.³. شريكٌ بشري
"اللعنه". صرخ وين مما جعل من ميو يفزع بسبب صراخه، :"ما سبب صراخك واللعنه"
اردف وين وهو يرفع يده ويريه معصمه، :"انظر، اقسم بأني سارحل قريبا للسماء". لم يفهم ميو فكل ما شاهده هو وصف سيبي، وحاول ان يتذكر اي شخص في مملكتهم يحمل اسم برايت لكن لا يوجد، :"من هذا برايت، انا متأكد من كون المملكه لا تملك شخص بهذا الاسم".
اردف وين وهو يحاول ان يمحي الوشم الذي تكون على يديه، :"لو بحثت بين البشر ستجده".
"ماذا؟!". قالها ميو بعدم فهم، ف ما دخل البشر بهذا، توقف وين عن محاولة محي الوشم بعد ان استسلم، وإعطاء الجواب لميو وهو يدور حول ميو بقلق؟ :"هو بشري، وايضا، اتعلم ان لم امت بسبب الأسطورة اللعينه هذه، فساموت على يد والدي، اقسم بأنه لن يشعر بتانيب الضمير والحزن لو قتلني حين يعرف، بان شريكي هو بشري، وباني ذهبت لليابسه!".
اوقفهم ميو عن الدوران وجعله أمامه وسأله وهو يعطيه تعابير متفاجئه وشبه غاضبه، :"هل قلت بانه بشري؟!".
اجاب وين بكل بساطه، :"نعم".
"اللعنه عليك!، لقد اخبرتك بعدم الذهاب، الآن ماذا سيحدث؟، انت لن تستطيع الذهاب لحيث يقيم البشر، وايضا اين ستجد ذاك البشري اللعين!!".
تنهد وين، وكأن الأمر عادي اردف وهو يذهب بعيدا عن ميو، :"دع موضوع الذهاب الى اليابسه علي، هذا ان لم امت، وايضا الم تتعب من اللعن اليوم بطوله تلعن!"
ميو فَقط تنهد ولحق الأخر.
طوال الطريق الى المملكة كَان وين يلقي النكات على ميو، لكي يبعد قلق ميو، مع كونه هو من سيموت بسبب التوتر والخوف، اكثر الامور التي كان يخشاها هي ردت فعل والده.
تحدث ميو يوقف وين عن التكلم، :"توقف عن هذا!!". نَظر نحوه وين بعدم فهم ليكمل ميو كلامه، :"توقف عن تصنع بانك بخير، اعلم بانك الان تموت قلقٌ حتى اكثر مني!".
عبس وين ولم يقل شيء فقط اكمل سباحته نحو المملكه، ليتنهد ميو وهو يراقبه، :"تستحق ذلك، لطالما اخبرتك بان لا تذهب لهناك". اردفها ثم هو ايضا اكمل طريقه.
أنت تقرأ
حوري البحر المتطفل
Fanfictionبرايت × وين "أنا هُنا لَكوني اريد رؤيتك، لَكوني اشَعر بَانكَ شيئاً يخصني". •رواية خياليه. •مثليه. •توب برايت. cover by [SPARADISEN]