Part '1'

193 24 21
                                    


"لا تعتمد كثيراً على أحد ٍ في هذه الدنيا، فحتى ظِلُك يتخلى عنكَ في الظلام".

#مُقتبس.



"تَخرجُ حاملة ًسلاحها ذاهبةً إلى الفخِ الذي صنعتهُ لجنودٍ قادمين من خلف أسوار القلعة، صعدت أعلى الشجره تختبىء بين أغصانها، سمعت صوتٌ قادم من تلك المنطقة.. تأهبت وسحبت زناد السلاح، ثم وفي لحظة..
~
وقع الجنود في شباكها بالحفرة....

*FLACH BACK :

-"أمي.. أمي،أينَ أنتم.. أبي.. أختي.. ،أما من أحدٍ يسمعُني هنا؟!."

-تبكي وتنادي بأهلها ولكن لا تسمع رداً،ولا يوجدُ صوتٌ إلا صدى صوتها في المكان، فتاة صغيرة تفقد عائلتها، ما هذا البؤس؟


*END FLACH BACK.

"حسناً،لنرى ماذا اصتدنا لهذا اليوم. "
-قالت وهي تتجه نحو الشباك بعد أن نزلت من على الشجرة وعلى وجهها شبحُ ابتسامة غريبة.


*EVELYN POV :

-دَخلتُ إلى الكوخ الذي أسكن فيه منذ زمن ٍ طويل، وإتجهتُ مباشرةً إلى سريري أستلقي عليه بعدَ أن تخلصتُ من أولئك الجنودِ الأغبياء، نظرت إلى سقفِ غرفتي أفكرُ، هل حقاً سوف تظلُ حياتي هكذا؟

*END EVELYN POV.

___________________________________

- تنهدت ثم نهضت كي تستحم، ملئت الحوض بالماء الساخن ثم إكتفت بوضعِ أزهارٍ طبيعية على سطح المياه كي تُضفي رائحةً جميلة في المكان، و غمرت جسمها في الحوض وبدأت تفكر بهدوء.

___________________________________
*FLACH BACK :

- تجري فرحةً وبيدها الورود، ومن حولها ضحكاتُ أُمِها التي كانت تجري خلفها خائفةً عليها.

"هيا يا أُمي... إلحقي بي...هيا! ."
- قالت وهيَ تضحكُ هاربةً من أُمها.

"توقفي يا إيڤي.. لقد تعبتُ من الجري خلفكي، تعالي كي أُسرحَ لكي شَعركي."
-قالت الأم ُ وهي تَجلسُ تَعِبةً على العشبِ الأخضر تتنهد بإستسلام.

"أنا أسِفة."
- توقفت الفتاة مُطأطِأَةً رأسها.

"أوه عزيزتي لا تقولي هذا، انا لست غاضبةً منكِ."

-ربتت الام على رأس ابنتها.
-نظرت الفتاة لها قليلاً.. ثم هجمت عليها بعناقٍ كبير تَضُمُها بِكِلتا يديها الصغيرتين.

"وضـوحَـك غـامـض.||.Your Ambiguity Is Mysterious" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن