ثمّ ...

2.2K 152 21
                                    

وقف تاي امام هاينا يتأمل مدى سحرها وجمالها برداءها الابيض ذاك مندهشا لا يصدق ما تراه عينيه.. نظر لتلك العسليتين التي لم تنظر اليه ولو للحظة كما وانها لم تعره اي اهتمام طوال اليوم .. نظر اليها بعيون تلمع سحراً ..

ثمّ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثمّ .. تقدم منها بعض الشيء لتقف هي امامه و تفاجئه بالنظر اليه بعينيها الدامعتين قائلة :

_ لقد رأيت قسوتك ولطافتك في آنٍ واحد .. الم تتعب من اللعب بمشاعري بعد .. لما ؟! لما كل هذا جلالة الامير و الملك المستقبلي .. الم تأخذ ما شئت بعد ؟؟  لما تأسرني بعينيك هكذا  .. لما تسحرني بلمساتك ولما تختفي كل تلك المشاعر فجأة ؟ .. لما تكذب على نفسك بتلك الطريقة  !! 

_ ولما كل هذا الآن ؟ _بغباء_

_ دعني اكمل ارجوك .. فلن استطيع استرجاع نفْسي لأقول ما في قلبي مرّة اخرى..

_توقفت لتأخذ قسطا من الهواء و شهقت لتكمل_

اتعلم .. لن تفهم ما اقوله ولكن علي الاعتراف .. انت شخص متكبر قاسٍ سيد كيم تايهيونغ .. انت تتلاعب بي وبجسدي كما يحلو لك ولكن ماذا عني انا .. ال...

أسكتها تاي بقبلة احتضن بها شفتيها و من ثم ابتعد عنها ليقبل دموعها التي انهمرت كسيلان من الماء اللامتناهي على وجنتيها ..  بعدها حضنها هي بكل ما اوتي منه من قوة  ..

_ سأجيب ولكن .. ليس الآن ستعلمين إجابتي في الحفلة بعض قليل .. لا اعلم ان كان ما اريد اعلانه سليما او صحيحا ولكن لا تقلقي .. والآن استجمعي قواكِ سيدة هاينا..  علينا النزول سوياً الآن! 
_يبتسم بقلق_

نزلا الى الحفلة مع بعضهما البعض ..و كانا بقمّة الجمال والروعة .. لقد سحرت هاينا أذهن الجميع بفستانها الأبيض الرائع .. هذا غير ابتسامتها التي رُسمت على شفتيها بعد تلك القبلة التي اهداها اياها تاي قبل قليل ..
و لم تفهم ما عناه في ذلك الوقت ولكنها شعرت بتلك القبلة .. لم تكن كغيرها من القبل.. لقد شعرت بها بقلبها و عقلها و أحاسيسها ...

المكان الخاطئ •|• The wrong placeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن