اتركني ايها اللعين !
_ شششش .. استمتعي باللحظة عزيزتي ..ابتعد عنها تاي بعد ان جرّدها من ملابسها .. ونظر اليها.. ثم اقترب منها بلمح البصر ليهمس لها :
_ انك فعلاً جميلة وكما انني آسف .. فما باليد حيلة انني اتأسف على جلدك الابيض كبياض الثلج ذاك ..
_ لما تتأسف _بدهشة ممزوجة بالخوف_
_ اتأسف لأنك غدا ستجيدين عليه بعض من الرسومات باللون الازرق .. !!قال ذلك ليضحك بصوته الخشن الخبيث و يبدأ بالتلاعب بها !
كانت ليلتهما ممتعة مليئة بالتأوهات الصاخبة والضربات المؤلمة .. نعم و هذا هو سبب احضار تاي لهاينا الى هذا القبو للذي لا احد يعلم به سوى تاي و من المفترض مساعده سوهو يعلم به ايضا ..
حيث في الصباح الباكر- في اليوم التالي .. ضق باب القبو .. فقام تاي من جحره ليرى من الطارق و اذ بسوهو يطلب منه الذهاب الى امه و جيني فهما يخططان لاقامة حفلة عشاء ملكية ..
ارتدى تاي لباسه بهدوء دون اصدار اي صوت لكي لا يوقظ بذلك هاينا .. وذهب ..
استفاقت هاينا من سباتها بعد ذهاب تاي بساعة ولم تستطع تذكر شيء من الليلة الماضية .. الا شيء واحد تحسّرت عليه وهو سحر تاي الذي ظنّته لوهلة انه حقيقي بقلبه ونظراته تلك .. افاقت نفسها بصفعة من يدها .. وجهّزت نفسها بصعوبة بعد كل ذلك الذي قضته في تلك الليلة .. و صعدت الى الملكة لتلقي عليها التحية .. وتتناول فطورها...
~ تسريع الاحداث:
في صالة الطعام :
كان الجميع جالسا يتناول افطاره .. فدخلت هاينا مبتسمة اليهم تلقي عليهم تحية الصباح :
الملكة : اوه واخيرا جاءت صديقتك المدللة يا روز !
روز : امي ارجوكِ لا تقولي هكذا ..جلست هاينا على كرسيها وكأنها لم تسمع شيئا ً وبدأت بتناول فطورها الشهي .. كما وانها لم تنظر الى احد طوال فترة جلوسها سوى لروز التي لاحظت على ملامحها بعضا من التعب و الارهاق ..
عندما انتهت الملكة من تناول الفطور وقفت فوقف الجميع من بعدها واذ بها تعلن امام الجميع ان حفلة عشاء ستقام اليوم مساءاً كانت قد حضرت لها منذ ايام .. ويجب على الجميع الاستعداد وذهبت الى غرفتها فلحقتها روز و ذهب الجميع من الخادمات و جيهيو وبقي بالصالة فقط تاي و روز و هاينا ..
تاي : اختي .. ستذهبين مع هاينا الى السوق صحيح؟
روز : كنت سأقول ذلك الآن !! نعم هاينا هيا استعدي سنذهب لاختيار بعض الفساتين لحفلة اليوم ! _تبتسم_
أنت تقرأ
المكان الخاطئ •|• The wrong place
Romanceإن أجملَ ما يمكنُ أن يخطّهُ القلمَ يكون هناك .. في ركنٍ منسيٍّ مُنعزِل ..هناك بعيداً خلف الغيومِ ، خلفَ القصور التي شُيّدَت أبراجُها من خيوط الشّمس . 🥀🥀 استمتعوا ❤ _مكتملة_