ذات الشيء '
' هو تأثر بالبداية...و يتذكر كل شيء معا...و لكن..هو اصبح لديه اصدقاء بالفعل...'
' ااااه..ليس كل ما نريده يحدث..'
' من الممكن ان يكون ابتعادك عنهم به خيرا لك '
' و هذا لا يعني اللا تثق باحد ايضا '
' اااه...حقا شكرا لك هيونغ على تلك الكلمات..و ايضا..اعتذر منك بشدة ولكن..انا يجب ان انام الآن...فانا لدي مدرسة غدا '
أنت تقرأ
ألصہديہقہ ألحہقہيہقہيہ/𝑇𝒉𝑒 𝑡𝑟𝑢𝑒 𝑓𝑟𝑖𝑒𝑛𝑑 ✔
Fanfictionحساب التويتر الخاص بي btslover7f {مكتملة} هل نجد الصديق الحقيقي بسهولة.... هل يكون الصديق الحقيقي..متوقع... ماذا اذا كنت تعيش حياة سيئة...و فجأه ظهر هو يلتقطك من تلك الحفرة المظلمة... (علاقة اخوة و صداقة) Published:17 March 2020 Ended:2 Dec. 2020