رواية بعنوان
#السارقة ..
الحلقة_3
مالك قعد يلحق فيها ويتمتم : وين راح تهربي مني ياسراقة المحتاله ولله راح مربيك من اول وجديد مايكونش اسمي مالك لو ماطلعتش عيونك اني تضحك عليا عقاب فرخه صغيرة ..
فجاءة قعطت عليه سيارة ...
خلاته يشد فرينوا ضرب استيرسو بيده ضاعت منه وقعد يهزب لين دهش ...
خلاص فقد الامل انه يلقاها روح بخيبة امل😂😂😂😂😂
ياشماتي فيك ...
مالك : ميمي مش وقت بصارة تشوفي وجهي الثاني راهو
اني : معاش نخليك تلاقي مريم راهو
مالك : المشكلة شديتني من ايدي اللي توجعني كل شي الا عيون مريم قصدي فلوسي😅😅😅
اني : ياسرك من الدوة خلي نرجع لمتابعيني يبوا يقروا الرواية مش تفاهتك😂😂...........
خلينا نرجعواعند مريم ...
مريم : هكي ارتحت نفسيا بس ولله وجعني حالك خسترك الالالف اصلا هوا غني مش رح ثأتر عليه شوية 16 الف
يعني نعتبر كريمه ماسحبتش كل فلوسه ههخخخ
ومن غير دسته الفلوس يمكن 17 الف خسر
ونفلقت ضحك ...
وقفت التاكسي ونزلت للحوش ..
شافت بوها كأنه خايف من شيء ..
استغربتمريم : في شيء غلط قاعد يصير واني شن دخلي بس وقفها صوت شخص يكلم في بوها ويهدد فيه .... خافت مريم علي بوها وشكله المتبهدل وشدها الفضول تبي تعرف شن قاعد يصير ..
عامر : ولله الموت اقربلكم انكم تعرفوا مكان الميمري حتي الجن الازرق مش راح يعرف وين مكانه ..
الشخص ضرب عامر بوكس : ولله راح نقتلك لو ماتجيبش الميمريعامر : انتم تعرفوا لو يصيرلي شيء صدقوني ان كل شيء راح ينقلب فوق روسكم وانتم الخاسرين وراح نفضحكم
يعني مش وافقه علي موتي وفي من وراي راح ينتقملي ويفضحكم نفر نفر ..
الشخص تغير لونه من كثرة الغضب وقاله بنبرة حادة :ولله رح نقتلك بيدي بس صبرك عليا مسألة وقت وانت اللي ورطت نفسك نهايتك زي خوك تموت موتت كلاب ..وتحمل نتيجة افعالك اعتبره تهديد ومشي ....
عامر : حط يده علي راسة وتنهد بضيقه الحمدلله عدت علي خير بس لامتي ..وجاي بينوض باش يخش الحوش قطع عليه صوت مريم تتكلم بأندفاع ..
مريم : يابوي انت في شنو متورط وشن اللي كنت نسمع فيه قبل شوية
عامر : تعال وراي
مريم خشت ورا بوها
عامر : راح نحكليك القصة من البداية وانتبه معاي لكل حرف ..
مريم هزت راسها بمعني تم ...
عامر : في يوم من الايام كنت شاب طايش مراهق كأي شاب وقررت اني وخوي ندخلوا في عصابة بما انه احني محتاجين الفلوس ومافيش من يصرف علينا ولا يهتم بينا ...
وفعلا خشينا في العصابة بصعوبة باش اثبتنا وجودنا ودرنا كل شيء يخطر علي بالك باش نحصل اني وعمك (علي ) علي ثقة الرئيس ..
وفعلا مع الايام كنت اني و (علي) اب (احمد) ديما افضل اشخاص يخدموا عنده وكنا ايديه الاثنين لهذا السبب الحقد عمي بصيرت سالم ..
مريم : من سالم ؟؟؟
عامر : سالم هذا يكون ولد رئيس العصابة ..
وكمل كلامه كان رئيس العصابة يوثق فينا اكثر من ولده ويفضل فينا عليه في كل شيء ...
لذلك سالم قتل بوه بسبب حقده وغيرته وطمعه ...زاستلم منصب بوه ومافي حد قدر يتكلم معاه ... وقعدنا نخدموا عنده بس بعد مدة طويله اتهم عمك علي بالخيانه مع ان عمك مادار شيء وقتله ...
وعرف انه عندي الميمري بتاع المنظمة فيه كل شي يخص المنظمه ..
اني هربت منه بمساعدة عمك سعد لان يبي يقتلني زي عمك ويلي حرقة اكثر وزاد حقدة اتجاهي خيانه صديق عمره سعد وساعدني علي الهروب وهرب معاي وشي تاني خلاه يبي يقتلني بأي طريقة ان قبل لا يستلم المنصب ويقتل بوه الرئيس سلملي ميمري فيه كل فضايح المنظمة ومعلوماتها المهمه صفقات وكل شيء وقالي خليه عندك ومانبي حد يكشف سر المنظمة ..
أنت تقرأ
السارقة ( روايات ليبية )
Romanceالدنيا القاسية جعلتها سارقة محترفة و لكن سرقة من السرقات تقلب حياتها بعد ان وجدت الحب أمامها ؟ ما موقفها ؟ رواية تجمع بين الحب و الأكشن ؟ و البطل كارتة ❤️ للكاتبة : ميمي