انتهت الحفلة من غير مشاكل ..
وعندما امسكت هاينا بيد تاي لتسأله تلك الأسئلة التي تشغل بالها .. جاءت الملكة ..تقدمت الملكة باتجاه تاي تستعد لضربه .. فلاحظت هاينا ذلك لتبعد تاي عن طريق الملكة و تقف هي كحاجز بينها و بين تاي لتتلقى بذلك هي الصفعة ..
لم تتفاجأ هاينا و لا حتى الملكة من ذلك .. الا تاي الذي كان واقفا بلا حراك من جرّاء الصدمة التي تلقاها ..
قطع اندهاش تاي بالذي حدث امامه صوت الملكة الذي زعزع ابواب القصر :
_ ابتعدي ايتها الفتاة .. (ثم توجه كلامها الى تاي) كيف تسمح لنفسك بأن تفعل هذا ؟؟؟؟
_ امي ارجوك انها حياتي انا .. وانا من اقرر من هي شريكتي (ثم يتوجه بنظره الى جيني ) انها ليست انت .. لست انت من احلم بها واريد امضاء بقية حياتي معها .. ليس انت ارجوكِ امي افهميني !!
_ اذاً من ؟ هل هي هذه الرديئة ؟؟ فعلا تاي .. ارجوك .. اننا لا نعرف عنها شيء كما و انها لاتروق لك ..(قالت ذلك بينما تنظر الى هاينا باشمئزاز )Hayna's POV ..
نظرت لتاي في اثناء تشاجره مع الملكة .. كنت لاول مرة منذ ان تعرفت عليه اجده يائس ولا يعرف التصرف كما وانه لم يجب على الملكة في آخر الحديث فقط اكتفى بقوله " انا احبها" كلمته لم تنبع من قلبه انني اعلم ولكن ما كان علي البقاء لذا فضلت الانسحاب لقد بدأت بالتراجع مع خطواتي المدروسة الى الخلف لكي اصل الى باب الحديقة وبالفعل لحسن الحظ فقد نجحت ..
انعزلت في احدى زوايا الحديقة و كانت دموعي تحاول الظهور ولكنني منعتها الى ان لمحت شخصا من بعيد واقف ينظر الي لم يكن تاي فهذه لم تكن بنيته لم استطع تخمين من هو لأن دموعي تحجب عني النظر .. لذا مسحتها ووجدت الشخص يتقدم باتجاهي ..
_ هل انتي بخير (قال العجوز ذلك محاولاً مواساتي)
_ كلا وكيف سأكون بخير ايها الجد .. (قلت ذلك والغصة بقلبي)
ولكنه فاجأني بسؤاله الذي لم اعرف اجابته :
_ وهل ذلك بسبب رؤيتك لتاي حزين بائس ام انك تبكين من الصفعة التي تلقيتِها ؟ _يبتسم_لم استطع اجابته فقد انعقد لساني .. لن اكذب عليه و لكنني ايضا لا استطيع الكذب على نفسي !
اكتفيتُ بسؤاله "كيف لك ان تعرف ما يحصل هنا و تظهر هكذا فجأة من العدم؟؟"لم يجبني بل اكتفى بابعاد نظره عني و ابتسم ...
قال لي قبل ان يذهب :
" عليك الاسراع .. عليك فهم ما يجري و حل المشكلات .. فالوقت ثمين وانت لا تملكين الكثير منه"بدأ يبتعد شيئا فشيئا و بينما كنت انا افرك عيناي .. فتحتهما لأجده قد اختفى .. نعم اختفى .. كما يختفي دائما .. لم اتفاجأ ..
وقفتُ ..استرجعتُ قوتي .. امسكت بردائي وبدأت اركض باتجاه القصر.. لقد شعرت بالقلق .. شعور لم يراودني من قبل و كأن قلبي يبكي .. حزين .. ويطلب مني المساعدة لحل الامور ..
Hayna's POV..
وصلت هاينا الى الصالة التي تركت الجميع بها ولم تجد احد .. لقد كان القصر بحالة كآبة .. لا ظهور لتاي و لا الملكة و جيني و لا حتى لاشراقة روز .. اهذا بسبب الذي حدث ام بسبب تأخر الوقت ؟!
ذهبت هاينا باتجاه غرفة تاي وفي الممر التقت بسوهو :
_ سيدتي ما الذي تفعلينه هنا ؟ _بقلق_
_ لما انت قلق هكذا .. اين الأمير ؟
_ انه بغرفته ولكن .... لا انتظري ...!قاطعته بالذهاب الى تاي بكل حماس لكي تخفف عنه ألمه و حزنه .. لذا وقفت امام الباب .. حضرت نفسها و ابتسامتها لتدخل اليه ..
_ عزيزي .. اميري .. اين ان...!صعقت هاينا من الذي رأته امامها !!
لقد رأت تاي نائماً في السرير وبجانبه جيني و يبدوان عاريان تماماً تحت ذلك الغطاء الأسود !!
عادت هاينا بخطواتها للخلف بعد ان نظرت اليها جيني نظرة السخرية و الانتصار .. لم تعبر هاينا بأي ردت فعل على وججهها فقط اكتفت بالتراجع و اغلاق بالباب ببرود ..
بقيت هاينا تحت صدمتها طوال سيرها في ممر القصر .. نسيت اين هي و نسيت كل شيء قد قاله ذلك العجوز .. لم تفكر .. لقد توقفت كل حواسها ..لم تفكر سوى بالمشهد الذي انطبع في رأسها منذ لحظات .. لماا؟؟
لم يتحرك لها جفن .. الى ان وصلت الى اول الدرج الطويل الفاصل بين طابق تاي و الطابق الأساسي .. وجدت هاينا سوهو واقفاً في أسفل الدرج والخيبة بدت على وجهه و كأنه يعلم ما يحدث ولا يستطيع .. نظرت اليه وانهارت ...
.
.
.
انهارت ؟؟
ما الذي سيحدث معها ؟؟
ما الذي فعله تاي ؟؟
سوهو ؟؟
هاينا ؟؟
تاي ؟؟
جيني ؟؟
ما تنسوا دعمي بنجمة من نجومكم ⭐♥️♥️
أنت تقرأ
المكان الخاطئ •|• The wrong place
Romanceإن أجملَ ما يمكنُ أن يخطّهُ القلمَ يكون هناك .. في ركنٍ منسيٍّ مُنعزِل ..هناك بعيداً خلف الغيومِ ، خلفَ القصور التي شُيّدَت أبراجُها من خيوط الشّمس . 🥀🥀 استمتعوا ❤ _مكتملة_