مقابله خلف الكواليس

383 23 23
                                    



مقابله خَلف الكواليس . ١

الكاتبه: مَرحباً جميعاً، معكم رين، كاتبة رواية حوري البحر المتطفل، حسناً بالطبع البعض لم يفهم ما امر هذه الفقره، لذا ساشرحها قليلاً، ثم بَعدها نبدأ المقابلات مع ابطال الروايه وحتى مع الشخصيات الثانويه الأخرى. هذه الفقره ستكون عباره عن مقابلات مع ابطال الروايه، حيث سوف اسألهم عن شعورهم اتجاه الروايه و شخصياتهم وعن بعض الحوارات وبعض المواقف الطريفه، مع الوقت ستفهمون. وايضاً سيتم نشر فصل من هذه الفقره بعد كل سبع او ست فصول ، والان دعونا نبدا.

_____

تمسك رين المايك وتجلس في غرفة متوسطة الحجم حتى تقابل الشخصيات.

رَين اردفت وهي تنظر للمصور: استدعي ضحيتنا الأولى وين، اقصد ضيفنا الاول.

ذهب المصور وبعدها بفتره وجيزه عاد ومعه وين، الذي توجه وجلس على الكرسي امام رين.

وين: لما المكان حار هكذا؟. الا تستطيعين أتعاب نفسك وصرف بعض النقود حتى تشتري مكيف هواء.

رين: اصمت!، اتعلم يجب ان تشكر الرب كوني جعلتك شخصيه رئيسيه بروايتي، كُنت سأضع اي شخصيه لعينه بجوار برايت، لكن فكرت بانك مسكين.

وين وهو يخرج لسانه: نننن  مسكين نننن

رين بعد ان ضربت راس وين بخفه بالمايك الذي  بين يديها: اصمت قليلاً ايه الأحمق ودعنا ننهي المقابله على خير.

وين: حسنا!

رين: سوف أسالك بعض الأسئله ويجب عليك ان تجيب بصدق عليها.

اومئ وين وهمهم لها حتى تبدأ بسؤاله وبدا المقابله اللعينه بنظره.

رين: احمق!، السؤال الأول هو بسيط. ما رأيك بشخصية الحوري خاصتك.

وين صنع تعابير يبدو بانها  تعابير للشخص الذي يفكر، لكن بالنسبه لرين كانت تعابير لشخص على وشك الموت.

بعد فتره وجيزه بدا وين بالتحدث.

وين: بالنسبه لي، احببت شخصيته. هو لايهتم بكلامِ احد صحيح بأن هذا خاطئ، لكنه يستطيع افتعال اي شي يرغب به دون الخوف.

اومئت رين برأسها وسألت السؤال التالي، :السؤال الذي بعده، أخبرني بمشهد استمتعت به.

وين: حسناً، اول ظهور لي أمام برايت، حقاً احببت ردت  فعله، كانت مضحكه ولو بيدي لكنت ارغب بان ارى  ذاك المشهد لالف مره.

رين: حتى انا اعجبني هذا، والان سوف أسالك السؤال الأخير ، اكثر شخصية جذبتك بالروايه كلها؟.

وين: حسنا جميع الشخصيات جميله لكني احببت شخصية دارك، هو لازال لم يظهر لكن حقاً شخصيته مميزه وتعجبني.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 19, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حوري البحر المتطفلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن