part 29

1.8K 169 368
                                    

مرحبااا....

كيف حالكم فراشاتي....

اتمنى ان تكونوا بخير....

اسفة على الأخطاء الإملائية اذا وجد....

لنبدأ....

-----------------------------------------

يجلس بمكتبه و علامات البرود تحتل كل جزء من وجهه..بينما عروقه قد برزت بالفعل...

امامه يجلس مارك و قد توتر من نظراته هذه حقا..و لكن..كلما يتذكر ما حدث..يجعله هذا دمه يغلي..و بالجهة الاخرى ايميلي تجلس تنظر للخادمات الآخريات اللاتي يقفن بتوتر و خوف بسبب نظرات سيدهن...

جيمين(ببرود):اعتقد انني قد حذرتكن من قبل انه لا احد يدخل هذا المكتب اللعين اللا ايميلي..اليس كذلك...

لم يرد عليه احد..لذا اخرج ورقة فارغة و قلم بجانبه واضعا اياهما على المكتب ثم اردف ببرود قاتل..

جيمين:اريد من كل واحد منكن ان تكتب لي اسمها بالكامل

اومؤوا جميعهن ثم تقدمن بالترتيب و كل واحدة منهن بدأت بكتابة اسمها...

لاحظ مارك احدهن كانت تحاول ان تتسلل الى خارج المكتب و كاد ان يذهب لها مسرعا و لكن سبقته ايميلي التي امسكت بها بقوة و نظراتها الحادة لم تتركها

رفع جيمين انظاره عندما سمع صوت ايميلي و هي تردف بحدة

ايميلي:ما الذي تظنين نفسك فاعلة..

خادمة(بتوتر):ا.انا..ل.لا شيء سيدتي..ف.فقط..

جيمين(بهدوء):تفضلي اكتبي اسمك هنا..

تقدمت الفتاة بخطوات خائفة..و امسكت القلم بأيدي مرتجفه..و كتبت اسمها..

وقفن كلهن مجددا في اماكنهن و اخذ جيمين الورق ينظر لها بتمعن..و يقارن خطوطهن بالخط المكتوب على الورقة التي وجدها داخل حقيبته في المحكمة..

بعد بضع ثواني..ابتسم بجانبيه...ثم وضع الورقتين بهدوء على سطح المكتب..و وقف من على كرسيه ينظر لهن بهدوء..

جيمين:صوفيا ويليامز..

قطعت انفاس تلك الفتاة ما ان نطق اسمها عالمة بذلك انه قد انتهى امرها بالفعل...

صوفيا(بتلعثم):س.سيدي..ف.فقط..ا.اناا..

لم تكمل بسبب تلك الصفعة التي تلقتها من جيمين لتأخذ خطوة للخلف بخوف و اردفت بصوت مرتجف و قد تجمعت الدموع بعينيها بالفعل..

ألصہديہقہ ألحہقہيہقہيہ/𝑇𝒉𝑒 𝑡𝑟𝑢𝑒 𝑓𝑟𝑖𝑒𝑛𝑑 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن