.
01. حوري البحر مجرد احمق.
في أعماق المحيط، تواجدت مملكة صغيره، يعيش بتلك المملكه بعض انواع الأسماك وحوريات البحر، حوريات البحر كانت من الاشياء النادره والمميزه لم يتواجد الكثير منها، لطالما كانت اكبر مخاوفها اليابسه ومن عليها.
وبعيداً قليلاً عن تلك المملكه حيث يقبع اثنان من حوري البحر، يتناقشان.
"وين، توقف عن الذهاب الى هناك!!".
بنبره تحذيرية قالها حوري بحرٍ لَوين الَذي تنهد وهز رأسه بدون اكتراث، لطالما تلقى هذه الجمله التهديده من عائلته و صديقه لذا اعتاد عليها ولم يعد يعطي اي اكتراثٍ لها.
"ميو توقف عن توجيه الأوامر لي، وأيضاً انت تعلم باني لن أهتم لكلامكِ لذا لا تتعب لسانك بقول كل هذا الكلام"
ميو تنهد وهي ينظر لوين الذي ابتسم وبدا بترحيك ذيله والابتعاد عنه.كان ميو اقرب شخص لَوين، لطالما حاول إعطائه النصائح المفيده لكن كل ما سيجده من وين هو نظرات غير مهتمه، او سيجده يلعب مع الأسماك غير مهتم بحديثه.
تنهد ميو وقرر لحاق وين قبل ان يفتعل مصيبه وبسببه قد تتعرض المملكه بكاملها للخطر، فهو يعرف بانه لو شاهدهم احد البشر فهذا يعني شيئاً سيئ ، صرخ بوين الذي كان يتحرك بسرعه، :"انتظرني، ساذهب معك!!".
توقف وين ونظر نحو قيي باستغراب، الشخص الذي كان يمنعه من الذهاب قرر الذهاب معه، هل هذه إحدى تلك الأحلام المستحيله، :"هل فقدت عقلك؟! الم تكن للتو تمنعي من الذهاب؟!"
هز ميو رأسه بيأس، هو كان متاكد من كون وين سيقول ذلك، فهو اعتاد على تصرفاته وكلامه الأحمق الغير موزون.
"الا تجيد الصمت؟ وأيضا انا سأذهب معك فقط لكيِ اتاكد من انك لن تسبب اي مصيبه".
عَبس وين لفتره قصيره، ثم اعاد ابتسامته وهز رأسه واكمل سباحته، لكن هذه المره ببطئ لكي يستطيع ميو لحاقه، ميو بدوره لحق وين وهو يشعر بان وين سيفتعل شيئاً لعين.
بعيداً عن المحيط وما يسكنه، على اليابسه حيث البشر، تواجد منتجع كبير، يضم الكثير من السائحين، من مختلف الدول، كان يقبع في دولة أمريكية.
أنت تقرأ
حوري البحر المتطفل
Fanfictionبرايت × وين "أنا هُنا لَكوني اريد رؤيتك، لَكوني اشَعر بَانكَ شيئاً يخصني". •رواية خياليه. •مثليه. •توب برايت. cover by [SPARADISEN]