هل هذا طرف الخيط ؟!

3.2K 186 23
                                    

في اثناء نزولها من العربة .. تذكرت هاينا شيئاً لا بد انه سيساعدها .. المكتبة نعم ..
عندما كانت جيهيو تنزل من العربة بعدما نزلت هاينا سألتها هاينا :
_ سيدة جيهيو .. اهنالك مكتبة في هذا القصر ؟
_ نعم يابنتي ولما تسألي ؟!
_ كلا فقط اريد تفقدها و رؤيتها ..
_ انها في القسم الارضي من القصر سآخذك الى هناك ..
_ كلا لا عليك سأذهب انت اهتمي بنفسك ..
_ ولكن الامير تا...
لم تدعها تكمل كلامها فذهبت مسرعة راكضة الى المكتبة ..
وصلت هاينا الى هناك .. فتحت الباب المغبر لتدخل ..

Hayna's POV ..

تذكرتهااا.. انها هي .. نفس المكتبة لقد كنت هنا من قبل نعم انني اذكر ذلك و لكن ما الذي كنت افعله.. هيا هاينا تذكري ايتها الغبية ... (تقدمت قليلا نحو زاوية من زوايا المكتبة) ان هذا المكان اعرفه جيدا .. كنت واقفة هنا من قبل نعم....

End Hayna's POV ..

رمت بيدها على احد رفوف المكتبة الممتلئة بالكتب بفعل عصبيتها .. ليسقط كتاب متوسط الحجم :
_ " قواعد العشق الاربعون" لقد قرأت هذا الكتاب من قبل .. انني اذكر قصته كاملة ..لقد بدأت بتذكر الاشياء هياا علي تذكر الباقي الاكثر افادة.. (قالت هذا وهي تحضر الكتاب من على الأرض)

قاطع الامير تاي عزلتها و تفكيرها بقدومه .. داخل من باب القصر قائلا ..
_ اوه يبدو انك تأقلمت بسرعة هنا .. (وضع يده على خدها ليستشعر بهذا ملمسها الناعم)
_ ابتعد .. ا..انا فقط احب المكتبة لذلك جئت الى هنا
_ اذاً تحبينها ..هاا.. (بابتسامة ساخرة) 

 امسك بيدها ليرمي بها على اريكة قد وضعت في منتصف المكتبة .. اريكة سوداء اللون مستديرة  ..
_ ان لهذه الاريكة فوائد عديدة و سأريك واحدة منها الآن .. انني منتصب منذ الصباح و اريدك الآن..
(قال ذلك و هو يعتليها )

و بينما هي تحاول ابعاده .. طُرِق الباب ..
* من هذا المزعج .. ساريك *
امر تاي بفتح الباب ليظهر شاب طويل القامة امامه ..
_ سيدي آسف على ازعاجك و لكن الملكة كيم بانتظارك
_ ماذا .. امي .. هل هي هنا كيف ذلك ..

وقف وتقدم نحو الشاب قئلا له :"سوهو خذ هاينا الى غرفتي"
_ وانت ايتها الجميلة سأعود في المساء فكوني مستعدة جيدا ..
~_________________________~

ممر يفصل هاينا عن الغرفة .. كانت تمشي و تفكر بما  ستفعله في المساء لا تريد البقاء مع تاي فهو قاس لا يرحم .. و في نفس الوقت لا تريد الهروب فبدأت بالتذكر و المكتبة ستساعدها كثيرا في ذلك ..

وصلت هاينا الى باب الغرفة ليوقفها ذلك الشاب الطويل، توقفت هاينا واستدارت نحوه :
_ اهنالك شيء سيدي ؟
_ هذا صندوق من الامير وطلب مني ان اعطيه لك بالاضافة الى انني اطلب منك عدم الخروج من الغرفة لأن الامير سيغضب مني و من بعد ذلك انت من ستتحملين النتائج .. ان احتجتي اي شيء اطلبيه من جيهيو التي ستطل عليك من حين الى اخر .. و الآن شكرا لاصغائك علي الذهاب ...
_ شكرا لك .. (بتسائل)

المكان الخاطئ •|• The wrong placeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن