وقف تاي و من ثم تبعته هاينا بعدما وجدت الابتسامة تعلو وجهه .. القيا التحية على الامرأتان وبدأ تاي يعرفهما على هاينا ...
تاي: امي اعرفك انها هاينا .. هاينا انها جلالة الملكة كيم امي .. و جيني انها هاينا .. و هاينا انها الاميرة جيني اميرة مملكة الجنوب وصديقة طفولتي ..
الملكة: اهلا هاينا .. ولكن (نظرت الى تاي و سألته) عرفنا اسمها و لكن من تكون ؟
جيني: نعم تاي تاي من تكون ؟ (بمياعة)سكت تاي لبرهة .. لم يعرف ماذا يجيبهما هل يقول انها عاهرته التي جاء بها الى هنا في ليلة حالكة ام يقول انها حبيبته ! ماذا يقول؟؟؟؟!!!..
تاي: حسنا انها ... اممم ... انها ...
هاينا: ايها الامير لما انت متردد هكذا .. هيا قل لهم .. حسنا انا سأقول .. مرحبا جلالتك انا صديقة الاميرة روز .. (تبتسم)انصدم الجميع و بمن فيهم تاي .. لم يتوقع ابدا لما قالت هذا و ماذا سيكون موقف روز !! قاطع موقف الانصدام هذا صوت الملكة تقول :
_ لكن روز ليست هنا كما واني لم اسمع بك من قبل من اين انتي و لما انتي هنا ولستِ معها ؟؟كفتت الملكة بأسئلتها كلها دفعة واحدة على رأس هاينا التي
بان عليها القلق و التوتر .. رد تاي عليها بعدما رأى توتر وقلق هاينا قائلاً :
_ حان الآن موعد الغداء امي سنتكلم بخصوص هذا الموضوع في ما بعد !جلس الجميع على مائدة الطعام .. الملكة في صدر الطاولة الايمن و تاي بصدرها الايسر اما جيني فجلست بقرب الملكة و هاينا جلست مرتبكة بقرب تاي ..
بدأت جيني بالثرثرة و التكلم عن مظهر هاينا البسيط .. الى ان سمعها تاي ثم غير الموضوع بغية عدم ازعاج هاينا
(وهو نفسه لا يعلم لماذا يهتم بها بهذا الشكل )
انهوا الطعام بسلام واتجهوا نجو غرفة الشاي .. بعد ذهاب الملكة و جيني طلبت هاينا من الامير الاذن بالصعود الى الغرفة .. وافق تاي .. و ذهب هو الى عائلته بينما هاينا توجهت الى الغرفة دامعة العينين محمرة الخدود بسبب تلك الأسئلة التي اضاقت صدرها و بسبب تلك الاهانة التي سمعتها على مائدة الطعام ..
دخلت الغرفة وتوجهت الى المرآة الضخمة في زاويتها.. وقفت امامها تتأمل نفسها ..
Hayna's POV ..
افعلاً منظري بسيط لتلك الدرجة .. لقد احضرت هذا لانه اعجبني عندما كنت مع جيهيو في السوق .. انه جميل .. لما تقول جيني شيئاً كهذا انها ساذجة حقيرة ..
حسناً الآن اين كانت تلك القوة عندما سألتك الملكة كل تلك الاسئلة .. اين كانت شخصيتي القوية عندما تكلمت جيني الساذجة هكذا .. قال العجوز ان شخصيتي تغيرت و لكنني لا ارى ذلك .. دموعي القديمة قد عادت لطافتي .. رقتي و قلبي عادوا من جديد .. ايعقل ان شخصيتي القوية تلك لن تعود ؟؟
بعد دقائق سمعتُ طرقا على الباب ففتحته .. وجدت جيهيو واقفة وبيدها رسالة موضوعة فوق صندوق لابد انه من تاي ابتسمت بوجهي و ذهبت دون النطق بأي كلمة .. بدا عليي الخجل من وجهي المنتفخ بفعل الدموع التي لم تتوقف ..
فتحت الرسالة و اذ اجد بها موعد عودة روز من رحلتها و : " روز ستعود غدا صباحا كوني مستعدة لاستقبالها والاتفاق معها على كل شيء .. لا احد يعلم بمجيئها في هذا الوقت سواكِ وانا ايضا .. فاستغلي الفرصة لاخبارها وهي ستسمعك فأختي رقيقة القلب طيبة و البسي هذا غدا صباحا .. انه من ذوقي "
قرأتُ ذلك وابتسمتُ ابتسامة غير ارادية لا اعرف لماذا ولكن اشعر باهتمامه بي واشعر بطيبته بعد تلك الليالي القاسية التي امضيتها معه .. !!
End Hayna's POV ..
في تلك الليلة نامت هاينا بصعوبة قبل مجيء تاي بعد ان لمحته يتنزه برفقة تلك الساذجة جيني في حديقة القصر .. يتنزهان بسعادة لذلك قررت هاينا المبيت بغرفة اخرى قد طلبت من جيهيو تحضيرها لها !
في صباح اليوم التالي:
كانت هاينا واقفة امام مدخل القصر تنتظر مجيء روز .. جائت عربتها الضخمة و توقفت امام هاينا كانت هاينا تبتسم ابتسامة جميلة واذ بها تراها ...
لتنصدم من الذي رأته ... تغيرت ملامحها من التوتر و الابتسام الصعبة الى الدهشة وعدم تصديق عينها ....
.
.
من الذي رأته ؟؟
لما تغيرت ملامحها عند اللقاء ؟؟
تاي .. جيني .. هاينا .. روز ؟؟تعليقاتكم ؟؟
انتقاداتكم ؟؟
رأيكم بالبارت ؟؟
توقعاتكم ؟؟
لا تنسوا دعمي بنجمة من نجومكم 😊⭐♥️
أنت تقرأ
المكان الخاطئ •|• The wrong place
Romanceإن أجملَ ما يمكنُ أن يخطّهُ القلمَ يكون هناك .. في ركنٍ منسيٍّ مُنعزِل ..هناك بعيداً خلف الغيومِ ، خلفَ القصور التي شُيّدَت أبراجُها من خيوط الشّمس . 🥀🥀 استمتعوا ❤ _مكتملة_