لماذا ؟!

2K 146 10
                                    

لم يتحرك لها جفن .. الى ان وصلت الى اول الدرج الطويل الفاصل بين طابق تاي و الطابق الأساسي .. وجدت هاينا سوهو واقفاً في أسفل الدرج والخيبة بدت على وجهه و كأنه يعلم ما يحدث .. نظرت اليه وانهارت ...

سقطت هاينا عن الدرج الى ان وصلت الى سوهو الذي كان يصرخ باسمها !

حملها ليشعر بشيء ساخن خلف رأسها :
_ دماء !! كلا كلااا ... تاي .. لمااا هذا يا صديقيي، وما ذنبها هي الآن ؟؟؟؟

حملها ووضعها في غرفة روز فكانت غرفتها بالقرب من مكان الحادثة ..

روز : هاينااااا !! (صرخت روز عندما فتحت الباب) ما .. ما الذي حدث .. كيف هذااا ؟؟
سوهو : لقد سقطت عن الدرج بعد رؤية ما رأته بغرفة الأمير ! (قال ذلك بينما يضعها على السرير)
روز : ماذا اخي .. صحيح .. اين هووو ؟؟ وماذا رأت ؟؟ _تبكي_
سوهو : ليس وقت الكلام الآن .. سأشرح لك كل شيء عندما اعود سأستدعي طبيب القصر حالاً ..
_يركض باتجاه الباب_

في مكان آخر :

علمت جيني بالذي حدث مع هاينا من قبل جيهيو التي اتت لتخبر تاي .. ولكن جيني منعتها بحجة انه نائم و متعب وسيراها في الغد.. ثم اغلقت الباب بوجه جيهيو و عادت لتنام بقرب تاي شبه الغائب عن الوعي :( ...

.............

تسريع الاحداث :

فتحت هاينا عينيها لتنظر الى من حولها حيث كان كل شيء مغبّشٍ بالنسبة لها ..

هاينا: اين انا ؟ ما الذي حدث معي ؟؟
(بينما تحاول الجلوس على السرير .. لاحظت تاي الجالس بجانبها مغمض العينين وكأنه نائم)

استفاق تاي من سباته ليتفاجأ بهاينا التي تضع يدها على رأسها و تحاول تذكر ما حدث ..

تاي : كلا ابقي نائمة لا تتعبي نفسك !
هاينا : ابتعد عني !! (بينما تبعد يده عن كتفها و ه ي تشعر بالدوخة و الارهاق )
_بغضب_
روز : اخي ارجوك اخرج قليلا لترتاح هاينا بعدها تتكلم معها بما تريد .. ارجوك ( قالت روز ذلك بينما تدخل من باب غرفتها ..)

خرج تاي من الغرفة وهو ينظر لهاينا بندم .. يلعن نفسه!
اقتربت روز من هاينا وعانقتها بينما هي تبكي ..

هاينا : كم من الوقت وانا هنا .. ؟
روز : ثلاثة ايام .. _تحاول عدم اظهار قلقها_
هاينا: ثلاثة ماذااااا؟؟ ما هذا بحق الجحيم .. سأريه .. سأريك يا ايها اللعين !! _تقف لتتجه الى الباب_


فتحت هاينا الباب لتجد امامها سوهو يقف امام الباب و النظرة التي رأتها قبل سقوطها لازالت مطبوعة على وجهه .. اقتربت لتسأله عن تاي فلم يجبها وبقي صامتاً .. ثم تركته لتذهب الى تاي بغضب الذي عرفت مكانه  ..

المكان الخاطئ •|• The wrong placeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن